SocialMedia Market موقع جديد يوفر لك عدة طرق للربح من الإنترنت ومنهم طريقة من خلال حسابك علي فيس بوك

SocialMedia Market :

كل دقيقة تمر تزداد بها أهمية مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة حقاً فعدد المستخدمين لتلك المواقع والتطبيقات يزداد بصورة هائلة ولكن يظل السؤال الأهم الذي يشغل بال جميع المستخدمين كيف يمكن أن نحصل على أي نوع من الإفادة عند استخدام تلك المواقع ،وعلى مدار العديد من المقالات السابقة تناولت معكم بعض طرق الربح من الإنترنت التي يمكنكم من خلالها استخدام حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بكم في ربح بعض المال وذلك من خلال التسويق لبعض المنتجات ولكن دائماً ما تحدث الكثير من المشاكل وذلك لعدم وجود وسيط ولهذا عليكم جميعاً استخدام موقع SocialMedia Market الرائع .

SocialMedia Market

يُمكنك من خلال هذا الموقع أن تقوم بتسويق بعض المنتجات أو الخدمات التي يقدمها بعض الأشخاص وذلك من خلال حساب الفيس بوك أو انستقرام أو غيرها من حسابات التواصل التي تمتلكها ولكن يشترط الحصول على عدد معين من الأصدقاء أو المتابعين أما إذا كنت تريد التسويق لمنتج خاص بك فستجد أيضاً العديد من الأشخاص والحسابات التي يمكنك أن تتعاقد معهم من أجل القيام بتلك العملية وذلك دون الخوف من عمليات الاحتيال التي تحدث كما أن موقع SocialMedia Market مازال في مرحله قبل الانطلاق ويمكنك أن تقوم بشراء بعض الأسهم به أو ما تعرف باسم Tokens ومن خلال تلك الأسهم ستحصل على جزء من أرباح الموقع بقدر مشاركتك .

كيف يمكنك أن تربح المال من خلال موقع SocialMedia Market :

بعد أن تحدثت معكم قليلاً أصدقائي حول الموقع وفكرته حان الوقت الآن لنتعرف سوياً على طرق الربح من خلالة وهم 3 طرق .

الطريقة الأولى :

لقد تحدثت معكم عن تلك الطريقة بالفقرة السابقة وهي شراء Tokens والمشاركة في الموقع وتلك المرحلة متاحة لمدة يومين فقط وذلك حسب الجدول الزمني الموضوع داخل الموقع وستنتهي تلك المرحلة في يوم 9 من شهر فبراير الجاري ويمكنك الدفع من خلال العديد من العملات الرقمية مثل البيتكوين وغيرها من العملات الأخرى الشهيرة أو عند طريق Visa .

موقع SocialMedia Market

الطريقة الثانية :

يمكنك أيضاً عزيزي القارئ أن تقوم بالربح من خلال التسجيل داخل الموقع ثم البدء في تسويق المنتجات وذلك هو الهدف الأساسي من إنشاء الموقع وهو الجمع بين المسوقين وأصحاب المنتجات والأعمال في مكان واحد مع إشراف إدارة الموقع على العمليات التي تتم بينهم وذلك للحفاظ على حق كل منهم ومنع عمليات النصب والاحتيال التي تحدث وللقيام بهذا الأمر لا عليك سوا الدخول إلي الموقع والضغط على اختيار Become Influencer .

سوق منتجاتاك مع SocialMedia Market

الطريقة الثالثة :

أما الطريقة الثالثة والأخيرة أصدقائي وهي أن تصبح أنت المعلن وتلك الحالة سيكون ربحك هو نجاح الحملة الإعلانية التي ستقوم بها واختيار المسوق الأفضل لها من بين العديد من المسوقين المتواجدين داخل موقع SocialMedia Market ويمكنك القيام بهذا عن طريق الضغط على Become Advertiser .

SocialMedia Market موقع الربح

كيفية التسجيل داخل موقع SocialMedia Market :

في البداية عزيزي القارئ قم بالضغط هنا وسيتم تحويلك إلي صفحة التسجيل كما هو موضح بالصورة التالية :

SocialMedia Market 2018

قم بإدخال البريد الإلكتروني ثم كلمة المرور مرتين للتطابق ثم الضغط على I Agree وبهذا تكون قد انتهت عملية التسجيل في ثوان معدودة .

رابط الدخول إلي الموقع


موضوعات مهمة جداً لك :

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *