إضافات

شرح وتنزيل إضافة View Image لعرض الصور داخل بحث حوجل

إضافة View Image

منذ عدة أيام استيقظ جميع المستخدمين على خبر نزل كالصاعقة على الكثيرين وهو أن جميع الصور الموجودة على محرك البحث الشهير جوجل أصبح لها حقوق ملكية كما أنه تم إزاله زر View Image المتواجد عن الضغط على الصورة داخل محرك البحث وهذا الأمر أثار استياء الكثير من المستخدمين فهذا يعني أنه لن تتمكن من تحميل تلك الصور إلي حاسوبك مره أخري وحتى إذا قمت بهذا ستكون جودة الصورة ضعيفه للغاية ولقد اقترح الكثيرين بعض الحلول مثل استخدام برامج تصوير الشاشة للاحتفاظ بتلك الصور ولكن جميع الحلول لم تكن عملية ولم تكن ستساعد بصورة حقيقة، حتى ظهرت بالأمس أداة جديدة رائعة .

تعرف علي هذه الطريقة الرائعة التي ستجعلك تقوم بإرجاع زر إظهار الصور التي حذفته جوجل من بحث الصور منذ أيام

تلك الأداة تعرف باسم أداة View Image وهي متوفرة لكل من متصفح جوجل كروم ومتصفح فايرفوكس وبمجرد تثبيت تلك الأداة على المتصفح الخاص بك عزيزي القارئ ستجد أن هذا الزر قد عاد مجدداً ويعمل بصورة رائعة ودون أي مشاكل أو تأثير على برنامج التصفح الذي تقوم باستخدامه وهي أداة في غاية الروعة والاحترافية وخفيفة للغاية ويمكنك تثبيتها في ثوان معدودة .

أهمية إضافة View Image

إن رواد المواقع هم أكثر أشخاص شعروا بالاستياء من هذا الخبر وذلك لإنهم يقوموا بالبحث عن الصور بصورة مكثفة من وقت لأخر وذلك لإضافتها إلي المواقع الخاصة بهم أو لاستخدامها في بعض التصميمات ولهذا كان الأمر بمثابة كارثة لهم حتى ظهرت تلك الأداة الرائعة والتي بمجرد استخدامها عاد كل شئ إلي مجراه الطبيعي فإذا كنت عزيزي القارئ من رواد المواقع أو من محبي البحث عن الصور فعليك بتثبيت تلك الأداة على برنامج التصفح الخاص بك فوراً ودون تردد .

لا يفوتك : أفضل إضافات فتح المواقع المحجوبة .

كيفية تثبيت إضافة View Image

أولاً : كما أوضحت أعزائي في الفقرات السابقة أن الأداة متوفرة لكل من متصفح جوجل كروم ومتصفح فايرفوكس وستجد رابط تنزيل الإضافة في نهاية المقال فقط قم باختيار الرابط على حسب نوع برنامج التصفح الخاص بك بعد ذلك قم بالبدء في تثبتيها من خلال الضغط على Add To .

اداة View Image

بعد ذلك قم بالبحث عن أي صورة باستخدام محرك البحث جوجل وستجد أن زر View Image قد عاد فوراً للظهور بعد الاختفاء الذي أصاب الكثيرين بالحزن .

كيفية تثبيت إضافة View Image

إلي هنا نكون وصلنا إلي نهاية شرح وتنزيل إضافة View Image لعرض الصور داخل بحث حوجل مرة أخري على كلاً من متصفح جوجل كروم وفايرفوكس وفي حالة وجودة أي مشكلة في ذلك لا تتردد في وضعها بتعليق أسفل المقال .

رابط جوجل كروم ، رابط فايرفوكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *