استخراج شهادة ميلاد اون لاين خطوة بخطوة وتوصيلها إلي باب منزلك

استخراج شهادة ميلاد اون لاين :

نحن الآن في فترة تقديم الطلاب إلي المدارس وفي تلك الفترة يسعى جميع الآباء إلي الحصول على شهادات ميلاد لأطفالهم من أجل التقديم إليهم بالمدارس المختلفة وفي تلك المواقف تكون في حاجة إلي أكثر من شهادة ميلاد واحدة ولهذا فنجد الصفوف أمام جميع فروع السجل المدني في مختلف المحافظات المصرية مُكتظة بالجمهور وقد يأخذ الأمر منك الكثير من الوقت حتى تتمكن من الحصول على شهادة ميلاد طفلك أو حتى شهادة ميلاد خاصة بك ولهذا سأقدم لكم اليوم طريقة استخراج شهادة ميلاد اون لاين بكل سهولة وفي النهاية ستحصل على شهادة الميلاد وانت في منزلك دون عناء الصفوف الكبيرة الذي قد يضيع الكثير من الوقت .

استخراج شهادة ميلاد من النت

إن خطوات استخراج شهادة ميلاد اون لاين بسيطة للغاية وسنتعرف عليها سوياً من خلال الفقرات التالية ولكن قبل هذا أحب أن أشيد بجودة هذه الخدمة الرائعة التي وفرت الكثير من الوقت والمجهود على المواطن المصري فدائماً ما تحدثت معكم أصدقائي عن الدور الإيجابي للتكنولوجيا وكيف ساهمت في تغيير حياة المجتمعات المختلفة إلي حياة أفضل بكثير وهذا بالضبط ما يحدث الآن فتلك الخدمة هي فقط بداية للكثير من الخدمات الرائعة التي ستكون متاحة ويمكنك القيام بها من خلال الإنترنت ومن المؤكد أنه سيأتي اليوم الذي لن نرى فيه أي صفوف على أبواب المصالح الحكومية في مصر.

كيفية استخراج شهادة ميلاد اون لاين ؟

في البداية أنت في حاجة إلي زيارة الموقع الرسمي لمصلحة الأحوال المدنية وستجد الرابط الخاص بالموقع في نهاية المقال ،بعد الدخول إلي الموقع قم باختيار وثيقة ميلاد كما هو بتلك الصورة بعد ذلك قم بإضافتها إلي صندوق الخدمات الخاص بك ثم اضغط على التالي .

طلب شهادة ميلاد اون لاين بسهولة طريقة طلب شهادة ميلاد اون لاين

والآن عليك إدخال بعض البيانات الخاصة بك حتى تتمكن من استخراج شهادة ميلاد اون لاين وتلك البيانات جميعها تتعلق بك مثل موقفك من صاحب شهادة الميلاد سواء أب أو أم  وبعض البيانات الأخرى الموضحة بتلك الصورة .

طلب شهادة ميلاد اون لاين عن طريق الموقع الرسمي لوزارة الداخلية

بعد ذلك سننتقل إلي بيانات الاستلام و أكرر من جديد أصدقائي كونوا حريصين جداً في إدخال تلك البيانات وتأكدوا جيداً من أن كل البيانات صحيحة ومكتوبه بشكل سليم .

طلب شهادة ميلاد اون لاين من منزلك

وأخيراً قم بإرسال الطلب وانتظر حتى تصل إليك شهادة الميلاد حتى باب البيت .

كيفية طلب شهادة ميلاد اون لاين

رابط الدخول إلي الموقع


موضوعات مهمة جداً لك :

استخراج شهادة ميلاد اون لاين خطوة بخطوة وتوصيلها إلي باب منزلك
4 (80%) 4 votes
  • 27
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *