تحميل اقوي برنامج لتصغير حجم الفيديو مع الحفاظ على الجودة

برنامج لتصغير حجم الفيديو مع الحفاظ على الجودة :

تحتوي في المعتاد أجهزة الكمبيوتر علي الكثير من مقاطع الفيديو ذو الأحجام الكبيرة والتي تتخطي الـ 500 ميجابايت ،ومع الوقت يمتلئ القرص الصلب الخاص بنا بسبب تلك الفيديوهات والتي لا نريد الاستغناء عنها ،فهي أفلامنا المفضلة ومقاطع الفيديو الخاصة بالمناسبات وغيرها ،لذلك سوف نُقدم لك اليوم برنامج لتصغير حجم الفيديو مع الحفاظ على الجودة وهو برنامج رائع يُمكنك من خلاله تصغير حجم الفيديو الي اقصي درجة دون أن تتأثر جودته نهائياً ،لتستطيع بعدها إخلاء مساحة كبيرة في القرص الصلب وتحميل المزيد من الفيديوهات .

برنامج لتصغير حجم الفيديو مع الحفاظ على الجودة - Copy

أيضاً نحتاج أحياناً الي رفع مقطع فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي او اليوتيوب او المنتديات ويحول حجم الفيديو دون ذلك مما يؤدي في النهاية الي عدم رفع المقطع ،لذلك يُقدم برنامج VLC حل سهل لهذه المشكلة حيث يقوم بضغط وتصغير حجم الفيديو الي اقصي درجة ممكنه مع الحفاظ علي جودة المقطع بل يُمكنك التحكم في الجودة سواء تقليلها او زيادتها ،وفي السطور القادمة سوف نستعرض معك طريقة استخدام البرنامج وطريقة تحميله .

شرح وتحميل برنامج VLC :

يعتبر برنامج VLC افضل مشغل فيديو جميع الصيغ ،حيث نلجأ إليه في حالة عدم استطاعتنا تشغيل مقطع فيديو علي أي من البرامج المعتادة ،وما لا يعرفه الكثير من المستخدمين فإن برنامج VLC يحتوي علي الكثير من الأدوات المفيدة والتي سوف تغنيك عن تحميل الكثير من البرامج ،فعند بحثك عن برنامج لتصغير حجم الفيديو مع الحفاظ على الجودة سوف تجد الكثير من البرامج ولكن برنامج VLC يتميز بسرعته وسهولة التعامل معه لتتمكن بعدها من رفع مقاطعك علي المواقع والمنتديات ،والبرنامج صغير الحجم ويُمكنك تحميله بشكل مجاني .

طريقة ضغط مقطع فيديو :

طريقة تصغير مقطع الفيديو

بعد تحميل برنامج VLC (رابط التحميل في اسفل المقال) قم بتثبيته علي جهازك ثم قم بتشغيله بالطريقة المعتادة وقم بالضغط علي تبويب ميديا Media ثم قم باختيار convert/save لتفتح لك نافذة ضغط الملفات .

طريقة ضغط مقطع فيديو

في النافذة الجديدة قم بالضغط علي Add وقم بإضافة مقطع الفيديو الذي تريد ضغطه ثم قم بالضغط علي زر convert/save لتتنقل الي الخطوة الأخيرة .

شرح وتحميل برنامج vlc

الآن سوف تظهر لك نافذة جديدة تطلب منك تحديد مكان حفظ المقطع الجديد فقم بالضغط علي Browse وحدد مكان الحفظ ثم قم بالضغط علي Start ليبدأ البرنامج علي الفور عملية الضغط والتي سوف تستغرق عدة دقائق حسب حجم المقطع الأصلي .

رابط تحميل البرنامج

تقييمك
  •  
  •  
  •  
  •  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *