أخبار عاجلة

Social Searcher موقع رائع يجعلك تبحث عن كل ما تحتاج إليه بجميع مواقع التواصل الإجتماعي بضغطة واحدة

Social Searcher :

أصدقائي الأعزاء أهلاً بكم في موضوع جديد،اليوم سأتحدث معكم عن شئ رائع حقاً وهو كيفية البحث في جميع مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي في وقت واحد فمثلاً عندما تريد أن تبدأ في البحث عن شئ ما أو موضوع معين بالتأكيد جميعاً نذهب لمحرك البحث الأول Google فهو يعتبر أسهل وسيلة للبحث داخل جميع المواقع العادية ولكن إذا أردت أن تبدأ في البحث عن شئ معين داخل مواقع التواصل الاجتماعي فيجب عليك أن تقوم بالدخول إلي هذا الموقع فمثلاً إذا أردت أن تبحث عن شئ على تويتر يجب الدخول أولاً إلي الموقع بعد ذلك البدء في البحث وستقوم أيضاً بنفس الخطوات إذا أردت البحث داخل أي موقع أخر مثل فيس بوك أو غيره ولهذا أحضرت إليكم اليوم موقع Social Searcher الرائع والذي يعمل كمحرك بحث داخل جميع مواقع التواصل الاجتماعي .

Social Searcher

كما يعتبر موقع Social Searcher من المواقع المميزة فهو لا يحتاج إلي التسجيل ويمكنك البدء في عملية البحث بمجرد الدخول إليه هذا بالإضافة إلي أن هذا الموقع يحتوى على العديد من المميزات الرائعة والتي يعتبر من أهمها هو أنه مجاني على عكس بعض المواقع الأخرى،كما أنك ستحصل على نتائج من خلال أكثر من 12 مواقع وهذا بالتأكيد شئ رائع .

كيفية استخدام موقع Social Searcher ؟

أولاً: في البداية عزيزي المستخدم قم بالدخول إلي الموقع من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال.

ثانياً: بعد ذلك ستجد أمامك واجهة الموقع كما هو موضح في الصورة التالية وكل ما عليك فعلة هو البدء في البحث عن أي شئ تريده على سبيل المثال سأقوم بالبحث عن كلمة Android .

موقع Social Searcher

ثالثاً: والآن ستحصل عزيزي المستخدم على جميع المنشورات او المقالات التي تم تداولها على مواقع تواصل الاجتماعي وكنت تحتوي على كلمة Android .

ابحث من خلال Social Searcher

رابعاً: كما يمكنك عزيزي القارئ أن تقوم بعمل Filter لجميع النتائج التي حصلت عليها وتحديد المواقع التي تريد أن تحصل من خلالها على النتائج كما هو موضح في الصورة التالية .

Social Searcher 2017

وبهذا أصدقائي أكون قد وصلت إلي ختام مقال اليوم سأكون في انتظار أراءكم حول هذا الموقع الرائع من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل والآن سأترككم مع رابط الدخول إلي الموقع،لكم خالص تحياتي وإلي اللقاء.

رابط الموقع


موضوعات مهمة جداً لك :

عن مينا صبحى

مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *