كيفية استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك خطوة بخطوة

استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك

يعتبر موقع فيس بوك هو موقع التواصل الاجتماعي الأفضل والأشهر والأكثر استخداماً في جميع أنحاء العالم وهذا أمر نعرفه جميعاً ومن الجدير بالذكر أيضاً أن أغلبنا نمتلك حساب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وبكل تأكيد نقوم بربطه مع تطبيق ماسنجر على الهاتف و في حالة إن الشروط السابقة عزيزي القارئ منطبقة عليك فهنيئاً لك وهذا لإنك سوف تستطيع استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك ،ففي حالة أنك فقدت هاتفك المحمول أو فقدت شريحة الاتصال وكنت قد قمت بتخزين جميع الأرقام عليها فهذا يعني أنك فقدتهم بالكامل ،ولكن فيس بوك سيقوم بحل تلك المشكلة .

استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك

وهذا من خلال أداة مخفية داخل حساب فيس بوك الخاص بك ومن خلال تلك الأداة عزيزي القارئ تستطيع استرجاع جميع الأسماء والأرقام التي كانت موجودة على هاتفك وهذا أمراً في غاية الروعة حقاً فمن خلال تلك الأداة الرائعة لن تحتاج إلي استخدام برامج استرجاع البيانات سواء كان من خلال الحاسوب أو من خلال هاتفك وسوف نتعرف عزيزي القارئ على كيفية استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك من خلال خطوات بسيطة ومن الجدير بالذكر أن تلك العملية تتم بالكامل من على الموقع الرسمي لشركة فيس بوك ولن تحتاج إلي استخدام أي من البرامج التي تقوم بتلك المهمة .

لا يفوتك أيضاً : رابط استرجاع الأرقام المحذوفة من الفيس بوك بشكل سريع .

شرح كيفية مزامنة أرقام هاتفك مع فيس بوك

في البداية أصدقائي وقبل أن أوضح لكم طريقة استرجاع الأرقام المحذوفة من هاتفك أحب أن أوضح لكم طريقة عمل مزامنه بين الأرقام الموجودة على هاتفك وتطبيق فيس بوك و من الجدير بالذكر أصدقائي أن تلك الخطوة أساسية ومن الضروري القيام بها حتى تتمكن من الحصول على الأرقام في أي وقت تحتاج إليه بعد ذلك .

فإن تلك الخطوات بسيطة للغاية ولن تحتاج إلي القيام بالكثير من الأمور فقط قم بفتح تطبيق فيس بوك على هاتفك بعد ذلك قم بالانتقال إلي الإعدادات بعد ذلك قم بالنزول إلي الأسفل باحثاً عن خيار الوسائط وجهات الاتصال كما هو بتلك الصورة .

رابط استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيس بوك

بعد ذلك ستجد خيار باسم التحميل المستمر لجهات الاتصال وفي الغالب عزيزي القارئ ستجد أن هذا الخيار غير مفعل كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستحتاج إلي البدء في عملية تفعيله من خلال الضغط عليه .

استرجاع الارقام المحذوفة عن طريق الفيس

بعد ذلك سيتم فتح تلك القائمة لك والتي ستوضح أن فيس بوك سيحصل على تلك القائمة من جهات الاتصال حتى يتمكن من مساعدتك في الوصول إلي أصدقائك الذين لما تتواصلوا سوياً على فيس بوك و المقصود بهذا الأمر هو الحصول على أصدقاء مقترحين أكثر ولا مشكلة في هذا الأمر على الإطلاق بعد ذلك قم بالضغط على بدء الاستخدام  وعلى الفور سيتم البدء في عمل مزامنه بين جهات الاتصال الموجودة على هاتفك وبين تطبيق فيس بوك .

كود استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف بسهولة

شرح كيفية استرجاع الاسماء من الفيس بوك

بعد أن أوضحت لكم أصدقائي بالفقرة السابقة كيفية عمل مزامنه بين جهات الاتصال الموجودة على هاتفك وبين تطبيق فيس بوك ،سوف نتعرف من خلال تلك الفقرة على كيفية الوصول إلي تلك الأسماء واسترجاعها ومن الجدير بالذكر أصدقائي أنه حتى تتمكن من القيام بهذا الأمر أنت في حاجة إلي استخدام رابط سريع سيقوم بتحويلك إلي داخل الصفحة التي ستجد بها جميع الأسماء وجهات الاتصال الخاصة بك فبمجرد الضغط هنا ستظهر لك واجهة تلك الصفحة كما هو بتلك الصورة بالضبط .

رابط استرجاع الارقام من الفيس بوك

بعد ذلك قم بالنزول إلي الأسفل قليلاً وستجد جميع جهات الاتصال الخاصة بك كما هو بتلك الصورة بالضبط ولكن المشكلة التي قد تواجهك هو أن عملية الاستعادة ستكون يدوية فستحتاج إلي البدء في تسجل الأسماء والأرقام من جديد بشكل يدوي فلا يوجد خيار يمكنه تحميل كل تلك الأسماء على هاتفك في وقت واحد وأتمنى أن يتم تحديث التطبيق ونحصل على هذا الخيار لتسهيل الأمور .

استرجاع الاسماء من الفيس بوك بسهولة

فيديو الشرح

وبهذا أصدقائي نكون قد تعلمنا سوياً كيفية استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك بكل سهولة من خلال الخطوات التي أوضحتها لكم من الفقرة السابقة لكم جزيل الشكر و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *