تحميل افضل برنامج تحسين جودة الفيديو للايفون 2021 مجانا

برنامج تحسين جودة الفيديو للايفون

الجميع يبحث عن الأفضل ولكن لا يقدم الجميع الأفضل هذا الفخ يقع فيه الكثير من مستخدمي هواتف الايفون خصوصاً عند البحث عن برامج تحسين جودة الفيديوهات أو التعديل على الفيديوهات من خلال أدوات احترافية، أعلم جيداً أنني تحدثت معكم كثيراً حول هذا الأمر ولكن في الحقيقة تلك المرة الأمور مختلفة تماماً فسوف نتعرف سوياً من خلال الفقرات القادمة على برنامج تحسين جودة الفيديو للايفون الأفضل على الإطلاق وحتى أكون دقيق أصدقائي فاليوم لن نتحدث عن برنامج واحد بل سنتحدث سوياً عن أكثر من برنامج فقط أصدقائي تابعوا معي .

برنامج تحسين جودة الفيديو للايفون

هناك الكثير من البرامج المتاحة على متجر آب ستور ويمكنك استخدامها لتحسين جودة الفيديو أو التعديل على جودة الفيديو وهذا من خلال تجربة شخصية ولكن هناك أيضاً برامج كثيرة تدعي أنها يمكنها مساعدتك في هذا الأمر ولكن في الحقيقة هي لا تقدم أي شئ على الإطلاق ولهذا قررت أن أقدم لكم تدوينة اليوم لنتعرف سوياً على برنامج تحسين جودة الفيديو للايفون الأفضل والذي ستتمكن من خلاله التعديل على مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل احترافي وكأنك تقوم باستخدام برامج الكمبيوتر الشهيرة كما قررت أن أقدم لكم أكثر من برنامج وليس برنامج واحد ولهذا تابعوا معي .

لا يفوتك أيضًا : تنزيل برنامج دمج الصور والفيديو للايفون مجاناً .

برنامج تحسين جودة الفيديو الى HD للايفون

شرح برنامج iMovie

البرنامج الأول معنا في قائمة برامج اليوم هو iMovie الغني عن التعريف والذي يعد واحد من أشهر برامج التعديل على الفيديوهات لهواتف الايفون وأعلم أن الجميع يعرف جيداً هذا البرنامج ولكن المشكلة الرئيسية التي يواجهها الكثيرين معه هي طريقة الاستخدام وعلى الرغم من أنها بالفعل في غاية السهولة ولن تحتاج منك الكثير من الخطوات ولكن قررت أن أشرحها وأقدمها لكم فقط تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة طريقة تحميل وتشغيل برنامج iMovie .

تحميل برنامج iMovie

إن عملية تحميل أي برنامج من متجر آب ستور لا تختلف كثيراً عن باقي عمليات التحميل فقط ستقوم بالضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل المتجر ومن هناك عزيزي القارئ يمكنك البدء في عملية التنزيل على هاتفك من خلال الضغط على خيار التحميل وبعد الانتهاء من تلك الخطوة والتي لن تستغرق الكثير من الوقت يمكنك فوراً البدء في عملية التثبيت والاستخدام .

كيفية استخدام برنامج iMovie

إن عملية استخدام هذا البرنامج من خلال هاتفك من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فقط عزيزي القارئ عليك تنفيذ تعليمات البرنامج حتى تحصل على أفضل نتيجة ممكنه فقط في البداية قم بفتح البرنامج على هاتفك لتظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وكل ما عليك القيام به هو الضغط على متابعة .

كيفية استخدام برنامج iMovie

بعد ذلك قم بالضغط على إنشاء مشروع من أجل البدء في عمل مقطع فيديو جديد .

شرح برنامج Splice

والآن سيظهر أمامك خيارين الخيار الأول هو فيلم والخيار الثاني هو مقطع ترويجي والاختيار هنا في يديك عزيزي المستخدم فقط قم بتحديد ما الذي تريد القيام به فأنا على سبيل المثال سأقوم باختيار مقطع ترويجي .

برنامج تحويل الفيديو الى جودة عالية HD للايفون

وسريعاً ما سيظهر لك العديد من القوالب الجاهزة التي يمكنك استخدامها في مهمتك وهنا يمكنك تحديد القالب بعد ذلك قم بالضغط على إنشاء من الأعلى حتى تبدأ في عملية الاستخدام  .

شرح برنامج Videoshop

بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة والتي تضم كافة المعلومات حول هذا العمل مثل اسم المخرج ومصمم الأزياء والممثلين وكل تلك الأمور حتى تظهر في التتر في نهاية الفيلم .

تحسين جودة الفيديو للايفون

والآن حان الوقت لإضافة مقاطع الفيديو المطلوبة منك بالضبط حتى تحصل على أفضل نتيجة ممكنة .

تحميل برنامج iMovie

بعد الانتهاء ستقوم بالضغط على تم لتظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة وهنا يمكنك البدء في عملية حفظ المقطع على هاتفك من خلال الضغط على زر الحفظ .

شرح برنامج iMovie

أو يمكنك مشاركته مع أصدقائك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي .

برنامج تحسين جودة الفيديو الى HD للايفون

وبهذا أكون قد قدمت إليكم برنامج تحسين جودة الفيديو للايفون الأفضل .

تحسين جودة الفيديو للايفون

شرح برنامج Videoshop

البرنامج الثاني معنا في قائمة اليوم هو VideoShop وهو بالفعل واحد من أفضل وأقوى البرامج التي يمكنك استخدامها على هاتفك الايفون والتي ستحصل من خلالها على تحسين جودة الفيديو للايفون ومن الجدير بالذكر أن هذا التطبيق يقدم لك دليل استخدام لطيف وهو بمثابة نصيحة يقدمها لك لتعرف كيف تستخدمه بأفضل طريقة وهذا من خلال مجموعة من الخطوات التي عليك القيام بها.

  • فقط قم بتحميل الفيديو على هاتفك الايفون من خلال الضغط هنا .
  • بعد ذلك قم بالبدء في عملية التشغيل ثم قم بإضافة الفيديوهات التي تريد التعديل عليها .
  • بعد ذلك قم بإضافة الموسيقي إلي تلك الفيديوهات من خلال مكتبة البرنامج أو من هاتفك .
  • ثم بعدها قم باستخدام الايفكتات الموجودة بالبرنامج مثل السلو موشين وSpeed Motoin وغيرها .
  • وبعدها قم بإضافة الفلاتر إلي الفيديوهات الخاصة بك لجعل جودة الصورة أفضل بكثير .
  • وأخيراً قم بالبدء في عملية دمج لجميع الفيديوهات سوياً في خط صوتي واحد .
  • وفي النهاية يمكنك مشاركة الفيديوهات من خلال برنامج تحسين جودة الفيديو للايفون .

برنامج تحويل الفيديو الى جودة عالية HD للايفون

شرح برنامج Splice

البرنامج الثالث والأخير معنا في قائمة اليوم هو Splice والذي يعد من الأسامي الجديدة في عالم التعديل على الفيديوهات للايفون ولكنه من الأفضل والأقوى على الإطلاق فمن خلال هذا البرنامج عزيزي القارئ ستتمكن من القيام بالكثير من الأمور الرائعة وعن تجربة شخصية فهو يقدم لك أفضل الفلاتر التي يمكنك إضافتها على الفيديوهات الخاصة بك لتعطيها طابع خاص وفريد من نوعه حقاً هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك إضافة الموسيقى والنصوص على الفيديوهات في شكل جمالي للغاية لن تشاهد مثيل له على أي تطبيق أخر ولهذا أصدقائي أنصحكم جميعاً بتجربة هذا البرنامج الفريد من نوعة حقاً .

رابط تحميل البرنامج

إلي هنا أصدقائي أكون قد أوضحت لكم أفضل برنامج تحسين جودة الفيديو الى HD للايفون أتمنى أن ينال إعجابكم وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *