شرح موقع ترجمة الأفلام subscene لترجمة أي فيلم للغة العربية ولغات أخري

موقع ترجمة الأفلام :

أصدقائي الأعزاء بعد أن شرحت لكم في مقال سابق كيفية تحميل أفلام تورنت وهي الأفلام التي دائماً ما تحتل شاشات عرض دور السينما وذلك عن طريق تحميل برنامج Utorrent وموقع YTS الرائع وصلت إلي بعض الرسائل من مجموعة الأصدقاء من مشكلة كبيراً حقاً وهي أن جميع الأفلام التي قاموا بتحميلها من خلال الموقع غير مترجمة وهذا شئ مزعج حقاً ولهذا أصدقائي من خلال هذا المقال سنتعلم سوياً كيفية التخلص من تلك المشكلة من خلال موقع ترجمة الأفلام الرائع subscene فهو موقع رائع حقاً ويحتوي على مجموعة كبيرة من ملفات الترجمة الاحترافية والتي تمت على يد أكبر مترجمي الأفلام .

موقع ترجمة الأفلام

كما أن موقع ترجمة الأفلام subscene يعتبر من المواقع المميزة حقاً فهو يحتوي على ترجمات بجميع اللغات ومن أهمهم بكل تأكيد هي اللغة العربية وهذا يعني أنه إذا كنت تمتلك فيلم علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير مترجم بمجرد البحث عنه علي هذا الموقع ستجد أكثر من ملف ترجمة يدعم اللغة الخاصة بك وكل ما عليك القيام به هو تحميله على حاسوبك ودمجه مع الفيلم وإذا كنت لا تعرف كيفية القيام بهذا الأمر أيضاً سأوضح لكم الأمر من خلال الفقرات التالية .

مميزات موقع ترجمة الأفلام subscene :

  • ستتمكن من ترجمة جميع الأفلام الموجودة على حاسوبك دون أي مشاكل .
  • يحتوي الموقع على مكتبة هائله تحتوي على ملفات ترجمة لأقدم الأفلام في التاريخ .
  • لا يحتوي الموقع على أي نوع من الإعلانات المزعجة أو النوافذ المنبثقة وهذا الأمر هو ما يعاني منه المستخدمين في المواقع الأخري .
  • subscene من أسهل المواقع التي ستقوم باستخدامها في حياتك وهذا لإنه مصمم بعناية فائقة .

لا يفوتك شرح :

برنامج ترجمة الأفلام الأجنبية VLC Media Player .

كيفية استخدام موقع ترجمة الأفلام subscene :

قم بالدخول إلي الموقع من خلال الرابط الموجود بنهاية المقال بعد ذلك ستجد أمامك واجهة الموقع كما هو موضح بهذا الشكل .

مميزات موقع ترجمة الأفلام

بعد ذلك لا عليك سوي البدء بالبحث عن اسم الفيلم في الخانة المخصصة بالبحث في الأعلى وعلى سبيل المثال سنقوم بالبحث عن ترجمة فيلم If Only .

تعرف على موقع ترجمة الأفلام

بعد ذلك عزيزي القارئ ستجد الكثير من النتائج لعملية البحث الخاصة بك وستجد أن أول النتائج ترجمة باللغة العربية وهذا لإن الموقع يتعرف على الفور على حاسوبك من خلال عنوان IP ويعرف أنك بدولة عربية .

Subscene موقع ترجمة الأفلام

والآن لا عليك سوي تحميل ملف الترجمة على حاسوبك من خلال الضغط عليه ثم الضغط على Download Arabic Subtitle .

كيفية استخدام موقع ترجمة الأفلام

والآن عزيزي القارئ بعد الإنتهاء من تحميل ملف الترجمة على حاسوبك لا عليك سوي وضع ملف الترجمة داخل مجلد الفيلم بعد ذلك قم بإعادة تسمية ملف الترجمة بنفس أسم ملف الفيلم وبهذا ستجد أن ملف الترجمة بدأ في العمل بالفعل وتلك الصورة التي أمامكم هي من جهازي الشخصي بعد أن قمت بتحميل الملف وبالفعل نجحت عملية التشغيل .

موقع ترجمة الأفلام 2018

وبالنهاية إذا واجهتكم أي مشكلة أصدقائي مع ملفات الترجمة أو عملية الدمج لا عليكم سوا مراسلتي من خلال التعليقات وسأساعدكم على الفور .

رابط الدخول إلي الموقع


موضوعات مهمة جداً لك :

شرح موقع ترجمة الأفلام subscene لترجمة أي فيلم للغة العربية ولغات أخري
5 (100%) 7 votes
  • 105
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

11 تعليق

  1. عندي فيلم venom 2018 مش مترجم علي المواقع بحثت جبلي الاعلانات بتعتو مش الفلم نفسو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *