تحميل افضل برامج ويندوز 10 على الكمبيوتر مجاناً بروابط تحميل مباشرة

افضل برامج ويندوز 10

يعتبر ويندوز 10 واحد من أفضل وأشهر نسخ الويندوز التي يتم استخدامها من قبل الكثير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم وربما السبب الرئيسي في هذا هو أن تلك النسخة جاءت لتحل جميع المشاكل التي عانى منها الكثير من مستخدمين ويندوز 8 وهو الإصدار السابق ومن الجدير بالذكر أن هذا الإصدار تم تسميته بويندوز 10 نظراً لحجم التطورات التي قامت بها شركة مايكروسوفت على هذا الويندوز وتدوينه اليوم أصدقائي ستكون حول افضل برامج ويندوز 10 التي يمكنكم استخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بكم من أجل الحصول على أفضل تجربة استخدام لا مثيل لها على الإطلاق ومن الجدير بالذكر أيضاً أن أغلب البرامج تعمل دون أي مشاكل على هذا الويندوز .

افضل برامج ويندوز 10

حتى أنه بعض البرامج الحديثة أصبحت لا تعمل بصورة جيدة إلا من خلال إصدار ويندوز 10 فلقد قام هذا الإصدار بتوفير بيئة عمل رائعة للغاية لجميع المستخدمين وإذا كنت من محبي ألعاب الكمبيوتر فهذا الويندوز هو الأفضل لك فلقد تم تزويده بأحدث الأدوات التي تساعدك في الحصول على أفضل تجربه لعب عبر الكمبيوتر الخاص بك على عكس ويندوز 8 والذي كان بمثابة كارثة لجميع محبي ألعاب الكمبيوتر فمع الأسف كان هناك الكثير من الألعاب الرائعة التي لا تعمل على هذا الويندوز بسبب وجود بعض الأخطاء المزعجة في عملية تطوير الويندوز ولقد حاولت مايكروسوفت علاج تلك المشكلة من خلال إطلاق التحديثات المختلفة ولكن الحل الأفضل كان إطلاق ويندوز 10 .

أولاً: أفضل برامج تشغيل الوسائط ويندوز 10

media player classic

من البرامج التي عليك تحميلها على حاسوبك والبدء في استخدامها لتشغيل جميع ملفات الميديا دون أي مشاكل هي هذا البرنامج الرائع والذي تحدثت معكم عنه سابقاً في تدوينه منفصلة ولقد نال إعجاب الكثير من المستخدمين وهو بالفعل يستحق الحصول على لقب واحد من أفضل برامج تشغيل الوسائط في العالم نظراً لما يوفره من مميزات رائعة .

تحميل مشغل فيديو VLC 2019 للكمبيوتر

إن برنامج VLC من البرامج الشهيرة والتي تحدثت أيضاً عنها معكم من قبل ولهذا لا أجد الكثير لأقوله لكم الآن غير أن هذا البرنامج يستحق كل الاحترام ويمكنكم استخدامه على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم دون أي مشاكل مهما كانت مواصفاتها فهو لا يتطلب مواصفات عالية من أجل أن يعمل بصورة جيدة كما أنه يمتلك العديد من المميزات الرائعة حقاً .

Gom Player

من البرامج القوية أيضاً والتي أنصحكم أصدقائي باستخدامها وهو متواجد منذ سنوات عديدة فهذا يعتبر من أقدم البرامج التي قمت باستخدامها على الحاسوب ومن أهم مميزاته هو أنه يدعم جميع الصيغ المختلفة وهذا أمر غير متوفر في الكثير من البرامج الأخرى كما أنه يمتلك تصميم جذاب حقاً يستحق التجربة .

ثانياً: أفضل برامج الحماية من الفيروسات ويندوز 10

avira

عندما أذكر برامج الحماية من الفيروسات فانا أنصح المستخدمين بشراء النسخ الكاملة والابتعاد عن البرامج المجانية وهذا من أجل التحديثات المستمرة ولكن في حالة إن لم تكن قادر على شراء برامج حماية مدفوعة فيمكنك استخدام برنامج avria فهو من البرامج القوية والتي توفر لك حماية رائعة ضد الفيروسات المختلفة وحماية حاسوبك من الاختراق .

avast

لا يختلف كثيراً عن البرنامج السابق فهو من أفضل البرامج أيضاً التي يمكنك استخدامها على حاسوبك بشكل مجاني هذا بالإضافة إلي أن عملية استخدامه بسيطة ولا يستهلك الكثير من موارد الحاسوب على عكس بعض البرامج الأخرى والتي تجعل من عملية استخدام الحاسوب أثناء وجوده تكاد تكون مستحيله نظراً لتعطيل تنفيذ الكثير من الأوامر .

Malwarebytes

إن البرمجيات الخبيثة هي أكثر ما قد يهدد حاسوبك ولهذا أصدقائي من الضروري دائماً اكتشاف البرمجيات الخبيثة المختلفة والتي قد تكون مدمجة داخل صفحات الويب التي قد تقوم بزيارتها يومياً ولهذا من الضروري وجود برنامج على حاسوبك يعمل على حمايتك من تلك البرمجيات ولهذا لا يوجد أفضل من Malwarebytes للقيام بتلك المهمة .

ثالثاً: أفضل برامج تحميل الملفات ويندوز 10

Ant Download Manager

عندما يتعلق الأمر بتحميل الملفات عبر شبكة الإنترنت فلا يخطر في بالي سوى ثلاث برامج ومن أهمهم بكل تأكيد برنامج Ant والذي يمتلك العديد من المميزات الرائعة التي تساعدك على تنزيل مختلف الملفات على حاسوبك دن أي مشاكل ويساعدك في الحصول على سرعة تحميل عالية .

internet Download Manager

العملاق الأخضر صاحب أعلى معدلات تحميل وأفضل تقييم كأفضل برنامج لتنزيل الملفات عبر شبكة الإنترنت فهو يدعم استكمال التحميل وإمكانية عمل جدولة لمجموعة من الملفات ليتم تحميلها بصورة منفصلة وهذا أمر رائع حقاً .

EagleGet

لقد تحدثت معكم عن هذا البرنامج منذ عدة أيام وأوضحت لكم أهم مميزاته وشرح كيفية استخدامه بالتفصيل ويمكنكم أصدقائي مراجعة تلك التدوينه لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا البرنامج الرائع .

ثالثاً: أفضل برامج تصفح الإنترنت ويندوز 10

Google chrome

واحد من أشهر برامج التصفح في العالم هو برنامج جوجل كروم والذي يمكنك من خلاله زيارة مختلف المواقع والقيام بكل ما تريده هذا بالإضافة إلي أن البرنامج يمتلك متجر رائع مليء بالكثير من الإضافات التي يمكنك من خلالها القيام بكل ما تريده مثل زيارة المواقع المحجوبة وبعض الأمور الرائعة الأخرى .

FireFox

من برامج التصفح الشهيرة والتي أحب أن استخدامها بشكل شخصي نظراً لما يوفره من بيئة تصفح هادئة خالية من الإعلانات المزعجة هذا بالإضافة إلي أنه يمتلك متجر رائع أيضاً يوفر لك مجموعة كبيرة من إضافات التصفح المميزة ،أنصحكم بتجربته .

opera

إن أكثر ما يميز متصفح اوبرا هو وجود إضافة VPN جاهزة بداخله حيث يمكنك على الفور البدء في زيارة جميع المواقع المحجوبة وتصفح الإنترنت في سرية وإخفاء تام دون أن تتمكن المواقع الأخرى من تتبعك وكل هذا مجاناً تماماً وبدون إعلانات مزعجة .

رابعاً: برامج لا غني عنها ويندوز 10

Winrar

أغلب الملفات التي تقوم بتحميلها عبر شبكة الإنترنت تكون مضغوطة وتحتاج إلي أن يتم فك الضغط عنها ولا يمكنك القيام بتلك المهمة إلا من خلال برنامج Winrar الغني عن التعريف والمتخصص في فك الضغط عن الملفات المختلفة .

 Polarr

إذا كنت تريد أن تقوم بالتعديل على الصور والحصول على نتائج احترافية بخطوات بسيطة فأنصحك عزيزي القارئ باستعمال برنامج  Polarr والذي يعد واحد من أهم برامج ويندوز 10 في التعديل على الصور فهو سيوفر لك كل ما تحتاج إليه .

تحميل برنامج PDF عربي للكمبيوتر برابط مباشر

قارئ ملفات PDF هو من البرامج الأساسية والتي يجب أن تكون متواجدة على حاسوبك نظراً في حالة تحميل أي من ملفات PDF على حاسوبك لن تتمكن من تشغيلها دون استخدام هذا البرنامج الرائع .

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام تدوينه اليوم والتي تحدثت معكم فيها عن افضل برامج ويندوز 10 التي يمكنك استخدامها على حاسوبك أتمنى أن تنال إعجابكم وإلي اللقاء في تدوينه جديدة إنشاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *