استرجاع سجل البحث في قوقل للاندرويد والكمبيوتر بكل سهولة

استرجاع سجل البحث في قوقل للاندرويد

إن عملية استرجاع الملفات المحذوفة أمر في غاية السهولة ولقد تحدثت معكم كثيراً في هذا الأمر و أوضحت لكم الكثير من البرامج والتطبيقات التي يمكنك استخدامها في القيام بهذا الأمر ولكن فيما يتعلق بعملية استرجاع سجل البحث في قوقل للاندرويد هو أمر جديد على الكثير من المستخدمين وقد يعتقد البعض أنه أمر لا يمكن القيام به ولكن في الحقيقة أصدقائي من الممكن القيام بهذا الأمر من خلال خطوات بسيطة وبكل سهولة ولكنك ستحتاج إلي استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى تتمكن من القيام بهذا الأمر فقط تابعوا معي الفقرات التالية .

استرجاع سجل البحث في قوقل للاندرويد

حتى تتمكن من إتمام عملية الاسترجاع التي نتحدث عنها يجب عليك في البداية تحميل أحد برامج استرجاع الملفات المحذوفة على حاسوبك وفي الحقيقة هناك الكثير من البرامج التي يمكنني أن أرشحها لكم فعلى مدار عملي في مجال التدوين قمت باستخدام الكثير من تلك البرامج ولكن حتى لا أشتت الكثير من المستخدمين سوف أرشح لكم البرنامج الأفضل والأسهل في القيام بهذا الأمر وهو برنامج EaseUS MobiSaver وسوف نتعرف من خلال الفقرات القادمة على كيفية تحميل هذا البرنامج واستخدامه على حاسوبك حتى تتمكن من استرجاع سجل البحث في قوقل للاندرويد بكل سهولة .

شرح كيفية تحميل برنامج EaseUS MobiSaver

في تلك الفقرة أصدقائي سوف نتعرف على كيفية تحميل هذا البرنامج وتثبيته وبعد ذلك سوف نبدأ في التعرف على كيفية استخدامه بكل سهولة ،فقط كل ما عليك القيام به في تلك اللحظة هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي الموقع الرسمي لهذا البرنامج ، بعد ذلك قم بالضغط على Free Download كما هو بتلك الصورة بالضبط .

استعاد سجل البحث على الاندرويد

بعد ذلك قم بالبدء في عملية التثبيت من خلال فتح الملف ثم قم بالضغط على Ok بعد تحديد لغة الاستخدام كما هو في تلك الصورة بالضبط ويمكنك الاختيار من بين العديد من اللغات الأخرى  .

استرجاع بيانات جوجل كروم على الحاسوب

بعد ذلك قم بالموافقة على شروط الاستخدام من خلال وضع النقطة أمام عبارة I accept بعد ذلك قم بالضغط على Next .

شرح برنامج index.dat Analyzer

وعلى الفور سيتم البدء في عملية الاستخدام ويمكنك تشغيل البرنامج على حاسوبك من خلال الضغط على Finish .

شرح كيفية استرجاع سجل البحث في قوقل

والآن ستظهر لك واجهة البرنامج كما هو بتلك الصورة وكل ما عليك القيام به هو البدء في عملية توصيل هاتفك بالكمبيوتر .

شرح كيفية تحميل برنامج EaseUS MobiSaver

ملحوظة : عند توصيل الهاتف بالحاسوب لا تنسي استخدام كابل USB الأصلي حتى لا تواجه مشكلة في عملية استعادة الملفات التي ستقوم بها .

شرح كيفية استرجاع سجل البحث في قوقل

في تلك الفقرة سوف أشرح لكم كيفية القيام بهذا الأمر بكل سهولة ،فكل ما عليك القيام به عزيزي القارئ بعد أن ننتهي من الخطوات الموجودة بالفقرة السابقة هو البدء في عملية استعادة الملفات المحذوفة من على هاتفك الاندرويد بالكامل بعد ذلك قم بالدخول إلي محرك البحث جوجل وبتلك الطريقة سوف يظهر لك جميع سجلات البحث السابقة التي قمت بحذفها والسبب في هذا هو عودة الملفات التي تم حذفها وكانت مسئولة عن تسجيل عمليات البحث التي قمت بها .

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن جميع الملفات التي تم حذفها سيتم إعادتها إلي المسار الطبيعي الذي كانت متواجده به قبل عملية الحذف وتلك واحدة من أهم مميزات هذا البرنامج الرائع فتلك العملية توفر الكثير من الوقت على المستخدمين وفي حالة إن كنت تتساءل عن  كيفية القيام بهذا الأمر من على الكمبيوتر فيمكنك عزيزي القارئ متابعة الفقرة التالية .

استرجاع بيانات جوجل كروم على الحاسوب

شرح برنامج index.dat Analyzer

في حالة أردت عزيزي القارئ القيام بهذا الأمر نفسه ولكن من على الحاسوب فهناك الكثير من البرامج أيضاً ولكن أنا شخصياً أفضل استعمال هذا البرنامج الرائع والذي يمكنك من خلاله استعادة بيانات جوجل كروم بالكامل بكل سهولة فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي الموقع الرسمي ومن هناك قم بالضغط على Download بعد ذلك ستبدأ عملية التحميل ثم بعد الانتهاء سوف تبدأ عملية التثبيت وهي بسيطة للغاية تشبه عملية تثبيت أي برنامج أخر .

استرجاع سجل البحث للمتصفح

بعد ذلك سوف نبدأ في عملية الاسترجاع وفي الحقيقة أصدقائي لا يوجد خطوات كثيرة في عملية الاسترجاع فبعد أن تقوم بالانتهاء من عملية التثبيت وتقوم بتشغيل البرنامج على الحاسوب ستلاحظ أنه يعمل بشكل تلقائي وفي دقائق معدودة ستجد أن جميع سجلات البحث تم استعادتها بالكامل دون أي مشاكل ولكن تأكد جيداً بأنك قبل أن تقوم بتلك  الخطوة لم تقم بحذف ملفات الكوكيز .

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تحدثنا من خلاله حول كيفية استرجاع سجل البحث في قوقل للاندرويد و على الحاسوب أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة ولا تنسوا مشاركتي رأيكم في هذا المقال من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل لكم جزيل الشكر و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *