تحميل shareit للكمبيوتر والاندرويد والأيفون الإصدار الجديد

shareit للكمبيوتر والاندرويد والأيفون :

عندما أتحدث عن نقل الملفات من هاتف إلي هاتف أخر أو من الهاتف إلي الحاسوب فبكل تأكيد من الضروري أن نقوم بذكر Shareit فهو من البرامج الغنية عن التعريف ،في الحقيقة أصدقائي بحثت كثيراً قبل أن أقدم لكم هذا المقال حول كل ما يتعلق ببرنامج Shareit للكمبيوتر والاندرويد وهواتف الأيفون الذي يقوم باستخدامه أكثر من 500 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم ،ولهذا دعونا نأتي بالأمر من البداية ففي الماضي كانت عملية نقل الملفات بين الهواتف مقتصرة فقط على تقنيه البلوتوث الرائعة والتي لا غنى عنها بكل تأكيد أو من خلال وصلات USB وهذا في حالة نقل الملفات من الهاتف إلي الحاسوب .

تحميل shareit للكمبيوتر والاندرويد والأيفون الإصدار الجديد

ولكن بعد ذلك أصبح الجميع يتجه إلي استخدام تقنيه Wifi Direct وهذا لأنها أسرع بكثير من البلوتوث كما أنه عند مشاركة الملفات ذات المساحة الكبيرة يكون الأمر أسهل بكثير باستخدام تلك التقنية ولكن مع الأسف هناك الكثير من المستخدمين الذين لا يتقنون كيفية استعمال تلك التقنية ولا ينجحون في تنفيذ خطوات النقل ولهذا كان من الضروري وجود تطبيق أو برنامج يساعد في القيام بهذا الأمر وهذا بالضبط ما حدث فلقد قدمت لنا شركة lenovo هذا التطبيق الرائع والذي يساعدنا في نقل الملفات بين الهواتف وأجهزة الكمبيوتر بكل سهولة وفي وقت قصير واليوم أصدقائي من خلال تلك التدوينة سنتعرف سوياً على shareit للكمبيوتر والاندرويد والأيفون ولكن بصورة مقربة فسنعرف أكثر عن تفاصيل عمل البرنامج والتطبيق وأهم مميزاتهم وما هي مشاكلهم ولكن أولاً دعونا نتعرف على Shareit بنظرة عمومية .

ما هو Shareit ؟

كما أوضحت لكم أصدقائي بالفقرة السابقة إن شير ات من تطوير شركة لينوفو الكبيرة والمتخصصة في صناعة أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية وهو يساعدك في نقل الملفات بين الهواتف وأجهزة الكمبيوتر من خلال تقينه Wifi Direct وهو متاح على مختلف أنظمة التشغيل سواء كانت لأجهزة الكمبيوتر أو للهواتف الذكية بمختلف أنظمة تشغيلها مثل الاندرويد و IOS و الويندوز فون والمميز في هذا البرنامج هو أنه يمكنك من خلاله نقل جميع أنواع الملفات مهما كان حجمها وبسرعة كبيرة للغاية والأهم من كل هذا هو أنه مجاني تماماً ولا يحتوي حتى على الإعلانات المزعجة التي تعيق من عملية الاستخدام .

مميزات shareit للكمبيوتر والاندرويد والأيفون :

  • يمكنك عزيزي القارئ أن تقوم بإرسال جميع أنواع الملفات بمختلف الصيغ كما ذكرت لكم بالفقرة السابقة وتلك هي واحدة من أروع مميزات هذا البرنامج الرائع .
  • سرعة الإرسال من العوامل المهمة للغاية وربما تكون هي العامل الأهم الذي يجعل المستخدمين يقوموا باستخدام Shareit وهذا لإنها أسرع من البلوتوث 200 مرة وعندما يتعلق الأمر بالنقل من الهاتف إلي الكمبيوتر فأنه يكون أسرع من النقل باستخدام وصلات USB .
  • تستطيع من خلال تطبيق Shareit علي الاندرويد أن تقوم بمشاهدة الكثير من الفيديوهات الرائعة والتي ستكون معروضة في الصفحة الرئيسية للتطبيق .
  • من الأمور الرائعة أيضاً أن Shareit يعمل على مختلف الأنظمة كما أوضحت بالفقرة السابقة فمهما كان الجهاز الذي تمتلكه فستلاحظ أن هناك نسخة مخصصة لك ويمكنك الحصول عليها من الموقع الرسمي للبرنامج .

كيفية نقل الملفات بين الاندرويد والأيفون من خلال shareit ؟

واحدة من أكثر المشاكل التي تقابل مستخدمي تطبيق Shareit على الاندرويد والايفون هي النقل بين النظامين المختلفين ومع الأسف أصدقائي هناك الكثير من المستخدمين الذين لا يعرفوا أن بإمكان هذا البرنامج الرائع أن يكسر تلك المعادلة الصعبة التي استمرت لسنوات طويله لم يتمكن أي تطبيق أخر من كسرها فكل ما عليك فعله هو إنشاء Hotspot من أحد الهاتفين وإشراك الهاتف الأخر بها بعد ذلك قم بالبحث عن خيار Send To IOS داخل البرنامج وبعدها سيبدأ التطبيق في البحث عن هاتف IOS مشترك معه في الشبكة بعد ذلك قم باختيار الهاتف بمجرد أن يظهر وبهذا تكون قد تمكنت من نقل الملفات بين الاندرويد والأيفون باستخدام تطبيق Shareit الرائع وبهذا فلنقل ودعاً إلي تطبيقات التواصل التي كان يلجئ الجميع إليها لحل تلك المشكلة.

كيفية استخدام shareit للكمبيوتر والاندرويد معاً في وقت واحد ؟

أغلب الشروحات المتداولة توضح كيفية نقل الملفات بين هاتفين باستخدام Shreit ولكن ما لم أجده هو كيف يتم مشاركة الملفات بين الهاتف والكمبيوتر باستخدام هذا البرنامج الرائع وفي الحقيقة الأمر سهل للغاية فقط ستقوم في البداية بتحميل التطبيق والبرنامج على هاتفك الذكي ثم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك القيام بهذا الأمر من خلال روابط التحميل الموجودة في نهاية هذا المقال ثم قم بتثبيت كلاً منهما بعد ذلك قم باستخدام التطبيق من على هاتفك وقم بالضغط على تلك العلامة ثم Connect PC كما هو بتلك الصور .

shareit للكمبيوتر والاندرويد مجاناً shareit للكمبيوتر والاندرويد في دقائق
بعد ذلك سيبدأ الهاتف في البحث عن حاسوبك وتأكد جيداً من أن كلا منهم يعمل على شبكة واي فاي واحدة حتى تتم علمية التوصيل دون أي مشاكل،وبعد أن يظهر لك جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما هو بتلك الصورة قم بالضغط عليه .

shareit للكمبيوتر والاندرويد بسهولة

والآن ستقوم بالانتقال إلي حاسوبك لتجد أن تلك الشاشة قد ظهرت لك وهنا سيكون عليك الضغط علي قبول .

shareit للكمبيوتر والاندرويد فوراً

والآن مع الخطوة الأخيرة وهي نقل الملفات واستقبالها ويمكنك القيام بهذا الأمر بكل سهولة كما هو موضح بتلك الصورة فقط سيكون عليك أن تقوم بسحب الملفات وتركها داخل النافذة على الحاسوب أما على الهاتف فقط ستقوم بتصفح الملفات الموجودة عليه وتحديدها ثم نقلها على الفور وستحدث تلك العملية في دقائق معدودة .

shareit للكمبيوتر والاندرويد على الفور shareit للكمبيوتر والاندرويد مع الشرح shareit للكمبيوتر والاندرويد دون مشاكل

كيفية تحميل shareit للكمبيوتر والاندرويد والأيفون ؟

والآن مع الفقرة الأخيرة أعزائي وهي فقرة التحميل يمكنك أن تقوم بتحميل تطبيق Shareit لهواتف الاندرويد أو لهواتف أيفون من خلال كلاً من متجر جوجل بلاي ومتجر أب ستور أما عندما يتعلق الأمر بنسخ الحاسوب أو الماك فمن الأفضل أن تقوم بتحميلهم من الموقع الرسمي للبرنامج والآن سأترككم مع الروابط .

تحميل Shareit للاندرويد

تحميل Shareit للأيفون

تحميل Shreit للكمبيوتر والماك


موضوعات مهمة جداً لك :

تحميل shareit للكمبيوتر والاندرويد والأيفون الإصدار الجديد
4.5 (90%) 14 votes
  • 41
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *