تحميل برنامج imo للكمبيوتر 2019 وشرح كيفية استخدامه كاملة بالصور

imo للكمبيوتر :

تطبيقات التواصل الاجتماعي أصبحت موجودة في كل مكان والاستخدام الأكبر لتلك التطبيقات يكون من خلال الهواتف الذكية ولكن هناك فئة من المستخدمين تفضل دائماً استخدام تلك التطبيقات ولكن من جهاز الكمبيوتر الخاص بها فمثلاً هناك واتساب للكمبيوتر ويقوم باستخدامها الكثيرين وأنا منهم وربما هذا لإن استخدامي الأكثر يكون لجهاز الكمبيوتر وليس للهاتف ولهذا ترى أغلب الشركات أنه من الضروري توفير نسخ من تطبيقاتها لتعمل على الكمبيوتر وفي نفس الوقت تكون مربوطة بالهاتف ومن ضمن أهم برامج التواصل الموجودة حالية هو برنامج ايمو الغني عن التعريف وهو يعتبر واحد من برامج التعارف الممتازة والذي يكثر استخدامه في في الدول الأجنبية ،واليوم سنتعرف على كيفية الحصول على برنامج imo للكمبيوتر وتشغيله أيضاً .

imo للكمبيوتر

قد يعتقد الكثير من المستخدمين أن تلك الأمور تحتاج إلي الكثير من الخطوات وأن تلك البرامج من الصعب جداً الحصول على نسخة كمبيوتر منها ولكن هذا غير صحيح فكما أوضحت سابقاً أن جميع الشركات المطورة لتلك التطبيقات أصبحت حريصة للغاية على توفير نسخ منها تعمل على أجهزة الكمبيوتر والسبب في هذا هو وجود فئة كبيرة من المستخدمين أصبحت تتجه لاستخدام اللاب توب أكثر من الهاتف ولهذا فالشركة لا تريد خسارة المستخدمين بكل تأكيد فهي تعمل على توفير سبل الراحة لهم ولهذا تم إتاحة برنامج imo للكمبيوتر واليوم سنتعرف على كيفية تشغيله .

مميزات برنامج imo للكمبيوتر :

  • يعتبر برنامج ايمو للكمبيوتر من أشهر برامج الدردشة في العالم ويتم استخدامه من قبل أكثر من 500 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم .
  • إن طريقة التعامل مع هذا البرنامج بسيطة للغاية فهو يشبه باقي برامج المحادثات مثل ماسنجر و واتساب وغيرها من البرامج الأخرى .
  • يمكنك من خلال هذا البرنامج أن تقوم بعمل مكالمات صوتيه وفيديو بكل سهولة وبجودة عالية للغاية .
  • بخلاف الرسائل النصية التي يمكنك إرسالها من خلال التطبيق تستطيع أيضاً أن تقوم بإرسال الصور والفيديوهات إلي أصدقائك دون مشاكل وبكل سهولة .
  • هناك إمكانية عمل مكالمات الفيديو مع مجموعة من الأصدقاء في وقت واحد وهذا أمر رائع حقاً .

كيفية استخدام برنامج imo للكمبيوتر ؟

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بتحميل البرنامج من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال ولكن تأكد جيداً قبل أن تقوم بتلك الخطوة أن تكون قد قمت بتثبيت النسخة الخاصة بالبرنامج على هاتفك من متجر جوجل بلاي وانتهيت من تشغيله أيضا،بعد ذلك قم بفتح البرنامج على حاسوبك وقم بالضغط على Yes .

قم بتحميل برنامج imo للكمبيوتر

في تلك الخطوة سيكون عليك إدخال رقم هاتفك حتى تتمكن من استكمال تسجيل الدخول في برنامج imo للكمبيوتر وتأكد من إدخال الرقم بصورة صحيحة .

برنامج imo للكمبيوتر الرائع

الآن ستحصل على رسالة داخل التطبيق تحتوي على كود وكل ما عليك القيام به هو نقل هذا الكود إلي داخل البرنامج على الحاسوب لتتمكن من البدء في عملية الاستخدام دون مشاكل .

طريقة تشغيل برنامج imo للكمبيوتر

الآن يمكنك عزيزي القارئ أن تقوم باستخدام البرنامج على الحاسوب دون أي مشاكل وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بجودة عالية دون أي مشاكل.

تعرف على برنامج imo للكمبيوتر

إذا واجهتكم أي مشاكل أصدقائي مع هذا البرنامج يمكنك مراسلتي من خلال التعليقات بالأسفل .

رابط تحميل البرنامج

طريقة أخرى لتشغيل برنامج imo للكمبيوتر :

من الطرق الرائعة التي يمكنك استخدامها أيضاً لتشغيل البرنامج على الحاسوب هي من خلال استخدام محاكي اندرويد وهناك العديد من البرامج الرائعة التي يمكنك استخدامها فقط كل ما عليك القيام هو البدء في تثبيت أي من برامج محاكاة نظام الاندرويد على حاسوبك ثم بعد ذلك قم بتسجيل الدخول إلي متجر جوجل بلاي من على المحاكي عن طريق حساب جوجل الخاص بك بعد ذلك قم بتنزيل برنامج imo من على المتجر ثم قم بإدخال بياناتك وقم على الفور بالبدء في عملية الاستخدام والتي لن تستغرق الكثير من الوقت فعملية استخدام هذا التطبيق واحدة من أسهل الأمور التي ستقوم بها .

لماذا تقوم باستخدام برنامج imo :

لقد أوضحت بالأعلى العديد من مميزات البرنامج والتي تجعله واحد من أفضل برامج الدردشة التي ظهرت مؤخراً ولكن عندما يتعلق الأمر بالمكالمات الصوتية فهنا يجب أن نقف قليلاً فعندما تقوم باستخدام هذا البرنامج لعمل المكالمات الصوتية أو حتى مكالمات الفيديو فستلاحظ أن جودة الصوت عالية للغاية هذا بالإضافة إلي أنه مهما كان اتصال الإنترنت الخاص بك ضعيفاً فستتمكن من عمل المكالمات دون أي مشاكل وخصوصاً إذا كان الشخص الذي تقوم بالتحدث إليه من خارج البلد التي تعيش بها هذا بالإضافة إلي إمكانية إرسال الملفات المختلفة دون التقييد بمساحة معينة .


تعليق واحد

  1. Avatar

    السلام عليكم

    قمت بجميع الخطوات الا ان عند ادخال رقم الجوال تأتي رسالة بالخط الاحمر unable to connect علما بأنني قد اشتغلت على نفس الجهاز على الايمو سابقاً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *