مجموعة متميزة من ألعاب الكمبيوتر الخفيفة بتحميل مباشر

أفضل ألعاب الكمبيوتر الخفيفة :

في الماضي كانت ألعاب الكمبيوتر تقتصر علي الرسوم و الألوان المحدودة ،و أيضاً لا تحتوي علي الكثير من التسلية و المتعة ،و خلال العشر سنوات الماضية تطورت ألعاب الكمبيوتر لدرجة كبيرة جداً ،فزادت نسبة الجرافيك و دقة الألوان ،و زادت معها أفكار و طُرق اللعب التي تجعلك لا تمل أبداً من اللعب طوال اليوم ،و بعد ذلك اصبح بإمكانك اللعب مع اكثر من شخص من خلال شبكة الإنترنت و مثال علي ذلك لعبة Middle of Honor ولعبة كروس فاير الشهيرة و التي أصبحت من اشهر الألعاب حول العالم في وقت من الأوقات ،وتطورت شركات صناعة الألعاب اكثر حيث قامت بعمل سيرفرات ألعاب لتقوم باللعب أون لاين مع لاعبين من جميع بلدان العالم مثل لعبة ببجي ،فبكل بساطة يُمكنك اللعب وانت في بلدك مع لاعب أخر موجود في نصف الكرة الأرضية الأخر ،و علي صعيد أخر فقد تم أيضاً تطوير ألعاب الكمبيوتر العادية و التي لا تحتاج الي اتصال بالإنترنت و التي يُمكنك اللعب بها في أي وقت ،ولذلك سوف نقوم في هذا الموضوع بتقديم مجموعة متميزة من أفضل ألعاب الكمبيوتر الخفيفة ،و التي ستتمكن بسهولة من لعبها بمجرد أن تقوم بتحميلها غلي جهازك .

ألعاب الكمبيوتر الخفيفة

و مجموعة الألعاب التي سوف نُقدمها لك اليوم سوف تتنوع بين ألعاب الذكاء ،و الألعاب الحربية ،و ألعاب البنات ،و ألعاب الأطفال أيضاً حيث يُمكنك الاختيار بينهم و تحميل اللعبة المناسبة لك ،أو اختيار اللعبة المناسبة لطفلك ،و تتميز أيضاً هذه المجموعة بحجمها الصغير و بجودة عالية جداً تناسب جميع أجهزة الكمبيوتر ،وتأتيك تلك الألعاب من مواقع الشركات المُطورة مباشرة مما يضمن لك النسخة الأصلية من اللعبة دون الخوف من احتوائها علي ملفات تجسس أو أي فيروس .

و الآن نُقدم لكم قائمة من أفضل ألعاب الكمبيوتر الخفيفة مع وجود رابط تحميل كل لعبة أسفلها .

لعبة Robo Racing 2 :

لعبة Robo Racing 2

هل تهوي قيادة السيارات ؟ إذن فهذه اللعبة مُصممة خصيصاً لك ،فهي تحتوي علي قائمة كبيرة من السيارات الرائعة و التي بواسطتها تقوم بمطاردة الأشرار و الانتصار عليهم ،و كل هذا في لعبة صغيرة الحجم يُمكنك لعبها علي أي جهاز بدون الحاجة الي إمكانيات متطورة .

رابط تحميل اللعبة

لعبة Wacky Strike :

لعبة Wacky Strike

هذه اللعبة الرائعة مناسبة جداً للأطفال بداية من سن 3 سنوات فيما فوق ،و هي تتميز بألوانها الرائعة و التي تُمكَن الطفل من معرفة الألوان والتمييز بينهم في شكل حرب شيقة بين فريق من الأولاد و فريق من البنات لتنتهي الجولة بفوز أحد الفرق .

رابط تحميل اللعبة

لعبة Go-Go Gourmet :

لعبة Go-Go Gourmet

إذا كنت من هواة الطبخ فهذه اللعبة لك ،فهي لعبة شيقة تعمل علي سرعة البديهة حيث تقوم بتقديم الأكلات لعملائك الجائعين و يعتمد ذلك علي السرعة و التركيز حيث ستجد مطلوب منك تقديم كل طلب في وقت مُحدد و بدون أخطاء .

رابط تحميل اللعبة

لعبة Insane Monster Truck Racing :

لعبة Insane Monster Truck Racing

أفلام الحركة الأمريكية بها العديد من المطاردات الشرسة والشيقة ،ولذلك نُقدم لك هذه اللعبة الرائعة والتي تجعلك داخل مطاردة قوية يفوز فيها صاحب الحركة الأسرع فعليك أن تقوم بتحميلها الآن وقم بمطاردة العديد من المنافسين لك.

رابط تحميل اللعبة

لعبة Tank Wars :

لعبة Tank Wars

لعبة Tank Wars تعود بنا الي الماضي حيث اللعب بجهاز الاتاري الشهير ،ولكن مع تطوير كبير حيث تقوم بلعب هذه اللعبة الشيقة من خلال جهاز الكمبيوتر و بجودة ألوان رائعة ،و تأتي اللعبة بـ 120 مستوي يُمكنك البدء بهم فور تحميلها مباشرة .

رابط تحميل اللعبة

لعبة Galaxy Guardian  :

لعبة Galaxy Guardian

أما إذا كنت تهوي أفلام الفضاء و الخيال العلمي فيُسعدنا أن نُقدم لك لعبة Galaxy Guardian الرائعة و التي سوف تنقلك الي عالم الفضاء الغامض لتدخل في صراع فضائي مع مخلوقات من عوالم أخري .

رابط تحميل اللعبة

لعبة Winter Quad Racing :

لعبة Winter Quad Racing

و نأتي الآن الي ألعاب السباق الرائعة من خلال لعبة Winter Quad Racing و التي تُقدم لك سباق ممتع بين منحدرات الثلوج الصعبة ،والتي تُحفَزك للوصول لمستويات أعلي لتحقيق الانتصار في نهاية اللعبة .

رابط تحميل اللعبة

لعبة Billiard 8 Ball :

لعبة Billiard 8 Ball

و في نهاية قائمة أفضل ألعاب الكمبيوتر الخفيفة ،نُقدم لكم اللعبة الممتعة Billiard 8 Ball ،و هي مُفضلة لملايين الأشخاص حول العالم من جميع الأعمار ،وسنضع لكم نسخة خفيفة ومُطوَرة من اللعبة ويُمكنك تحميلها من الرابط التالي .

رابط تحميل اللعبة

و في نهاية الموضوع أتمني لك عزيزي القارئ الاستمتاع من الألعاب المُقدمة ،و يسعدني تلقَي ملاحظتك و تعليقاتك من خلال التعليقات الموجودة أسفل المقال .

مجموعة متميزة من ألعاب الكمبيوتر الخفيفة بتحميل مباشر
5 (100%) 1 vote[s]
  • 25
  •  
  •  
  •  
  •  

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية وأحاول جاهداً من خلال موقعي هذا أن أقوم بتقديم المعلومات التي أتعلمها كل يوم من الإنترنت وغيره .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *