برنامج مجاني لمدة سنتين لحماية جهازك ويعمل بقوة 10 برامج حماية

برنامج SecureAPlus :

هناك الكثير من برامج الحماية التي يمكنك استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن من العصب العثور على برنامج حماية لأجهزة الحاسوب ذات المواصفات الضعيفة والسبب في هذا هو أن أغلب البرامج تكون مخصصة للعمل على أجهزة ذات مواصفات عالية أما للأجهزة الضعيفة فيمكنك استخدام أدوات حماية بسيطة وهذا الأمر لا يوفر الحماية التي يتمناها كل مستخدم ولهذا أصدقائي سأقدم لكم اليوم برنامج SecureAPlus المجاني والذي يعمل بقوة 10 برامج حماية وهو مخصص أيضاً للعمل على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة دون أي مشاكل أو الشعور ببطئ في أداء الحاسوب.

برنامج SecureAPlus

ومن الجدير بالذكر أيضاً أنه يُمكنك تحميله بشكل مجاني ،كما أنه يحتوي بين خصائصه الكثيرة علي 10 برامج حماية مما يجعله يتصدى للكثير من الملفات الضارة بكل أنواعها وهذا أمر رائع حقاً حيث قديماً كان يقتصر عمل برامج الحماية علي نوعية واحدة من الفايروسات ،مما يجعلك في حاجة إلى تثبيت اكثر من برنامج حتي تحمي جهازك ،و لكن مع برنامج SecureAPlus لن تواجه تلك المشكلة أبداً حيث يقوم بتوفير حماية لحاسوبك بقوة 10 برامج دفعة واحدة ،و هو يعمل بشكل مجاني لمدة سنتين مما يجعلك تستفيد منه لأطول فترة ممكنه ،وفي السطور القادمة سوف نقوم بشرح طريقة تحميله و تثبيته بكل سهولة علي جهازك .

شرح تحميل و تثبيت برنامج SecureAPlus المجاني:

فور دخولك إلى صفحة تحميل البرنامج (الرابط اسفل المقال) سوف يتم تحميل البرنامج تلقائي دون الضغط علي أي زر .

بعد تحميل البرنامج قم بالضغط عليه و فتحه ،و في النافذة التالية سوف تجد خيار تحديد أداة هامة لمسح الفيروسات بشكل سريع و هي إضافة لمجموعة البرامج المتواجدة ضمن خصائص البرنامج بالفعل و يمكنك تثبيتها من خلال وضع علامه صح أمامها كما هو موضح ،ثم اضغط Next  .

برنامج حماية مجاني

بعد الضغط علي Next سوف يقوم البرنامج بتحميل باقي ملفاته ،لذلك يجب مراعاة استمرار اتصال الجهاز بالإنترنت ،ثم بعد تحميل جميع ملفات البرنامج سوف تظهر لك نافذة الموافقة علي حقوق الشركة ،قم بتحديدها ثم اضغط علي Continue ،بعد ذلك سوف يقوم البرنامج بتكملة عملية التثبيت بعد الضغط علي install .

اقوي برامج الحماية المجانية

الآن و بعد اكتمال تثبيت و تحميل البرنامج سوف تظهر لك نافذة اكتمال تثبيت البرنامج ،قم بالضغط علي ok ،بعدها سوف تظهر لك واجهة البرنامج الرئيسية و يُمكنك من خلالها اختيار طريقة الحماية المناسبة لك من خلال استخدام أدوات البرنامج المتنوعة .

أحدث برامج الحماية

و في النهابة عزيزي القارئ نتمنى أن تكون قد استفدت من برنامج اليوم ،و في انتظار ملاحظاتك في التعليقات اسفل المقال .

رابط تحميل البرنامج

برنامج مجاني لمدة سنتين لحماية جهازك ويعمل بقوة 10 برامج حماية
5 (100%) 3 vote[s]
  • 72
  •  
  •  
  •  
  •  

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية وأحاول جاهداً من خلال موقعي هذا أن أقوم بتقديم المعلومات التي أتعلمها كل يوم من الإنترنت وغيره .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *