برامج ايفون

تنزيل برنامج تعديل الصوت للغناء للايفون 2021 مجانا

برنامج تعديل الصوت للغناء للايفون 2021

إن عملية التعديل على الصوت من أجل الغناء أمراً بسيط للغاية ولكنه أمر بسيط من خلال الكمبيوتر ولكن على الهواتف الذكية نفاجئ بأن الأمر صعب للغاية ولا يوجد الكثير من البرامج التي يمكنك استخدامها في القيام بهذا الأمر ولكن في الحقيقة أصدقائي كل هذا ليس صحيح على الإطلاق فمن الممكن أن تبدأ في عملية التعديل على الصوت بكل سهولة للغناء من خلال برنامج تعديل الصوت للغناء للايفون 2021 وهو برنامج جديد ورائع حقاً يمكنك استخدامه بكل سهولة من أجل التعديل على صوتك ودمج المقاطع الصوتية سوياً من أجل إخراج مقطع موسيقي جيد في النهاية .

برنامج تعديل الصوت للغناء للايفون 2021

وفي الحقيقة قررت من خلال تدوينة اليوم أن أقدم لكم اكثر من برنامج وليس برنامج واحد فقط ويبقى الاختيار للمستخدمين فقط عزيزي القارئ تابع معي الفقرات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا الأمر ما هو أفضل برنامج تعديل الصوت للغناء للايفون 2021 يمكنك استخدامه على هاتفك الايفون بشكل مجاني تماماً ودون الحاجة إلي القيام بأي خطوات معقدة أو حتى دفع المال فقط تابع .

لا يفوتك : تنزيل افضل برنامج عدسات العيون للايفون مجانا .

برنامج تسجيل صوت للايفون مع مؤثرات

شرح برنامج Hokusai Audio Editor للايفون

إن عملية تسجيل الصوت للايفون من الممكن القيام بها من خلال مسجل الصوت الطبيعي الموجود على الهاتف ولكن ما سأقدمه لكم من خلال تلك التدوينة هو شيء أقوى من هذا فنحن حالياً سنقوم بتسجيل الصوت مع إضافة المؤثرات الخارجية هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك القيام بعملية تسجيل للمقاطع الموسيقية المعروفة من خلال هذا البرنامج الرائع وسوف نتعرف على كيفية تحميله من خلال الفقرة القادمة فقط تابعوا معي .

تحميل Hokusai Audio Editor

كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل متجر آب ستور ومن هناك يمكنك عزيزي القارئ بكل سهولة البدء في عملية التحميل على هاتفك الايفون ولن تحتاج إلي قضاء الكثير من الوقت في عملية التحميل نظراً لإن مساحة التطبيق صغيرة للغاية بعد ذلك يمكنك البدء في عملية الاستخدام وسوف نتعرف عليها من خلال الفقرة القادمة .

شرح استخدام Hokusai Audio Editor

إن عملية استعمال هذا البرنامج على هاتفك الايفون من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فقط عزيزي القارئ قم بتشغيل التطبيق بعد ذلك قم بالضغط على Continue كما هو بتلك الصورة بالضبط للاستمرار في عملية الاستخدام .

برنامج تعديل الصوت للغناء للايفون

والآن كما هو واضح لا يوجد أي مشاريع موجودة على البرنامج وهنا ستقوم بالضغط على علامة الزائد من أجل البدء في عملية إضافة المشروع الذي سنقوم من خلاله بتسجيل والتعديل على الصوت .

تطبيق يجعل صوتك مثل صوت المغنيين

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Record من أجل البدء في عملية تسجيل الصوت على البرنامج .

برنامج يجعل صوتك جميل في الغناء

ثم بعدها يمكنك البدء في عمليات التعديل على مقطع الصوت من خلال أدوات البرنامج بسهولة شديدة هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك عزف الموسيقى من خلال البرنامج وتسجيلها أو تسجيل موسيقى خارجية .

برنامج للغناء وتحسين الصوت

ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك جلب ملفات موسيقى جاهزة من هاتفك وإضافتها إلي التطبيق بكل سهولة وهذا أكثر ما يعجبني في هذا البرنامج وفي النهاية ستحصل على مقطع صوتي متكامل .

برنامج تسجيل صوت للايفون مع مؤثرات

برنامج للغناء وتحسين الصوت

شرح برنامج Lexis Audio Editor للايفون

البرنامج الثاني معنا في قائمة اليوم هو Lexis Audio Editor والذي يعد من أشهر برامج الايفون التي يمكنك استخدامها من أجل التعديل على صوتك وتحسينه بشكل أكثر من رائع ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن البرنامج مجاني تماماً ولن تحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات حتى تتمكن من استخدامه على هاتفك بشكل كامل كما أن البرنامج يمتلك عدد كبير من الأدوات المختلفة التي يمكنك عن طريقها جعل صوتك في غاية الروعة هذا بالإضافة إلي طريقة استخدام تلك الأدوات أمراً سهل وغير معقد تماماً وتلك واحدة من أهم مميزات هذا البرنامج .

رابط تحميل البرنامج

برنامج يجعل صوتك جميل في الغناء

شرح برنامج GarageBand للايفون

ثالث برنامج معنا هو GarageBand وهو في الأساس برنامج لصناعة الموسيقى فهو يقدم لك عدد كبير من الآلات الموسيقية التي يمكنك استخدامها بكل سهولة من أجل تكوين مقطع موسيقي متكامل ومؤخراً تم إضافة ميزة تسجيل صوتك بجانب تلك الموسيقى من أجل صنع أغنية متكاملة هذا بالإضافة إلي أنه برنامج يجعل صوتك جميل في الغناء بشكل ملحوظ للغاية ويرجع الفضل في هذا الأمر إلي الأدوات الرائعة الموجودة داخل البرنامج والتي لن تجدها في أي برنامج أخر .

رابط تحميل البرنامج

تطبيق يجعل صوتك مثل صوت المغنيين

شرح برنامج Ferrite Recording Studio للايفون

رابع برنامج معنا اليوم في تدوينة برنامج تعديل الصوت للغناء للايفون 2021 هو Ferrite Recording Studio الذي يعد من أبسط وأقوى برامج تسجيل الصوت ومن الجدير بالذكر أن هذا التطبيق يجعل صوتك مثل المغنيين بسبب احتوائه على مجموعة كبيرة من الفلاتر المختلفة التي تستطيع من خلالها إبراز أفضل ما في صوتك هذا بالإضافة إلي أنه مجاني تماماً ولن تحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات حتى تتمكن من استخدامه بكل سهولة وتستطيع البدء في عملية تحميل من خلال الرابط التالي .

رابط تحميل البرنامج

الملخص

إلي هنا عزيزي القارئ أكون قد وصلت معك إلي نهاية تدوينة برنامج تعديل الصوت للغناء للايفون 2021 والتي تناولنا سوياً من خلالها أكثر من برنامج يمكنك استخدامه وتحميله على هاتفك الايفون بكل سهولة أتمنى أصدقائي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول تلك البرامج ولا تنسوا مشاركتي رأيكم فيها من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل لكم جزيل الشكر وإلي اللقاء في مقال جديد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *