أفضل برنامج رسم علي الكمبيوتر والهاتف ،تعرف عليه وعلي طريقة استخدامه

أفضل برنامج رسم :

هناك العديد من برامج الرسم التي يقوم الكثير من المستخدمين بالتعامل معها ومن اشهر تلك البرامج بكل تأكيد برامج شركة أدوبي الغنية عن التعريف مثل برنامج فوتوشوب الشهير ومجموعة برامج التصميم الأخرى الخاصة بالشركة ولكن هناك مشكلة صغيرة مع تلك البرامج هو أن حجمها كبير للغاية وتحتاج إلي أجهزة كمبيوتر معينة حتى تعمل عليها بصورة جيدة ولهذا سيكون من الصعب أن تعمل على أي حاسوب ولهذا أصدقائي قررت اليوم أن أقدم لكم البديل وهو من رأي الشخصي يعتبر أفضل برنامج رسم ستقوم باستخدامه فهذا البرنامج أصدقائي موجة للرسامين بصورة عامة فإذا كنت من محبي الرسم عن طريق الكمبيوتر أو الهاتف فثق عزيزي القارئ ستجد داخل هذا البرنامج كل ما تحتاج إليه .

شرح وتحميل أفضل برنامج رسم للكمبيوتر والهاتف

قد يعتقد البعض أن عندما أقول أن هذا البرنامج هو أفضل برنامج رسم فتلك مبالغة مني ولكن التجربة خير دليل إذا كنت ترى أنك تمتلك موهبة الرسم وقد قمت بالرسم على الكمبيوتر من قبل فقم باستخدام هذا التطبيق ولا تنسى مشاركتي تجربتك معه من خلال التعليقات ،كما أنه يمتلك جميع الأدوات التي يحتاج إليها أي رسام في العالم مثل الفرش المختلفة بدراجاتها هذا بالإضافة إلي بعض الأدوات المتخصصة الأخرى والتي أجهلها حقاً لإني لست خبير في عالم الرسم ولكني خبير في التكنولوجيا ولهذا فأنا أعرف البرنامج الجيد عندما أقوم بتجربته ،ومن الأمور المميزة أيضاً أنه هناك نسخة من البرنامج تعمل على هواتف الاندرويد وسنتعرف عليها أيضاً من خلال تلك التدوينة .

كيفية استخدام أفضل برنامج رسم للكمبيوتر ؟

بكل تأكيد في البداية عزيزي القارئ ستقوم بتحميل نسخة الحاسوب من البرنامج وستجد الرابط الخاص بها في نهاية المقال بعد ذلك قم بفتح البرنامج بعد الانتهاء من عمليات التثبيت البسيطة التي نعرفها جميعاً لتظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة وكل ما عليك القيام به هو البدء في إنشاء ملف للرسم .

أفضل برنامج رسم للحاسوب

وبعد قليل من المحاولات تمكنت من القيام بكتابة عبارة بيت الكورسات باللغة الإنجليزية كما هو بتلك الصورة وهذا يعتبر لا شئ بالنسبة ما يمكن أن يقوم به هذا البرنامج الرائع .

تحميل أفضل برنامج رسم

كيفية استخدام أفضل برنامج رسم على الاندرويد ؟

في البداية ستقوم بتحميل التطبيق على هاتفك وهذا من خلال متجر جوجل بلاي يمكنك بكل سهولة كتابة اسم التطبيق وهو MediBang أو استخدام الرابط الموجود بالأسفل والذي سيقوم بتحويلك فوراً إلي داخل المتجر،بعد أن تنتهي من عملية التحميل والتثبيت قم بفتح التطبيق على على هاتفك لتظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة ،قم بالضغط على New Canvas .

تنزيل أفضل برنامج رسم

والآن يمكنك البدء في رسم كل ما تريده وستجد جميع الأدوات التي ستحتاج إليها موجودة كما هو موضح أمامك .

تعرف على أفضل برنامج رسم أفضل برنامج رسم محاناً

في النهاية أصدقائي أتمنى من أن تكونوا استفدتم من هذا البرنامج المميز وكما أخبرتكم في الفقرات السابقة لا تنسوا مشاركتي تجربتكم معه من خلال التعليقات ومشاركة الرسومات عن طريق صفحة الفيس بوك الخاصة بنا .

رابط تحميل البرنامج

رابط تحميل التطبيق


موضوعات مهمة جداً لك :

أفضل برنامج رسم علي الكمبيوتر والهاتف ،تعرف عليه وعلي طريقة استخدامه
5 (100%) 1 vote
  • 41
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *