أخبار الإنترنتاخبار التقنيةفيس بوك

كيفية استرجاع وقراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر من المرسل

قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر

الكثير منّا يقوم بإرسال رسائل من خلال تطبيق فيسبوك ماسنجر و قد تحتوي الرسائل على أخطاء أو نقوم بإرسال الرسالة للأشخاص الخطأ و نريد حذف الرسالة فوراً، وفي الآونة الأخيرة قامت منصة فيس بوك العملاقة بإضافة تلك الميزة لتطبيق ماسنجر الخاص بها حيث تُمكنك من حذف الرسالة في خلال دقائق قليلة ولكن ماذا لو كنت انت الشخص المُرسل إليه ؟ حتماً ستريد معرفة محتوي الرسالة التي أُرسلت لك فالفضول الشديد سيجعلك في حاجة إلى قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر ،وهذا هو موضوعنا اليوم فسوف نقدم لك تطبيق و أداة رائعة يُمكنك بعد تثبيتها قراءة الرسائل المحذوفة بكل وضوح و فور حذفها من المرسل .

قراءة رسائل الماسنجر المحذوفة

في الحقيقة أنا شخصياً أفضل استخدام التطبيق عن استخدام الأداة ولكن من الضروري أصدقائي أن أقدم لكم كل ما تحتاجوا إليه لهذا سنتعرف سوياً على كيفية تحميل التطبيق الذي سنقوم باستخدامه في قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر وسأوضح لكم أيضاً كيفية استخدام تلك الأداة من خلال متصفح جوجل كروم فقط أصدقائي تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة الطريقة الصحيحة لمعرفة كيفية استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة من المرسل عن طريق هاتفك الذكي أو من خلال جهاز الكمبيوتر وإضافة المتصفح .

لا يفوتك : رابط استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من الفيس بوك .

كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الماسنجر

برنامج قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر

كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو تحميل تطبيق يدعي UnSeen على هاتفك الذكي ويمكنك الحصول على هذا التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي من خلال الضغط هنا وعلى الفور سيتم تحويلك إلي داخل المتجر بعد ذلك قم بالبدء في عملية التحميل والتثبيت من خلال الضغط على خيار Install وعلى الفور ستتمكن من البدء في عملية الاستخدام بكل سهولة .

مميزات برنامج قراءة الرسائل التي تم حذفها من قبل المرسل ماسنجر

  • في الحقيقة أصدقائي هناك الكثير من المميزات التي يمكنك الحصول عليها من قبل هذا البرنامج والميزة الأهم على الإطلاق هي إمكانية قراءة الرسائل دون أن يعرف الطرف الأخر أنك قمت بفتح تلك الرسالة من خلال التطبيق .
  • الحفاظ على خصوصيتك تعتبر واحدة من أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها من خلال برنامج قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر الذي سنتعرف على كيفية استخدامه من قبل الخطوات القادمة وهذا بعد أن تعرفنا على كيفية القيام بعملية التحميل من خلال الفقرات السابقة .
  • من الجدير بالذكر أصدقائي أن هذا التطبيق لا يعمل فقط مع الرسائل النصية بل هو يعمل أيضاً بشكل جيد جداً مع الرسائل المصورة أي الصور والفيديوهات دون أي مشاكل على الإطلاق وتلك من المميزات الرائعة التي يمكنك الحصول عليها .
  • يعتقد البعض أن هذا البرنامج مخصص لتطبيق فيس بوك ماسنجر فقط ولكنه في الحقيقة متوافق مع مجموعة كبيرة جداً من التطبيقات مثل تطبيق واتساب وتطبيق تليجرام وأغلب تطبيقات الدردشة الموجودة على شبكة الإنترنت وهذا أمراً لن تتمكن من الحصول عليه من قبل أي تطبيق آخر .
  • ومن ضمن أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها هي أنه يمكنك ضبط التطبيق ليتوافق مع استخدامك فهو يحتوي على مجموعة كبيرة جداً من الإعدادات التي ستنال إعجابك وستجعلك تشعر بخصوصية كبيرة والأهم من كل هذا فهو يقوم بحفظ الرسائل التي يتم إرسالها من خلال كافة تطبيقات الدردشة أول بأول .
  • سهولة الاستخدام تعتبر واحدة من أهم النقاط التي يجب أن نتحدث عنها فهناك الكثير من التطبيقات الموجودة على شبكة الإنترنت ويمكنك من خلالها القيام بهذا الأمر ولكن هناك مشكلة كبيرة ستقع بها عزيزي القارئ هو أن عملية الاستخدام لكافة التطبيقات الأخرى تحتاج إلى الكثير من الوقت حتى تتمكن من الاعتياد عليها هذا بالإضافة إلى أن النتيجة النهائية في الكثير من الأحيان ستكون غير مرضية تماماً على عكس برنامج قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر الذي نتحدث عنه اليوم فعملية الاستخدام هي واحدة من أفضل العمليات التي يمكنك الحصول عليها وسوف تشاهد هذا بنفسك .
  • يحتوي البرنامج على مجموعة كبيرة من الثيمات المختلفة والتي عن طريقها ستتمكن من الحصول على واحدة من أفضل تجارب الاستخدام أو بمعنى أدق لن تشعر بالملل نهائياً من عملية الاستخدام .
  • التطبيق آمن تماماً على هاتفك الذكي ولا يوجد أي مشكلة من تشغيله وهذا من خلال تجربتي الشخصية له وتجربة العديد من خبراء التقنية ولهذا عزيزي القارئ لا تقلق نهائياً من البدء في عملية التنزيل والاستخدام فوراً .

كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الماسنجر

بعد ذلك قم بتشغيل التطبيق على هاتفك حتى نبدأ في عملية استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة من المرسل ولكن تذكر لن تتمكن من استعادة الرسائل القديمة فقط بل ستتمكن من حفظ الرسائل التي سيتم حذفها بمجرد البدء في عملية استعمال التطبيق وستظهر لك واجهة التطبيق في البداية كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالضغط على خيار Next من أجل الاستمرار في عملية استخدام برنامج قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر .

تحميل تطبيق Unseen

بعد ذلك ستظهر لك مجموعة من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يمكنك تشغيل التطبيق عليها وهنا ستقوم بتحديد التطبيقات التي تقوم باستخدامها وبكل تأكيد ستقوم بوضع علامة صح أمام الماسنجر .

استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة من المرسل

بعد ذلك حتى تتمكن من البدء في تشغيل برنامج قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر على هاتفك قم بالضغط على خيار Give Authorization وهذا الخيار من أجل منح التطبيق الأذونات التي يحتاج إليها حتى تتمكن من قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر .

كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الماسنجر

وفي النهاية عزيزي القارئ ستظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة بالضبط وعندها ستتمكن من البدء في عملية قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر و واتساب وأي تطبيق أخر من التطبيقات التي يدعمها هذا التطبيق الرائع .

قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر

وبهذا أصدقائي أكون قد أوضحت لكم كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الماسنجر بكل سهولة من خلال هذا التطبيق البسيط ومن خلال الفقرة القادمة سنتعرف على كيفية القيام بنفس الأمر ولكن من خلال الكمبيوتر .

كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الماسنجر من الكمبيوتر

هناك أداة بسيطة تستطيع من خلالها قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر من خلال الكمبيوتر وستجد رابط التحميل بنهاية المقال فقم بالضغط عليه حتي تذهب إلي صفحة التحميل بعد ذلك اتجه إلي المربع الأخضر المكتوب عليه ” Cloner Download “، ثم أضغط على ” Download ZIP ” لتبدأ عملية التحميل على الفور .

استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة من المُرسل

بعد تحميل ملف الأداة قم بفك الضغط، ثم قم بفتح متصفح جوجل كروم لتفعيل تشغيل أداة قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر “يدوياً “، وذلك عن طريق وضع chrome://extensions في شريط متصفح جوجل كروم وقم بالضغط على Enter، ومن هذه الصفحة سوف نقوم بتمكين المتصفح من استخدام الأداة كما هو موضع بالصورة .

كيف اعرف الرسائل المحذوفه في الماسنجر

بعد ذلك قم بسحب الملف الأصلي للأداة بعد فك الضغط و قم بإفلاتها داخل المتصفح حتي يتم تفعيلها و بداية عملها .

رسائل فيس بوك المحذوفة

ينبغي أن تعرف عزيزي القارئ أنه لتسطيع قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر من خلال هذه الأداة يجب عليك فتح صفحة الفيسبوك أو ماسنجر ويب وقت إرسال الرسالة، وذلك حتي تتمكن الأداة من عرض الرسائل المحذوفة لك بكل سهولة، فلو كان المتصفح مُغلق فلن تستطيع أداة قراءة رسائل الماسنجر المحذوفة من عرض أي رسائل لك .

استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة من المرسل

تعتبر عملية قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها ومن خلال الفقرات السابقة تعرفنا سوياً على كيفية القيام بهذا الأمر سواء من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى من على هاتفك الذكي ومن خلال مقال اليوم أو بمعنى أدق من خلال تلك الفقرة سنتعرف سوياً على كيفية استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة من المرسل وفي الحقيقة أصدقائي لا يوجد أي خطوات جديدة أو طريقة جديدة سأقدمها لكم من خلال تلك الفقرة فكل ما عليك القيام به هو العودة إلى الفقرات السابقة وتنفيذ الخطوات من البداية إلى النهاية وستتمكن بكل سهولة من استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة من المرسل .

طريقة قراءة رسائل ماسنجر شخص آخر

من ضمن الأسئلة التي حصلت عليها من قبل المتابعين هي كيفية قراءة رسائل ماسنجر شخص آخر وفي الحقيقة أصدقائي هذا الأمر غير متاح ولا يوجد أي تطبيق موجود على شبكة الإنترنت يمكنه مساعدتك في القيام بهذا الأمر فهذا يعني أنك تريد بل بساطة اختراق حساب فيس بوك الخاص بالطرف الأخر حتى تتمكن من القيام بهذا الأمر ولذلك فكان من الضروري أن أوضح تلك النقطة أما في حالة كان المقصود من عبارة قراءة رسائل ماسنجر شخص آخر هي قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر فمن الممكن القيام بهذا الأمر من خلال الخطوات الموجودة بالفقرات السابقة كما أوضحت سابقاً ولهذا كان من الضروري أن أوضح لكم تلك النقطة بناء على طلب الكثير من المستخدمين .

وإلي هنا نكون قد وصلنا إلي نهاية موضوع اليوم الذي تحدثنا من خلاله حول شرح كيفية قراءة الرسائل المحذوفة من الماسنجر كما قمنا أيضاً بشرح برنامج قراءة الرسائل المحذوفة في الماسنجر لهاتفك .

رابط تحميل الأداة

اترك تعليقاً