برنامج animelek لمشاهدة وتحميل الانمي على الاندرويد مجاناً

برنامج animelek

لا يقتصر مشاهدة أفلام الانمي على الأطفال الصغار ولكن على عكس المتوقع فإن هواة مشاهدة أفلام الانمي العربية والأجنبية يصل عددهم إلي الملايين حول العالم ،فإذا كنت من هؤلاء فسوف نقدم لك اليوم تحميل برنامج animelek المجاني والذي يحتوي على مجموعة كبيرة من أفلام ومسلسلات الانمي الشهيرة سواء العربية أو الأجنبية المدبلجة لتتمكن من متابعة جميع أفلامك المفضلة من خلال هاتفك وبدون الذهاب إلي مواقع التحميل المختلفة .

برنامج animelek

إذا كنت تبحث عن مكتبة شاملة تضم جميع مسلسلات وأفلام الانمي بكافة أنواعها فإليك برنامج انمي ليك المجاني والذي تستطيع الحصول عليه وتحميله على هاتفك الاندرويد بشكل مجاني ،فهو برنامج خفيف وصغير الحجم ومخصص لعرض أفلام ومسلسلات الانمي سواء العربية او الأجنبية المدبلجة ،وبعد التحديث الأخير في مارس 2020 تم إضافة المزيد من الخيارات والمزايا التي سوف نتعرف عليها من خلال السطور القادمة .

لا يفوتك : أفضل تطبيقات اندرويد

مميزات البرنامج

  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام .
  • مكتبة ضخمة من أفلام الانمي الجديدة والقديمة .
  • ميزة إنشاء حساب لحفظ الأفلام المفضلة .
  • قسم أخبار الانمي وكل ما يتعلق بها .
  • ميزة البحث السريع عن فيلمك المفضل .
  • تحديثات دورية للبرنامج .
  • إمكانية تحميل الأفلام والمسلسلات على الهاتف .
  • ميزة مشاركة الأفلام والأخبار على مواقع التواصل .

تحميل برنامج انمي ليك

تستطيع تحميل برنامج انمي ليك على هاتفك الاندرويد بطريقتين مختلفتين الأولي من خلال الذهاب إلي متجر جوجل بلاي وتحميل النسخة الرسمية من البرنامج وذلك عن طريق الضغط هنا ،والثانية عن طريق تحميل ملف الـ APK الخاص بالبرنامج وذلك من موقع apkpure وذلك من خلال الضغط هنا .

بعد تحميل وتثبيت البرنامج على هاتفك قم بتشغيله ثم قم بإنشاء حساب جديد باستخدام بريد إلكتروني صالح وكلمة مرور او تستطيع استخدام حساب جوجل الخاص بك او الدخول كزائر ولكن يفضل استخدام البرنامج بحساب حتي تستطيع حفظ الكثير من الأفلام والمسلسلات .

تحميل برنامج انمي ليك

بعد ذلك سوف تنتقل إلي الصفحة الرئيسية للبرنامج والتي تحتوي على عدد كبير من أفلام ومسلسلات الانمي التي تم إضافتها حديثاً للبرنامج ،وتستطيع البحث عن فيلم أو مسلسل محدد وذلك عن طريق استخدام خانة البحث بالأعلى ثم كتابة اسم الفيلم والبحث عنه .

تنزيل تطبيق انمي ليك

بعد العثور على الفيلم أو المسلسل الذي تبحث عنه تستطيع مشاهدتها اون لاين بدون تحميل وذلك عن طريق الضغط على احدي سيرفرات المشاهدة الموضحة بالصورة التالية ،كما تستطيع تحميله على هاتفك من خلال الضغط على احدي سيرفرات التحميل وتستطيع اختيار الجودة الي تناسب سرعة اتصالك بالإنترنت .

انمي ليك APK

بهد تحميل برنامج animelek على هاتفك تستطيع الآن عزيزي القارئ مشاهدة ومتابعة جميع أفلام ومسلسلات الانمي التي تفضلها وذلك بشكل مجاني تماماً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *