تعرف على أشهر برامج التهكير المجانية التي يتم استخدامها

أشهر برامج التهكير

منذ اختراع أجهزة الكمبيوتر في شكلها الحالي وظهرت معها عمليات القرصنة والاختراق والتي تسعي دائماً إلي اختراق جهاز الكمبيوتر والحصول على محتوياته بشكل غير قانوني تماماً ،وقد ظهرت في السنوات الأخيرة الكثير من الفيروسات المدمرة التي قامت باختراق وتدمير ملايين أجهزة الكمبيوتر حول العالم حيث قدرت الخسائر بملايين الدولارات ،ويستخدم القرصان برامج هاكر متخصصة في الوصول إلي الثغرات الأمنية سواء في أجهزة الكمبيوتر أو مواقع الويب ،ومن خلال موضوع اليوم سوف نتعرف سوياً على أشهر برامج التهكير التي يتم استخدامها من قبل الكثير من الهاكرز حول العالم ولكن للعلم بالشيء فقط .

أشهر برامج التهكير

برغم انتشار عشرات البرامج التي تساعد في عمليات الاختراق والقرصنة إلا أن هناك مجموعة محددة من البرامج التي تقدم هذه المساعدة بشكل فعلي بعيداً عن البرامج التي تدعي ذلك ،حيث حصلت بعض هذه البرامج على جوائز أمنية وذلك بعد استخدامها عن طريق بعض الخبراء في الكشف عن ثغرات الكثير من مواقع الويب ،لذلك تعتبر برامج اليوم من اخطر واهم برامج التهكير المستخدمة في الوقت الحالي ونحن هنا نستعرضها لتوسيع قدر المعرفة لديك لتتقي شر هذه البرامج قدر الإمكان .

برنامج Metasploit

برنامج شهير يستخدمه الكثير من الهاكر خاصة وانه مجاني تماماً ويتم استخدامه بكثرة في برامج التهكير المتعلقة بالأمن السيبراني حيث يستطيع الوصول إلي الكثير من الثغرات الأمنية في مختلف المنصات ،ويستخدم البرنامج أيضاً اكثر من عشرون ألف مستخدمي امني يساعدون في الكشف عن الثغرات الأمنية وسدها لحماية الكثير من المواقع من الاختراق ،والبرنامج يدعم الكثير من المنصات مثل Windows وLinux وOS X .

برنامج الهكر

برنامج Acunetix

هذا البرنامج يقوم بمسح أي موقع ويب ومعرفة جميع الثغرات المتاحة به ،حيث يقوم بالبحث ضمن أدوات الموقع وكشف الكثير من ثغرات برمجة الموقع حيث يستطيع الكشف عن اكثر من 1200 نقطة ضعف محتملة خاصة في مواقع WordPress ،والبرنامج مجاني ومخصص لمنصة الويندوز .

أفضل برنامج هكر

برنامج Nmap

من اشهر برامج الاختراق المجانية والتي يتم استخدامها بكثرة في معرفة عناوين الـ IP والتي تتيح اختراق الجهاز والوصول لجميع محتوياته ،ويستطيع البرنامج أيضاً الوصول إلي الكثير من المعلومات مثل أنظمة التشغيل ونوع جدار الحماية وغيرها من المعلومات الأمنية ،وقد حصل البرنامج على الكثير من الجوائز الأمنية وهو متاح للاستخدام على الكثير من منصات التشغيل .

برامج هكر للكمبيوتر

برنامج Wireshark

يستخدم هذا البرنامج عدد كبير من متخصصي الأمن وذلك في تحليل وكشف الثغرات وفحص الكثير من البروتوكولات حيث يستطيع البرنامج قراءة الكثير من البيانات ومن اكثر من مصدر ويدعم جميع المنصات وهو مجاني ومفتوح المصدر ويستطيع أي مستخدم الحصول عليه واستخدامه .

اشهر برامج الهكر للواي فاي

برنامج oclHashcat

هذا البرنامج يستخدمه الهاكرز في معرفة كلمات المرور حيث يتخصص في كسر حمياتها والحصول عليها ولكن يحب استخدام كارت شاشة من نوع NVIDIA من نوع ForceWare 346.59 أو AMD من نوع Catalyst 15.7 فيما فوق ،ويستخدم هذا البرنامج الكثير من الطُرق لمعرفة كلمات المرور منها الطُرق المباشرة والطُرق المدمجة ،والبرنامج مفتوح المصدر ومجاني ويدعم العمل على جميع المنصات .

افضل تطبيقات القرصنة

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على أشهر برامج التهكير المستخدمة في الفترة الأخيرة ،فهناك مجموعة كبيرة من البرامج المجانية الأخري التي يتم استخدامها في عمليات القرصنة والاختراق ولكن قمنا في موضوع اليوم بذكر اهم البرامج .

  • اسم البرنامجWireshark
  • نظام التشغيلWindows
  • تقييم الكاتب4.6 من 5 نجوم
  • الشركة Wireshark Foundation
  • سعر االبرنامجمجانى
  • تحميل نسخة الويندوز
تقييم الزوار : 4.6 نجوم (1 صوت)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *