موقع ترجمة افلام 2019 : شرح كامل لأفضل ثلاثة مواقع لترجمة الأفلام

موقع ترجمة افلام :

أصدقائي الأعزاء بعد أن شرحت لكم في مقال سابق كيفية تحميل أفلام تورنت وهي الأفلام التي دائماً ما تحتل شاشات عرض دور السينما وذلك عن طريق تحميل برنامج Utorrent وموقع YTS الرائع وصلت إليّ بعض الرسائل من مجموعة الأصدقاء عن مشكلة كبيرة حقاً وهي أن جميع الأفلام التي قاموا بتحميلها من خلال الموقع غير مترجمة وهذا شئ مزعج حقاً ولهذا أصدقائي من خلال هذا المقال سنتعلم سوياً كيفية التخلص من تلك المشكلة من خلال شرح اكثر من موقع ترجمة افلام فهي بالفعل مواقع رائعة وتحتوي على مجموعة كبيرة من ملفات الترجمة الاحترافية والتي تمت على يد أكبر مترجمي الأفلام كما سأتترك إلي شرح كل موقع منهم بالصور خطوة بخطوة حتي تتمكن من ترجمة أي فيلم اجنبي إلي اللغة العربية أو أي لغة أخري تحتاج إليها .

موقع ترجمة الأفلام

من الجدير بالذكر أن موقع ترجمة الأفلام subscene يعتبر من المواقع المميزة حقاً فهو يحتوي على ترجمات بجميع اللغات ومن أهمهم بكل تأكيد هي اللغة العربية وهذا يعني أنه إذا كنت تمتلك فيلم علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير مترجم بمجرد البحث عنه علي هذا الموقع ستجد أكثر من ملف ترجمة يدعم اللغة الخاصة بك وكل ما عليك القيام به هو تحميله على حاسوبك ودمجه مع الفيلم وإذا كنت لا تعرف كيفية القيام بهذا الأمر أيضاً سأوضح لكم الأمر من خلال الفقرات التالية .

لا يفوتك شرح : ترجمة الافلام علي الاندرويد .

مميزات موقع ترجمة الأفلام subscene :

  • ستتمكن من ترجمة جميع الأفلام الموجودة على حاسوبك دون أي مشاكل .
  • يحتوي الموقع على مكتبة هائله تحتوي على ملفات ترجمة لأقدم الأفلام في التاريخ .
  • لا يحتوي الموقع على أي نوع من الإعلانات المزعجة أو النوافذ المنبثقة وهذا الأمر هو ما يعاني منه المستخدمين في المواقع الأخري .
  • subscene من أسهل المواقع التي ستقوم باستخدامها في حياتك وهذا لإنه مصمم بعناية فائقة .

لا يفوتك شرح : برنامج ترجمة الأفلام الأجنبية VLC Media Player .

كيفية استخدام موقع ترجمة الأفلام subscene :

قم بالدخول إلي الموقع من خلال الرابط الموجود بنهاية فقرة شرح الموقع او تستطيع الدخول عليه من خلال الضغط هنا بعد ذلك ستجد أمامك واجهة الموقع كما هو موضح بهذا الشكل .

مميزات موقع ترجمة الأفلام

بعد ذلك لا عليك سوي البدء بالبحث عن اسم الفيلم في الخانة المخصصة بالبحث في الأعلى وعلى سبيل المثال سنقوم بالبحث عن ترجمة فيلم If Only .

تعرف على موقع ترجمة الأفلام

بعد ذلك عزيزي القارئ ستجد الكثير من النتائج لعملية البحث الخاصة بك وستجد أن أول النتائج ترجمة باللغة العربية وهذا لإن الموقع يتعرف على الفور على حاسوبك من خلال عنوان ال IP الخاص بك وسيعرف بانك متواجد بدولة عربية .

Subscene موقع ترجمة الأفلام

والآن لا عليك سوي تحميل ملف الترجمة على حاسوبك من خلال الضغط عليه ثم الضغط على Download Arabic Subtitle .

كيفية استخدام موقع ترجمة الأفلام

والآن عزيزي القارئ بعد الإنتهاء من تحميل ملف الترجمة على حاسوبك لا عليك سوي وضع ملف الترجمة داخل مجلد الفيلم بعد ذلك قم بإعادة تسمية ملف الترجمة بنفس أسم ملف الفيلم وبهذا ستجد أن ملف الترجمة بدأ في العمل بالفعل وتلك الصورة التي أمامكم هي من جهازي الشخصي بعد أن قمت بتحميل الملف وبالفعل نجحت عملية التشغيل .

موقع ترجمة الأفلام 2018

وبالنهاية إذا واجهتكم أي مشكلة أصدقائي مع ملفات الترجمة أو عملية الدمج لا عليكم سوى مراسلتي من خلال التعليقات وسأساعدكم على الفور .

رابط الدخول إلي الموقع

شرح موقع Yify Subtitles :

من المواقع القوية والتي عليك تجربتها عندما تريد الحصول على ترجمة بعض الأفلام هذا الموقع الرائع والذي يتم استخدامه من قبل كبار المترجمين كما ان الكثيرين يعتبرونه بانه هو افضل موقع ترجمة افلام والمميز في هذا الموقع الرائع هو أنه لا يقدم مجموعة من أفضل ملفات الترجمة التي يمكنك استخدامها فقط بل تستطيع من خلاله أن تقوم بمشاهدة أحدث الأفلام التي يتم إصدارها بأعلى جودة ممكنه ويمكنك البدء في استخدام الموقع من خلال الدخول إلي الضغط هنا لتظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط .

ترجمة الأفلام

بعد ذللك قم باختيار الفيلم الذي تود تحميل ملف الترجمة الخاص به وعلى سبيل المثال سأقوم باختيار اي فيلم جديد ثم عليك ان تقوم بالنزول إلي الأسفل لتجد جميع المعلومات المتعلقة بهذا الفيلم الرائع من تقييم وسنة الإصدار وغيرها من المعلومات الأخرى هذا بالإضافة إلي إمكانية التحميل أو المشاهدة مباشرة .

ترجمة المسلسلات

والآن قم بالنزول إلي الأسفل قليلاً لتجد جميع ملفات الترجمة المتاحة لهذا الفيلم ويمكنك تحميلها بكل سهولة من خلال الضغط على Download لتبدأ عملية التحميل على الفور .

أفضل موقع ترجمة

رابط الدخول إلي الموقع

شرح موقع isubtitles :

في حالة إنك تقوم بالبحث عن طريقة لتحميل ترجمة المسلسلات فستجد صعوبة بالغة في العثور على موقع يوفر لك هذا الأمر فمع الأسف إن أغلب المواقع التي تقدم خدمة الترجمة تهتم بصورة كبيرة بترجمة الأفلام ولا تهتم بترجمة المسلسلات ولكن من خلال هذا الموقع الرائع ستتمكن من الوصول إلي ملفات الترجمة الخاصة بأهم وأقوى المسلسلات وطريقة استخدام الموقع بسيطة فقط ستقوم بالضغط على الرابط الموجود بالأسفل للدخول إلي الموقع كما هو بتلك الصورة .

ترجمة الأفلام الأجنبية إلي العربية

والآن قم بتحديد المسلسل أو الفيلم الذي تريد تحميل ملف الترجمة الخاصة به فهذا الموقع يدعم ترجمة الأفلام أيضاً وسأقوم باختيار مسلسل جيم او ثرونز بعد ذلك قم بالبدء في النزول إلي الأسفل باحثاً عن لغة الترجمة التي تريدها وبكل تأكيد سنقوم بالبحث عن اللغة العربية وبمجرد العثور عليها قم بالضغط عليها كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل ملفات الترجمة

حتى تتمكن من البدء في تحميل ملف الترجمة سيكون عليك الضغط على Download وعلى الفور سيتم تحميل ملف الترجمة على حاسوبك وكل ما عليك القيام به هو فك الضغط عنه ثم دمجه مع المسلسل .

مجموعة من أفضل مواقع ترجمة الأفلام والمسلسلات

رابط الدخول إلي الموقع

في النهاية عزيزي القارئ أتمنى أن تنال تلك المواقع الرائعة إعجابكم ولا تنسوا أن طريقة استخدامها بسيطة للغاية وموضحه أسفل كل موقع وإذا كنت تتسائلوا عن طريقة تشغيل ملف الترجمة فقط قم بسحبها وتركها داخل الفيلم أو يمكنك عمل إعادة تسميه لها بنفس الأسم الخاص بالفيلم وعلى الفور ستعمل دون أي مشاكل .

موقع ترجمة افلام 2019 : شرح كامل لأفضل ثلاثة مواقع لترجمة الأفلام
4.7 (94.12%) 17 vote[s]
  • 110
  •  
  •  
  •  

7 تعليقات

  1. Avatar

    عندي فيلم venom 2018 مش مترجم علي المواقع بحثت جبلي الاعلانات بتعتو مش الفلم نفسو

  2. Avatar

    من فضلكم اريد ترجمة احد الافلام الاسبانية باستعمال هذا الموقع لانني احتاجه في مذكرة التخرج لكن لام اعثر على الفيلم ان امكنكم مساعدتي اسم الفيلم Los relatos salvajes…ترجمته الى العربية حكايات برية….شكرا

  3. Avatar

    سلمت يداك
    هل استطيع تنزيل الترجمة و فتحها كملف نصي لحفظ الكلمات قبل تشغيل الفيلم و بعدها اتفرج على الفيلم بدون ترجمة
    كوني اتعلم اللغة الانجليزية
    شكرا اخي على مجهودك الرائع

  4. Avatar

    الموقع لايعطيك أسم الفلم الدي تريد تحميله لان الموقع غير مصصم جيدا ليس كالمواقع العادية عندما تبحت عن فلم يعطيك ماتريد اما موقع subscene فهو لايعطيك ماتريد لدا قررت ان احتفض على حاسوبي روابط المترجمين المحترفين ك المترجم علي طلال

  5. Avatar

    هذا الموقع عديمة الفائدة بالفعل. أفضل مشاهدة الأفلام مع العديد من ترجمات مختلفة على LosMovies

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *