تحميل أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة شديدة مجاناً

أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة شديدة

يحتاج الكثير من الأشخاص وسيلة فعالة وسريعه لترجمة النصوص بشكل سريع ودقيق ،وهناك عدد كبير من المواقع التي تقدم خدمة الترجمة الفورية ولكن تتطلب هذه المواقع اتصال دائم بالإنترنت ،لذلك يفضل العديد من المستخدمين اللجؤ إلي البرامج ،ففي المعتاد يتم تحميل البرنامج بالكثير من البيانات والتي لا تتطلب الاتصال بالإنترنت في كثير من الأحيان ،لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة شديدة فسوف نقدم لك اليوم مجموعة متميزة من برامج الترجمة الفورية والتي سوف تغنيك عن استخدام المواقع والاتصال الدائم بالإنترنت .

أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة شديدة

فهناك عدد كبير من برامج الترجمة والتي يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني ولكن لا تقدم بعض هذه البرامج خدمة فعلية تستطيع الاستفادة منها ،لذلك سنقدم لك في موضوع اليوم مجموعة رائعة من برامج ترجمة النصوص والتي تستطيع الاعتماد عليها في ترجمة الكثير من النصوص والجمل القصيرة أو الكلمات الفردية وذلك لان برامج اليوم تعتبر من افضل برامج الترجمة والتي لا تتطلب اتصال دائم بالإنترنت ،كما تقدم هذه البرامج ترجمة دقيقة للغاية وتستطيع الترجمة من وإلي عشرات اللغات العالمية متضمنه اللغة العربية بالطبع .

تستطيع الاعتماد على برامج اليوم في ترجمة عدد كبير من النصوص سواء من العربية إلي أي لغة أخري أو العكس وذلك بشكل فوري لا يتطلب منك الكثير من المجهود ،فقم بتحديد النص ثم قم بنسخه ووضعه داخل مربع الترجمة ،ثم قم باختيار اللغة الأولي ثم اللغة التي تريد الترجمة لها ،وسوف يقوم البرنامج بترجمة النص في الحال كما ستري في الفقرات التالية .

تحميل برنامج MultiTranse للكمبيوتر

البرنامج الأول هو برنامج MultiTranse المجاني والذي يعتبره الكثير من المستخدمين أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة شديدة في الوقت الحالي وذلك بسبب العديد من الخيارات التي تتوافر داخله بالإضافة إلي دعمه للكثير من اللغات وسهولة استخدامه أيضاً ،ولذلك سوف نستعرض معك الآن طريقة استخدامه على الكمبيوتر من خلال خطوات سريعة للغاية :

  • في البداية قم بتحميل البرنامج برابط مباشر عن طريق الضغط هنا .
  • بعد تحميل البرنامج على جهازك قم بتثبيته بالطريقة المعتادة .
  • بعد تثبيت البرنامج سوف تنبثق لك النافذة الرئيسية والتي تستطيع من خلالها ترجمة النصوص بسهولة شديدة .
  • في الخانة الأولي قم باختيار اللغة التي سوف تكتب بها ،وفي الخانة التالية قم باختيار اللغة التي سوف تقوم بالترجمة إليها .
  • بدلاً من ذلك تستطيع الضغط على علم الدولة التي ترغب في اختيار اللغة الخاصة بها .
  • قم بكتابة النص أو لصقه في المربع الأول .
  • بعد اختيار اللغتين قم بالضغط على السهم الأزرق ليقوم البرنامج بعرض الترجمة في الحال في المربع الثاني .
  • تستطيع التنقل بين اللغات المتوفرة وترجمة الكثير من النصوص أو الجمل القصيرة أو الكلمات الفورية .

تحميل برنامج MultiTranse

تحميل برنامج Ace Translator للكمبيوتر و للاندرويد

البرنامج التالي هو برنامج شهير ويستخدمه الكثير من الأشخاص في ترجمة النصوص بشكل دقيق سواء على أجهزة الكمبيوتر أو هواتف الاندرويد ،وهو برنامج سريع الترجمة ويمكنك استخدامه في ترجمة عشرات المستندات والنصوص من وإلي العديد من اللغات المتنوعة وذلك بطريقة سريعة وسهلة للغاية كما سنري من خلال الخطوات التالية :

  • عليك في البداية تحميل البرنامج عن طريق الضغط هنا ثم الضغط على Download و على هواتف الاندرويد قم بالضغط هنا .
  • بعد تحميل البرنامج قم بالضغط على ملف التحميل لتثبيت البرنامج عن طريق الضغط على Next في جميع النوافذ حتي يتم تثبيت البرنامج بنجاح .
  • بعد تحميل وتثبيت البرنامج على جهازك قم بتشغيله ويمكنك ترجمة أي نص في الحال عن طريق اختيار اللغة التي سوف تقوم بالترجمة منها .
  • البرنامج يوفر عدد كبير من اللغات من بينها العربية ،وعلى سبيل المثال سوف نقوم بالترجمة من اللغة العربية إلي اللغة الانجليزية .
  • في المربع الأولي سوف نقوم باختيار اللغة العربية ،وفي المربع الثاني سوف نقوم باختيار اللغة الثانية التي سوف يتم الترجمة إليها .
  • بعد ذلك سوف نقوم بالضغط على Translate ليتم ترجمة النص في الحال حيث يمكنك نسخ النص واستخدامه فوراً .

تحميل برنامج Ace Translator

ترجمة نصوص كاملة من الانجليزي إلى العربي

بعد أن تعرفنا على أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة شديدة من خلال البرنامجين السابقين ،سوف نتعرف الآن على مجموعة من مواقع الترجمة التي يمكنك الترجمة من خلالها بشكل سريع وذلك إذا كنت تفضل استخدام المواقع بدلاً من البرامج ولكن يتطلب ذلك اتصال بالإنترنت بشكل دائم حتي تستطيع الحصول على ترجمة فورية .

موقع WordReference

الموقع الأول هو موقع WordReference المجاني والذي تستطيع من خلاله ترجمة نصوص كاملة من الانجليزي إلى العربي بكل سهولة وخلال ثوان معدودة حيث عليك وضع النص داخل المربع المخصص ثم اختيار اللغة من وإلي ثم قم بالضغط على علامة البحث ليقوم الموقع بالترجمة الفورية ،ولزيارة الموقع قم بالضغط هنا .

موقع wordreference

موقع ImTranslator

إذا كنت تبحث عن موقع مجاني تستطيع من خلاله الحصول على ترجمة فورية سريعة وذلك من خلال موقع ImTranslator والذي يتميز بتقديم ترجمة دقيقة وسريعة للغاية وتستطيع زيارة الموقع من هنا سواء من الهاتف أو الكمبيوتر .

موقع imtranslator

موقع Reverso

موقع آخر يقدم خدمة الترجمة الفورية بشكل دقيق وتستطيع الحصول على في شكل برنامج على هواتف الاندرويد و الايفون ،بالإضافة إلي إمكانية استخدامه على المتصفح العادي حيث يدعم مجموعة كبيرة من اللغات العالمية التي يمكنك الترجمة منها وإليها ولزيارة الموقع قم بالضغط هنا .

موقع reverso

موقع Translate

موقع شهير يقدم خدمة ترجمة النصوص بدقة شديدة وذلك من خلال استخدام قاعدة بيانات ضخمة يقوم بسحبها من عشرات المواقع الأخري ،ولذلك إذا كنت تبحث عن ترجمة فورية وتتميز بالدقة يمكنك استخدام هذا الموقع من هنا ،كما تستطيع ترجمة مواقع كاملة وصفحات ويب ومستندات وصور بالإضافة إلي النصوص الكتابية .

موقع translate

موقع SYSTRAN

يدعم هذا الموقع اكثر من 140 لغة عالمية تستطيع الترجمة منها وإليها وذلك عن طريق نسخ النص ثم لصقه داخل مربع الترجمة ليجلب لك الموقع ترجمة فورية في الحال حيث يتميز بتقديم ترجمة دقيقة وسريعة ولذلك يمكن الاعتماد عليه في ترجمة الكثير من النصوص خاصة الطويلة حيث يسمح لك بترجمة نص مكون من 2000 حرف في المرة الواحدة ،وتستطيع زيارة موقع SYSTRAN من هنا .

موقع systran

موقع Bing

الموقع الأخير هو موقع Bing أداة شركة مايكروسوفت الشهيرة والتي يعتمد عليها ملايين المستخدمين حول العالم في عمليات الترجمة الفورية ،حيث تقدم هذه الأداة ترجمة دقيقة مباشرة من وإلي عدد كبير جداً من اللغات ،بكل بساطة قم بالذهاب إلي موقع الأداة من هنا ثم قم باختيار اللغة الأولي واللغة الثانية ثم قم بكتابة النص لتتم الترجمة في الحال .

موقع bing

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على أفضل برنامج ترجمة نصوص بدقة شديدة بالإضافة إلي مجموعة كبيرة من مواقع الترجمة الفورية تستطيع الآن ترجمة عدد كبير من المستندات الكبيرة والصور ومواقع الويب بالإضافة إلي الجمل القصيرة والكلمات الفردية وذلك من خلال مصادر ترجمة مضمونة وموثوقة المصدر وتتميز بالدقة الشديدة وذلك من خلال برامج اليوم أو الموقع حيث تستطيع اختيار الوسيلة المناسبة لك .

تقييم الزوار : 5 نجوم (4 صوت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *