برامج كمبيوتركيفويندوز 10

تعرف على هذه الطريقة الرائعة لتحويل شكل الويندوز إلي شكل نظام MAC

برنامج SkinPack :

وداعاً لشكل الويندوز القديم أعزائي متابعي موقع بيت الكورسات فالكثير منا يمل كثيراً من الواجهة الاعتيادية للويندوز فلا يوجد شك بأن واجهة نظام الماك أكثر جمالاً من واجهة الويندوز فيتمنى أغلب المستخدمين أن يكون واجهة الويندوز مثل واجهة نظام الماك وذلك عن طريق برنامج SkinPack .

حول شكل حاسوبك من نظام الويندوز الي نظام الماك بضغطة واحدة

فاليوم ببعض الخطوات القليلة تستطيع تحويل واجهة النظام الخاصة بك من أي نسخة للويندوز إلى نظام الماك حيث يتكون الماك من شريط بالأسفل يُسمي Dock يحتوي علي المهام المفتوحة وشريط علوي يحتوي علي خيارات التحكم المتاحة بعد تشغيل أي برنامج مع عرض الوقت والبرامج العاملة في الخلفية .

فمع برنامج SkinPack نستطيع الحصول على شكل واجهة نظام التشغيل Mac بكل ما يحتويه من ( خصائص وأيقونات وخلفيات والـ Dock وأدوات ذكية لسطح المكتب وشاشة الدخول والخروج بحيث يتحول شكل النظام بالكامل إلي ماك .

شرح برنامج SkinPack :

بعدما تقوم بتحميل البرنامج ( ستجد رابط التحميل اسفل المقال ) ولتحميل البرنامج قم بالضغط علي كملة Download كما تري بالصورة التالية .

تعرف على هذه الطريقة الرائعة لتحويل شكل الويندوز إلي شكل نظام MAC 1

بعد تحميل البرنامج عليك لإن تقوم بفكه علي جهازك بأحد برامج فك ضغط الملفات .

بعد ذلك نقوم بإدخال كلمة سر فك ضغط البرنامج نقوم بإدخال skinpacks.com  .

تعرف على هذه الطريقة الرائعة لتحويل شكل الويندوز إلي شكل نظام MAC 2

بعد ذلك لابد من التأكد أننا قمنا باختيار جميع الاختيارات للبرنامج كي يتمكن البرنامج من تنزيل جميع الإضافات التي يتضمنها البرنامج كما بالصورة و ننتظر قليلا حتى ينتهى البرنامج من تثبيت الحزمة على الجهاز بصورة كاملة .

تعرف على هذه الطريقة الرائعة لتحويل شكل الويندوز إلي شكل نظام MAC 3

فبعدما ينتهى البرنامج من التثبيت ستصبح واجهة النظام لديك و كأنها قطعة من الجمال الذي يقدمه نظام تشغيل الماك مدمج مع تلك الحزمة الكثير من البرامج التي تقوم بعمل أكثر من رائع لتحويل جهازك إلي الواجهة الرائعة و تقديم كل ما هو سهل و بسيط كي تتمكن من استخدام تلك الواجهة .

برنامج SkinPack لتحويل شكل الويندوز لنظام ماك 3

طريقة حذف برنامج SkinPack :

و في أي وقت تريد الرجوع إلي واجهاتك الافتراضية للويندوز كل ما عليك ان تذهي إلي لوحة التحكم Control Panel  و تبحث عن Programs and Features و تضغط عليها و تبحث عن اسم الحزمة التي قمنا بتثبيتها SkinPack و تقوم بعمل Uninstall وبعد ثواني سيتم حذف كل الإضافات التي قام بإضافتها لك برنامج SkinPack و سيظهر لك الواجهة الافتراضية للويندوز .

رابط تحميل البرنامج .

تعليق واحد

اترك تعليقاً