برنامج ترجمة الأفلام الأجنبية إلى العربية تلقائياً للكمبيوتر

برنامج ترجمة الأفلام الأجنبية إلى العربية تلقائياً

يهوي الكثير من المستخدمين العرب مشاهدة الأفلام الأجنبية والتي يتم إنتاج العشرات منها كل عام ،ويتنظر المستخدم حتي يتم ترجمة الفيلم ورفعه على المواقع المختلفة حتي يستطيع تحميله ومشاهدته ،ولكن هناك عدد كبير من الأفلام الأجنبية التي لا يتم ترجمتها مما يسبب الكثير من الضيق للمستخدم عند تحميل فيلم ويجده بدون ترجمة ،لذلك سوف نستعرض معك اليوم تحميل برنامج ترجمة الأفلام الأجنبية إلى العربية تلقائياً للكمبيوتر وهو برنامج Subtitle Workshop المجاني .

برنامج ترجمة الأفلام الأجنبية إلى العربية تلقائياً

برنامج اليوم مخصص لترجمة الأفلام الأجنبية من مختلف اللغات حيث يدعم الترجمة من وإلي اكثر من 35 لغة مختلفة وذلك حتي تستطيع ترجمة اكبر عدد من الأفلام وبشكل سهل وسريع بدون الحاجة إلي الانتظار حتي يتم ترجمة فيلم ما ،والبرنامج مجاني وسهل الاستخدام للغاية ،وسوف نتعرف من خلال السطور القادمة طريقة تحميله واستخدامه في ترجمة الأفلام الأجنبية بشكل تلقائي على جهاز الكمبيوتر .

لا يفوتك : أفضل موقع ترجمة افلام .

مميزات برنامج Subtitle Workshop

  • إمكانية ترجمة أي فيلم أو مقطع فيديو إلي اللغة العربية مع دعم لأكثر من 35 لغة .
  • إمكانية تحرير ملف الترجمة والتحكم في ضبط الوقت وحجم الخط ولونه .
  • يدعم جميع ملفات الترجمة .
  • يدعم العمل على جميع أجهزة الكمبيوتر واللاب توب .

تحميل برنامج ترجمة الفيديوهات تلقائيا

للبدء في ترجمة الفيديوهات تلقائياً على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عليك بتحميل برنامج Subtitle Workshop عن طريق الضغط هنا ،ثم الضغط على DOWNLOAD كما هو موضح في الصورة التالية ،ثم قم بتثبيت البرنامج بالطريقة المعتادة من خلال الضغط على Next في جميع النوافذ حتي يتم تثبيته البرنامج على جهازك بنجاح .

تحميل برنامج ترجمة الفيديوهات تلقائيا

بعد تثبيت البرنامج على جهازك قم بتشغيله ،حيث تستطيع ترجمة أي فيلم أجنبي أو مقطع فيديو بلغة غير العربية إلي اللغة العربية بطريقة سهلة للغاية وذلك عن طريق إضافة الفيلم للبرنامج ثم اختيار لغة الترجمة ونوع الملف .

برنامج ترجمة الفيديو الى العربية تلقائيا

بعد الانتهاء من ضبط الوقت ونوع ملف الترجمة سوف يقوم البرنامج بجلب الترجمة لك حلال دقائق حسب حجم الملف ،وتستطيع ترجمة المزيد من الأفلام والمقاطع الأجنبية بنفس الطريقة .

برنامج لترجمة الافلام الغير مترجمة

بإمكانك الآن عزيزي القارئ الحصول على عشرات الترجمات للعديد من الأفلام الأجنبية خاصة الجديدة والتي تتطلب مرور فترة حتي يتوافر لها ترجمة ،وذلك من خلال برنامج Subtitle Workshop الذي تستطيع من خلاله مشاهدة احدث الأفلام الأجنبية .

  • اسم البرنامجSubtitle Workshop
  • نظام التشغيلWindows
  • الحجم2 ميغابايت
  • تقييم الكاتب4.6 من 5 نجوم
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.5 نجوم (6 صوت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *