تحميل افضل برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر 2021 مجاناً

افضل برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر 2021

عملية تشغيل الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أمراً بسيط وخصوصاً على نظام الويندوز وهذا بسبب وجود العديد من البرامج التي يمكنك الاستعانة بها في القيام بهذا الأمر وأنا هنا اليوم أصدقائي لأتحدث معكم عن افضل برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر 2021 يمكنكم استخدامه في القيام بهذا الأمر أو حتى أكون دقيق فيما أقول سوف أتحدث معكم اليوم عن أكثر من برنامج يمكنكم استخدامه في القيام بهذا الأمر فعلى الرغم من وجود الكثير من البرامج ولكن عدد قليل من تلك البرامج من يستحق الاستخدام و جميع البرامج التي سأقدمها لكم اليوم ستكون عن تجربه شخصية .

افضل برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر 2021

قد يعتقد الكثير من المستخدمين أنه لا يوجد أي فرق بين تلك البرامج ومشغل الفيديو المدمج في نظام التشغيل لتشغيل جميع الفيديوهات وهذا الأمر غير صحيح فكل يوم تظهر الكثير من الصيغ الجديدة والتي تحتاج إلي برامج متطورة لتشغيلها هذا بالإضافة إلي أنه هناك بعض البرامج لا تقوم بتشغيل الفيديوهات ذات الجودة العالية مثل 4K وغيرها ولهذا من الضروري استخدام البرامج القوية للقيام بهذا الأمر ومن خلال السطور القليلة القادمة سوف أقدم افضل برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر 2021 يمكنكم استخدامه على جهاز الكمبيوتر من خلال تقديم مجموعة من أفضل البرامج .

برنامج تشغيل فيديو لويندوز 10

هناك الكثير من البرامج الرائعة التي يمكنك الاستعانة بها إذا كان نظام التشغيل الخاص بك هو ويندوز 10 الإصدار الأخير ومن أفضل تلك البرامج إن لم يكن أفضلهم على الإطلاق هو برنامج Media Player Classic ولقد قمت بالتحدث معكم عن هذا البرنامج من خلال أكثر من تدوينة منفصلة ومن خلال الفقرات القادمة سوف نتعرف سوياً على هذا البرنامج وكيفية تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و أهم مميزاته فقط تابعوا معي .

شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج ميديا بلاير كلاسيك

في البداية عزيزي القارئ يمكنك البدء في عملية تحميل هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك برابط مباشر من خلال الضغط هنا ويمكنك بعد ذلك البدء في عملية فك الضغط عنه باستخدام برنامج فك ضغط الملفات الذي تحدثت معكم عنه في أكثر من تدوينة سابقة ويمكنك البدء فوراً في عملية التشغيل والتثبيت والتي لن تستغرق الكثير من الوقت على الإطلاق وسوف تلاحظ هذا بنفسك فقط قم بفتح الملف على حاسوبك بعد فك الضغط وسوف تظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا يمكنك البدء في التثبيت من خلال الضغط على Ok .

تحميل برنامج تشغيل فيديو MP4 للكمبيوتر مجانا

بعد ذلك قم بالضغط على Next ولكن تأكد عزيزي القارئ من أنك قمت بوضع النقطة أمام خيار Accept من أجل الموافقة على شروط و أحكام استخدام هذا البرنامج على حاسوبك وعلى الفور يمكنك بعد ذلك الاستمرار في عملية التثبيت .

تحميل VLC 2021

ومن خلال هذا الخيار قم بتحديد مكان تثبيت البرنامج وتأكد من أن يكون المكان داخل مجلد C ولا تقوم عزيزي القارئ باختيار أي مكان أخر .

مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7

بعد ذلك ستظهر لك مجموعة من الخيارات وهي عبارة عن مجموعة من الملفات الإضافية التي يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أجل البرنامج وحتى يعمل بصورة سليمة وبعد تحديد تلك الملفات قم بالضغط على خيار Next كما هو بتلك الصورة .

مميزات برنامج ميديا بلاير كلاسيك

والآن عزيزي القارئ مع الخيار الأخير وهو البدء في عملية التثبيت النهائية من خلال الضغط على خيار Install وعلى الفور سيتم البدء في عملية التثبيت على حاسوبك وبمجرد من أن تنتهي تلك العملية سيتم إخطارك في حالة وجود نسخة أحدث من البرنامج وهنا يمكنك البدء في عملية التحديث وفي حالة عدم وجود نسخة أحدث فستتمكن من البدء في عملية الاستخدام فوراً دون الحاجة إلي أي خطوات إضافية .

شرح كيفية تحميل وتثبيت برنامج ميديا بلاير كلاسيك

وسوف تظهر لك عزيزي القارئ واجهة البرنامج على سطح المكتب الخاص بك كما هو بتلك الصورة ويمكنك البدء في عملية تشغيل الفيديوهات من خلاله دون أي مشاكل

برنامج تشغيل فيديو لويندوز 10

وبتلك الطريقة تكون قد تمكنت من تنزيل افضل برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر 2021 على حاسوبك فوراً وسوف نتعرف الآن على أهم المميزات .

مميزات برنامج ميديا بلاير كلاسيك

  • إمكانية تشغيل جميع الفيديوهات بمختلف الصيغ دون أي مشاكل على الإطلاق .
  • يمكنك ترجمة الأفلام والفيديوهات من خلال هذا البرنامج المميز بكل سهولة .
  • تحميل البرنامج واستخدامه من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .
  • البرنامج مجاني تماماً ولن تحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات لتنزيله على حاسوبك .
  • من أهم مميزات برنامج Media Player Classic هو أنه يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر وجميع نسخ الويندوز دون أي مشاكل على الإطلاق وبكل سهولة أيضاً .
  • البرنامج متخصص في تشغيل جميع مقاطع الفيديو ومقاطع الصوت أيضاً وتلك ميزة لن تجدها في الكثير من البرامج الأخرى .
  • يمكنك التحكم في مقاس شاشة المقطع الذي تشاهده سواء كنت تريد تكبيرة أو تصغيره دون التأثير على جودة المشاهدة على الإطلاق وتلك ميزة فريدة من نوعها ولن تجدها في أي برنامج أخر .

مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7

أما إن كنت تبحث عن افضل برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر 2021 على ويندوز 7 فلا يوجد سوا برنامج واحد أرشحه لك عزيزي القارئ وهو VLC أو كما يطلق عليه الكثير من الأشخاص برنامج القمع البرتقالي والسبب في هذا هو أن شعار البرنامج هو قمع برتقالي مثل الذي يتم استخدامه في إشارات المرور وغيرها من الأماكن المرورية وحتى أتحدث عن هذا البرنامج باستفاضة فأنا في حاجة إلي تدوينة منفصلة بالكامل وهذا بالضبط ما حدث فلقد تحدثت معكم عن هذا البرنامج بالتفصيل من خلال تدوينة بعنوان تحميل برنامج VLC 2020 أتمنى أن تقوموا أصدقائي بمراجعتها فسوف تجدوا بها الكثير من المعلومات الهامة حول هذا البرنامج وحول كيفية استعماله من البداية إلي النهاية .

تحميل برنامج تشغيل فيديو MP4 للكمبيوتر مجانا

دائماً ما أحب الاستعانة بأحد برامج المدرسة القديمة في كل تدوينة أقوم بكتابتها والسبب في هذا هو أن تلك البرامج منذ 10 سنوات كانت الأفضل والأشهر على الإطلاق في جميع أنحاء العالم ولهذا فهي تستحق الاستخدام بكل تأكيد واليوم سأتحدث معكم من خلال تلك الفقرة عن برنامج Real Player والذي يعد افضل برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر 2021 هذا بالإضافة إلي أن عملية التحميل والاستخدام في غاية السهولة وهذا ما سوف نشاهده سوياً من خلال الفقرات القادمة .

شرح كيفية تثبيت واستخدام برنامج ريال بلاير

في البداية عزيزي القارئ ستقوم بتحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة من خلال الانتقال إلي الموقع الرسمي للبرنامج عن طريق الضغط هنا وسوف يتم تحويلك بعد ذلك إلي داخل الموقع ومن هناك عزيزي القارئ قم بالضغط على خيار Download وعلى الفور سيتم البدء في عميلة التحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبعد ذلك يمكنك الشروع في عملية التثبيت من خلال فتح الملف الذي قمنا بتحميله سوياً وسوف تظهر لك واجهة التثبيت كما هو بتلك الصورة وكل ما عليك القيام به هو الانتظار قليلاً .

الأفضل لتشغيل الفيديوهات على الكمبيوتر

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Next ولكن تأكد من انك قمت بالموافقة على شروط و أحكام الاستخدام من خلال وضع علامة صح كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

تنزيل برنامج potplayer 2021

بعد ذلك سوف تبدأ على الفور عملية تحميل وتثبيت باقي ملفات البرنامج على حاسوبك ومن الجدير بالذكر أن تلك العملية قد تأخذ بعض الوقت مهما كانت مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك قوية ولهذا عزيزي القارئ لا تقلق في حالة إن طالت مدة عملية التثبيت فهذا أمراً طبيعي وسوف تظهر لك واجهة التثبيت كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل برنامج برنامج potplayer

وبمجرد الانتهاء يمكنك عزيزي القارئ البدء في عملية استخدام افضل برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر 2021 وسوف تظهر لك واجهة البرنامج كما هو موضح بتلك الصورة بالضبط وبمجرد الانتهاء من عملية التحميل يمكنك عزيزي القارئ البدء في عملية الاستخدام فوراً وسوف تظهر لك واجهة البرنامج عند تشغيل الفيديوهات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تنزيل مشغل فيديو للحاسوب 2021 شرح كيفية تثبيت واستخدام برنامج ريال بلاير

وبتلك الطريقة نكون قد انتهينا مجدداً من تحميل واستخدام واحد من افضل برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر 2021 الذي أقوم باستخدامه بشكل شخصي .

تنزيل مشغل فيديو للحاسوب 2021

من أشهر و أحدث البرامج التي يمكنك استعمالها من أجل تشغيل الفيديوهات على الويندوز برنامج potplayer وهو من البرامج القوية والتي قمت باستعمالها مؤخراً عدت مرات وفي الحقيقة كانت النتيجة في غاية الروعة فالبرنامج يعمل بشكل ممتاز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولقد قمت بتجربة استخدامه على أحد أجهز الكمبيوتر الضعيفة ولقد كانت النتائج في غاية الروعة أيضاً ولهذا من رأي هذا البرنامج أفضل برنامج لتشغيل الفيديوهات يمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفيما يتعلق بعملية الاستخدام والتحميل فيمكنك القيام بهذا بكل سهولة من خلال الضغط هنا وسوف تلاحظ عزيزي القارئ أن الخطوات تشبه كثيراً باقي البرامج السابقة .

أي برنامج هو الأفضل لتشغيل الفيديوهات على الكمبيوتر ؟

في الحقيقة أصدقائي الإجابة على هذا السؤال تعتبر واحدة من أصعب الأمور التي يمكنني القيام بها والسر في هذا هو أنني من رأي الشخصي البرنامج الأفضل هو البرنامج الذي يلبي احتياجاتي وكما هو معروف أصدقائي احتياجات البشر مختلفة ولهذا فاحتياجي الشخصي مختلف عن أي مستخدم أخر ولكن من خلال الفقرات السابقة قدمت لكم أكثر البرامج استخداماً التي تلبي احتياج نسبة كبيرة جداً من المستخدمين ولهذا فكل ما عليك القيام به حتى تجيب عن هذا السؤال هو تحديد احتياجاتك جيداً بعد ذلك قم بالبحث عن البرنامج الذي يلبيها من ضمن البرامج السابقة وبتلك الطريقة سكون هذا البرنامج هو افضل برنامج تشغيل فيديو للكمبيوتر 2021 .

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة من تلك التدوينة ولا تنسوا مشاركتي تجربتكم مع تلك البرامج من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *