كورسات مجانيةحماية

أفضل دورات الاختراق 2019 لتعلم الاختراق الأخلاقي باللغة العربية

أفضل دورات الاختراق 2019 :

قبل أن تنزعج من عنوان المقال أو قد تظن إننا سوف نساعد في نشر الأفكار الضارة ،دعني أنبهك أن تعلم الاختراق لا يقتصر علي المخربين فقط ولكنه علم يجب دراسته واحترافه أيضاً وذلك حتي تستطيع صد هجمات الاختراق الضارة والتي أصبحت اكثر من زي قبل ،فحديثنا اليوم عن تعلم أفضل دورات الاختراق 2019 ،ونقصد هنا الاختراق الأخلاقي والذي لا يكون من أهدافه نشر الضرر أو اختراق خصوصيات الآخرين ،ولكي تستطيع صد هجمة من خصم ما يجب أن تكون مُلم بجميع أسلحته وذلك حتي تستطيع التصدي له والقضاء عليه .

أفضل دورات الاختراق 2019

فكيف تصد هجمة قرصنة علي جهازك وانت تجهل كل شئ عن علم القرصنة والاختراق ؟،وكيف تستطيع المؤسسات الأمنية في صد هجمات المخترقين والقضاء عليها بدون دراسة واحتراف الاختراق من قبل خبرائها ؟ فدارسة القرصنة والاختراق ليس بالضرورة أن يكون سببها نشر الضرر والتعدي علي الخصوصيات بل من أهدافها هو تقديم الحماية وصد تلك الهجمات الخبيثة بنفس طريقة عملها ،لذلك إذا كنت تستهوي دراسة هذه التقنية المثيرة فسوف نُقدم لك مجموعة ممتازة من الدورات لتتعلم هذه التقنية ،والدورات يتم عرضها في مقاطع فيديو علي اليوتيوب وباللغة العربية ومعظمها يبدأ معك من الصفر حتي تصل إلي مستوي الاحتراف .

دورة Wireshark :

تختص هذه الدورة في دراسة أداة تسمي Wireshark وهي أداة يتم استخدامها في تحليل الشبكات والتجسس ويستخدمها معظم العاملين في مجال الاختراق ،فإذا كنت تنوي الدخول في هذا المجال يجب دراسة هذه الأداة وكيفية استخدامها وهذا ما سوف تُقدمه لك هذه الدورة والتي يُمكنك الوصول إليها من خلال الرابط التالي .

رابط الدخول للدورة

دورة الهاكر الأخلاقي المعتمد :

إذا كان هدفك من دراسة الاختراق هو الوقاية الأمنية فأنصحك بدورة الهاكر الأخلاقي المعتمد CEH والتي تتكون من 18 دورة تدريبية تهتم بأمن المعلومات واختبار الاختراق والوقاية منه بشكل علمي ومبسط ،لذلك إذا كنت تريد دراسة هذه الدورة يُمكنك البدء في مشاهدة الفيديوهات الخاصة بها من خلال الرابط التالي .

رابط الدخول للدورة

دورة Web Application :

دورة مفيدة للغاية خاصة للمبتدئين في مجال تعلم الاختراق ،حيث تقدم لك هذه الدورة الكثير من المعلومات حول اختراق المواقع وصفحات الويب واكتشاف الثغرات التي تؤدي إلي الاختراق ،والدورة تبدأ معك من الصفر وحتي تصل إلي مرحلة الاحتراف وذلك من خلال شرح مبسط مذكور به جميع الأدوات التي سوف تستخدمها .

رابط الدخول للدورة

دورة Cyber Hacker Certified :

دورة مميزة للغاية يتم دراستها خلال 16 ساعة مقسمة علي مجموعة من الفيديوهات الدراسية حيث يختص كل مقطع بدراسة جزء معين حتي يستطيع الدارس فهم الدورة بشكل متسلسل وبسيط ،وتهتم الدورة بالمبتدئين حيث يتم تقديم المعلومات بشكل مبسط وسهل وهي تعتبر من أفضل دورات الاختراق 2019 ويُمكنك البدء من خلال الرابط التالي .

رابط الدخول للدورة

اترك تعليقاً