كيفية استخدام برنامج video show 2021 للايفون وللاندرويد

كيفية استخدام برنامج video show

التعديل على الصور والفيديوهات من خلال هواتف الاندرويد وهواتف الايفون واحدة من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثير من المستخدمين والسر في هذا هو كم البرامج الهائل الذي يمكنكم استخدامها بكل سهولة على الهاتف ولإن الكثيرين يشعروا بالإزعاج من كثرة الخيارات ولا يعرفوا أي تطبيق يجب أختياره قررت أصدقائي أن أقدم لكم كيفية استخدام برنامج video show على هواتف الاندرويد وهواتف الايفون وسنتعرف على طريقة التحميل بالكامل بالإضافة إلي طريقة الاستخدام ولهذا أصدقائي تابعوا معي الفقرات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا البرنامج الرائع .

كيفية استخدام برنامج video show

هناك الكثير من البرامج التي يمكنك استخدامها من أجل التعديل على الصور والفيديوهات ولكن المشكلة مع كثرة الخيارات هي صعوبة الاستخدام والتي يمكنك ملاحظتها في الكثير من البرامج الرائعة التي تقدم بالفعل خدمة رائعة ولكنها صعبة الاستخدام ولهذا أصدقائي قررت أن يكون هدفي أو شرطي الرئيسي في البرنامج الذي سأقوم باستخدامه هو سهولة الاستخدام بالإضافة إلي أنه يجب أن يكون متاح على الاندرويد والايفون وبالفعل تمكنت من تحقيق كل هذا ومن خلال الفقرات القادمة سأعرفكم كيفية استخدام برنامج video show بشكل سهل وبسيط للغاية فقط تابعوا .

لا يفوتك شرح : كيفية تقطيع الفيديو اون لاين .

تحميل برنامج video show للاندرويد

يمكنك عزيزي القارئ تحميل هذا البرنامج على هاتفك الاندرويد من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال والذي بمجرد الضغط عليه سيتم تحويلك إلي داخل سوق بلاي ومن هناك ستقوم بالضغط على install فقط وعلى الفور سيتم البدء في عملية تحميل البرنامج على هاتفك فوراً ويمكنك بعد ذلك البدء في عملية الاستخدام بكل سهولة وسوف تشاهد هذا بنفسك .

تحميل برنامج video show للايفون

أما فيما يتعلق بعملية تحميل هذا البرنامج على هاتفك الايفون فالأمر أيضاً في غاية السهولة فقط ستقوم بفتح الرابط الموجود في نهاية التدوينة الخاص بتحميل نسخة الايفون وسيتم نقلك من خلال تلك الضغطة إلي داخل متجر آب ستور المتخصص في تحميل برامج الايفون ومن هناك يمكنك البدء في عملية التحميل والتثبيت على هاتفك وسنتعرف على كيفية الاستخدام من خلال الفقرات القادمة .

لا يفوتك : تنزيل برنامج دمج الصور والفيديو للايفون مجاناً من آب ستور .

مميزات فيديو شو

  • يمكنك إجراء العديد من التعديلات على مقاطع الفيديو الخاصة بك بكل سهولة من خلال هذا البرنامج الرائع .
  • يمكنك وضع صورتك في إطارات مضحكة وتلك من أهم أدوات التعديل على الصور داخل البرنامج .
  • يمكنك التعديل على الفيديوهات من خلال خاصية Blur الغنية عن التعريف وتلك الميزة غير موجودة في الكثير من البرامج الأخرى .
  • تستطيع عزيزي القارئ الكتابة على الصور والفيديوهات بكل سهولة من خلال خطوة بسيطة للغاية .
  • يمكنك صنع الفيديوهات المجمعة من الصور بكل سهولة وإضافة الصوت لها وهذا أمراً رائع .
  • تستطيع التحكم في سرعة الفيديو وإضافة المؤثرات الرائعة و الفلاتر المختلفة من خلال خطوات سريعة .
  • البرنامج مجاني تماماً ويمكنك استخدامه بكل سهولة وسوف نشاهد هذا الأمر سوياً .

طريقة استخدام برنامج video show للايفون

بعد أن انتهيت من عملية تحميل البرنامج يمكنك البدء في عملية الاستخدام  بكل سهولة فقط كل ما عليك القيام به هو فتح البرنامج على هاتفك بعد ذلك قم بالضغط على خيار تحرير الآن من أجل البدء في عملية التعديل من خلال البرنامج .

تنزيل برنامج video show 2021

بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وكما هو واضح هناك الكثير من الخيارات التي يمكنك استخدامها على هاتفك مثل تحرير الصور والفيديوهات كما يمكنك عمل كولاج من الصور والفيديوهات فقط تابع معي .

تحميل برنامج video show 2020

وللبدء في عملية التعديل كل ما عليك القيام به هو اختيار أي خيار من الخيارات الموجودة بالصورة السابقة بعد ذلك قم بالموافقة على منح البرنامج أذن الوصول إلي الصور والفيديوهات الموجودة على هاتفك .

كيفية استخدام برنامج video show للاندرويد

بعد ذلك قم بالبدء في تحديد الفيديوهات والصور التي تريد التعديل عليها ثم قم بالبدء في عملية التعديل من خلال الخيارات الجاهزة أمامك .

كيف اضيف اغنية في برنامج فيديو شو

كيف اضيف اغنية في برنامج فيديو شو

إن عملية إضافة أغنية في برنامج فيديو شو من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فقط قم بفتح البرنامج ثم قم بفتح الصورة أو الفيديو الذي تريد التعديل عليه بعد ذلك قم بالضغط على خيار music-Sound وعلى الفور ستظهر لك جميع الأغاني الموجودة على هاتفك هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك تحميل أغاني من أنغامي على البرنامج لاستخدامها بعد ذلك وهذا أمر أكثر من رائع كما هو بتلك الصورة بالضبط .

إضافة الموسيقى

كيفية استخدام برنامج video show للاندرويد

إن عملية استخدام هذا البرنامج على هاتفك الاندرويد لا تختلف كثيراً عن طريقة الاستخدام التي قمنا بها على هواتف الايفون كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو الضغط على فتح البرنامج بعد ذلك الموافقة على منح البرنامج أذن الوصول الذي يحتاج إليه حتى تتمكن من الاستمرار في عملية  الاستخدام .

طريقة استخدام برنامج video show للايفون

بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج بشكل عادي تماماً وكل ما عليك القيام به من جديد هو تحديد خيار من ضمن الخيارات الواضحة أمامك سواء التعديل على الصور أو التعديل على الفيديوهات أو حتى عمل فيديو مكون من صور وفيديوهات وغيرها من الأمور الرائعة التي يمكنك القيام بها من خلال هذا البرنامج .

مميزات فيديو شو

ولا تنسى أن تقوم باختيار الصور والفيديوهات بعناية شديدة كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك التحكم في اختيارك سواء كان صور أو مقاطع فيديو من الخيار الموجود بالأعلى .

تحميل برنامج video show للايفون

وأخيراً ستظهر لك واجهة التعديل على الملف الذي قمت باختياره كما هو بتلك الصورة بالضبط ويمكنك البدء في إجراء الكثير من التعديلات الرائعة كما هو واضح مثل القص وإضافة الفلاتر وملفات الموسيقي وغيرها من الأمور الرائعة .

تحميل برنامج video show

إلي هنا أكون قد وصلت إلي ختام مقال اليوم والذي تحدثت معكم من خلاله حول كيفية استخدام برنامج video show أتمنى لكم كل التوفيق وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط التحميل للاندرويد

رابط التحميل للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *