برامج كمبيوتر

تحميل برنامج تحويل الفيديو إلي MP3 مجاناً للكمبيوتر

برنامج تحويل الفيديو إلي MP3

يبحث الكثير من المستخدمين عن وسيلة لتحويل مقاطع الفيديو إلي ملفات صوتية وذلك لاستخدامها في العديد من الأمور مثل تركيب الصوت على فيديو أخر وغيرها من الأمور المتعلقة ،لذلك سوف نقدم لك اليوم تحميل برنامج تحويل الفيديو إلي MP3 وهو برنامج Free Video to MP3 Converter المجاني والذي تستطيع عن طريقه تحويل الكثير من مقاطع الفيديو بمختلف الصيغ وذلك إلي ملفات صوتية بصيغة MP3 .

برنامج تحويل الفيديو إلي MP3

تستطيع استخدام البرنامج في الحصول على نغمات رنين للهاتف المحمول وذلك بعد تحويل مقاطع الفيديو إلي ملفات صوتية حيث تستطيع استخدامها في العديد من الأمور الأخري ،لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لتحويل فيديوهاتك إلي ملفات صوتية MP3 تستطيع الاعتماد على برنامج Free Video to MP3 Converter والذي بإمكانك تحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتي إذا كنت تستخدم إصدار ويندوز قديم مثل ويندوز XP حيث يتوافق البرنامج مع جميع أنظمة التشغيل .

مميزات البرنامج

  • نسخة مجانية مفعلة مدى الحياة .
  • يدعم جميع أنظمة التشغيل بدءاً من ويندوز XP وعلى النواتين 64 بت و32 بت .
  • يتميز بصغر حجمه وخفته على الجهاز ،كما إنه لا يتطلب خبرة كبيرة .
  • من افضل برامج تحويل الفيديو إلي صوت بجودة عالية .
  • إمكانية تحويل اكثر من مقطع فيديو في وقت واحد .
  • إمكانية دمج اكثر من ملف داخل ملف واحد .
  • استخراج الصوت من الفيديو بكل سهولة .
  • يدعم عدد كبير من صيغ الفيديو نذكر منها avi, ivf, div, divx, mpg, mpeg, mpe, mp4, m4v, webm, wmv, asf, mov, qt, mts, m2t, m2ts, mod, tod, vro, dat, 3gp2, 3gpp, 3gp, 3g2, dvr-ms, flv, f4v, amv, rm, rmm, rv, rmvb, ogv, mkv, ts .
  • كما يدعم استخرج الصوت من الفيديو بأكثر من صيغة صوتية شائعة وهم MP3 و WAV و WMA .

تحميل برنامج Free Video to MP3 Converter

لتحميل برنامج تحويل الفيديو إلي MP3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك قم بالضغط هنا ثم قم بالضغط على Download لبدء تحميل برنامج Free Video to MP3 Converter على الفور .

تحميل برنامج Free Video to MP3 Converter

بعد تحميل البرنامج على جهازك قم بالضغط على ملف التحميل لتبدأ عملية تثبيت البرنامج على جهازك ،حيث عليك في البداية اختيار لغة البرنامج ثم الضغط على Ok ،بعد ذلك قم بالضغط على Next في جميع النوافذ وانتظر حتي يتم تثبيت جميع ملفات البرنامج على الجهاز .

بعد الانتهاء من تثبيت برنامج Free Video to MP3 Converter على جهازك سوف تنبثق لك نافذته الرئيسية ،وتستطيع الآن البدء في استخدامه حيث عليك في البداية اختيار الملف من جهازك عن طريق الضغط على زر Add files .

تحويل الفيديو إلى صوت MP3

قم باختيار الملف المراد تحويله كما تستطيع اختيار وتحديد اكثر من ملف لتحويلهم دفعة واحدة ،بعد ذلك قم باختيار صيغة الصوت التي ترغب في تحويل الفيديوهات إليها وذلك عن طريق الضغط على خيار Convert to MP3 واختر منها الصيغة المناسبة من الصيغ المتوفرة وهم MP3 و WAV و WMA .

تحويل مقطع فيديو إلي صوت

بعد اختيار مقطع الفيديو واختيار صيغة التحويل قم بالضغط على Convert ليبدأ البرامج في تحويل مقطع الفيديو إلي مقطع صوتي بالصيغة التي تم اختيارها ولكن ربما يستغرق بعض الوقت وذلك على حسب حجم المقطع ،وبعد انتهاء البرنامج من عملية التحويل تستطيع الوصول إلي الملف الجديد عن طريق الضغط على أيقونة الملف داخل البرنامج للذهاب إلي مسار حفظ الملف الصوتي على الجهاز .

استخراج الصوت من الفيديو

بإمكانك أيضاً عزيزي القارئ دمج اكثر من فيديو داخل ملف واحد حيث تتوفر هذه الخاصية في برنامج Free Video to MP3 Converter تحت اسم Merge into one file حيث عليك اختيار جميع المقاطع التي ترغب في دمجها داخل مقطع واحد ثم قم بتحديد الخيار السابق ثم قم بالضغط على Convert لتبدأ عملية الدمج في الحال .

قي النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على افضل برنامج تحويل الفيديو إلي MP3 تستطيع الآن تحويل الكثير من مقاطع الفيديو سواء الطويلة أو القصيرة إلي ملفات صوتية لتتمكن من استخدام هذه الملفات الصوتية في الكثير من الأمور مثل تركيب الصوت على مقطع فيديو آخر أو استخدام الصوت في عمل نغمة رنين لهاتفك أو غيرها من الاستخدامات .

تعليق واحد

اترك تعليقاً