فيس بوك

كيفية منع ارسال رسائل على الفيس بوك من غير الاصدقاء

كيفية منع ارسال رسائل على الفيس بوك من غير الاصدقاء

في بعض الأحيان قد تكون في حاجة إلي الابتعاد عن الضوضاء والتوقف عن استقبال كل شيء حتى رسائل فيس بوك وخصوصاً أنه هناك الكثير من الأشخاص المزعجين الذين يقوموا بارسال رسائل الفيس بوك باستمرار ولهذا أصدقائي أحضرت إليكم اليوم شرح كيفية منع ارسال رسائل على الفيس بوك من غير الاصدقاء  بكل سهولة من خلال طريقة سهلة وبسيطة ودون الحاجة إلي استخدام أي برامج خارجية أو حتى استعمال بعض الطرق الغير قانونية والتي قد تؤدي إلي الكثير من المشاكل في الكثير من الأحيان ومن خلال الفقرة القادمة سأوضح لكم كل شيء فقط تابعوا معي .

كيفية منع ارسال رسائل على الفيس بوك من غير الاصدقاء

الطريقة الأشهر والتي يقوم مئات المستخدمين باستعمالها هي من خلال تغيير تاريخ ميلاد الحساب الخاص بك على فيس بوك إلي أقل من 18 سنة ولكن مع الأسف أصدقائي تلك الطريقة غير صحيحة وتؤدي دائماً إلي عمل بلوك أو حظر لصاحب هذا الحساب وتلك من أكثر المشاكل المزعجة والسبب في هذا هو أن فيس بوك حتى وقت قريب لم تكن توفر تلك الميزة ولكن بعد ذلك قامت الشركة بحل تلك المشكلة من خلال خطوة في غاية السهولة وهي من خلال بعض الإعدادات والتي من خلالها ستتعلم كيفية منع ارسال رسائل على الفيس بوك من غير الاصدقاء  فقط تابعوا معي الفقرة القادمة وسأوضح لكم كافة الخطوات من البداية إلي النهاية .

لا يفوتك : كيفية فتح حسابين ماسنجر في نفس الوقت للايفون وللاندرويد

كيفية إلغاء زر الرسائل في الفيس بوك

هناك الكثير من المستخدمين الذين يتوجهوا إلي استعمال البرامج للقيام بهذا الأمر وفي الحقيقة أصدقائي لم أسمع يوماً عن برنامج يمكنه مساعدتك في حل تلك المشكلة ولهذا تلك رسالة إلي جميع المستخدمين الذين يعتقدا بأن البرامج ستوفر هذا الأمر لا تقوموا نهائياً باستعمال تلك النوعية من البرامج لإنها قد تؤدي إلي الكثير من المشاكل المزعجة وفي أغلب الأحيان قد تؤدي إلي اختراق هاتفك أو اختراق حسابك بالكامل ولهذا من خلال الفقرة القادمة سأعرفكم على الطريقة الرسمية من شركة فيس بوك والتي من خلالها ستتمكن من إلغاء زر الرسائل في الفيس بوك والانستقرام أيضاً دون أي مشاكل فقط تابعوا .

لا يفوتك : كيفية تسجيل مكالمات الماسنجر و واتس اب للاندرويد وللايفون

فيديو الشرح

طريقة قفل رسائل الماسنجر لغير الأصدقاء

  • في البداية قم بفتح تطبيق فيس بوك ماسنجر على هاتفك الاندرويد أو حتى هاتفك الايفون فالطريقة واحدة على جميع الهواتف والآن قم بالانتقال إلي إعدادات الحساب على هاتفك من خلال الضغط على الصورة الموجودة بالأعلى كما هو بتلك الصورة بالضبط .

كيفية منع ارسال رسائل على الفيس بوك من غير الاصدقاء 2022

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Privacy أو إعدادات الخصوصية كما هو بتلك الصورة أيضاً من أجل الوصول إلي إعدادات قفل الرسائل لغير الأصدقاء بكل سهولة .

كيفية إلغاء زر الرسائل في الفيس بوك

  • والآن قم بالبحث عن خيار Message Delivery كما هو بتلك الصورة وفي حالة إن كنت تقوم باستخدام اللغة العربية فالخيار سيكون هو إرسال الرسائل .

طريقة قفل رسائل الماسنجر لغير الأصدقاء

  • بعد ذلك قم بالبحث عن خيار Other On Facebook و Other On Instagram أو أخرون على فيس بوك و أخرون على انستقرام ثم قم بالضغط على أياً منهم .

كيفية إلغاء طلبات المراسلة في الفيس بوك

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار عدم تلقي طلبات أو Don’t Receive Requested كما هو موضح هنا أيضاً من أجل البدء في عملية منع وقفل طلبات الرسائل من غير الأصدقاء بشكل نهائي .

كيفية إلغاء زر الرسائل في الفيس بوك 2022

  • وبتلك الطريقة ستكون قد تمكنت من معرفة كيفية منع ارسال رسائل على الفيس بوك من غير الاصدقاء دون أي مشاكل ودون استخدام البرامج التي نسمع بها ولا تقدم أي فائدة على الإطلاق والاهم من كل هذا مجاناً تماماً وبشكل قانوني بعيداً عن الطرق الخاطئة والتي تسبب الكثير من المشاكل للعديد من المستخدمين .

الخاتمة

إلي هنا أصدقائي أصل معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تناولنا من خلاله شرح كيفية منع ارسال رسائل على الفيس بوك من غير الاصدقاء بكل سهولة من خلال طريقة سهلة وبسيطة من على فيس بوك ماسنجر دون أي مشاكل على الإطلاق أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول كيفية القيام بهذا الأمر من البداية إلي النهاية ولا تنسوا التواصل مع من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل أو من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *