iOSاندرويد

طريقة اخفاء الظهور في الانستقرام 2021 للايفون وللاندرويد

طريقة اخفاء الظهور في الانستقرام 2021

كما هو معروف أصدقائي أصبح تطبيق انستقرام يحتوي على ميزة تُمكنك من التحدث مع أصدقائك من خلال التطبيق كأنه تطبيق مخصص للدردشة حتى أن التطبيق حصل على كافة المميزات الموجودة في تطبيق ماسنجر وهذا ما جعله واحد من أشهر وأفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي الموجودة في العالم ولكن مؤخراً هناك مشكلة جديدة ظهرت للبعض وهو أنه في حالة إلقاء النظر على المحادثة بينك وبين أي شخص من الممكن أن تعرف إذا كان اون لاين أم لا ولهذا سنتعرف اليوم على طريقة اخفاء الظهور في الانستقرام 2021 من خلال هاتفك الايفون أو من خلال هاتفك الاندرويد بطريقة سهلة وبسيطة للغاية ولن تحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات .

طريقة اخفاء الظهور في الانستقرام

من الجدير بالذكر أيضاً أصدقائي أن عملية اخفاء الظهور على تطبيق انستقرام تعتبر من الخطوات المهمة التي يحتاج الكثير من المستخدمين القيام بها من أجل الحفاظ على جزء من خصوصياتهم لإنه في بعض الأحيان قد يقوم أحد الأشخاص بالتحدث إليك في الوقت الذي تقوم باستخدام التطبيق وبتلك الطريقة سيعرف أنك متواجد في تلك اللحظة وفي نفس الوقت أنت لا تريد أن يعلم أي شخص بوجودك ولهذا طريقة اخفاء الظهور في الانستقرام 2021 من الأمور المهمة والتي سأوضح كيفية القيام بها من خلال خطوات بسيطة للغاية فقط تابعوا معي لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا الأمر .

لا يفوتك : كيفية زيادة مشاهدات انستقرام بـ 4 طرق صحيحة ومختلفة .

اخفاء نشاطي في الانستقرام على الاندرويد

إن خطوات القيام بهذا الأمر على هاتفك الاندرويد واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فقط عزيزي القارئ قم بفتح تطبيق انستقرام على هاتفك الاندرويد وستظهر لك الواجهة الرئيسية بعد ذلك قم بالانتقال إلي ملفك الشخصي بعد ذلك قم بالضغط على خيار Settings من أجل الدخول إلي إعدادات التطبيق بعد ذلك قم بالضغط على خيار Privacy أو إعدادات الخصوصية كما هو موضح أيضاً .

انستقرام 2021

بعد ذلك ستظهر لك مجموعة كبيرة من الخطوات قم بتجاهلها جميعاً بعد ذلك قم بالضغط على خيار Activity Status من أجل الدخول إلي إعدادات الظهور على تطبيق انستقرام .

كيف اراقب حساب انستقرام

وبمجرد الضغط على هذا الخيار ستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة بالضبط وكما هو واضح فالخيار مفعل وهذا يعني أن أي شخص سيقوم بالدخول إلي الدردشة بينك وبينه سيتمكن من معرفة إذا كنت تقوم باستخدام التطبيق في تلك اللحظة أم ولا وهذا بالتأكيد الأمر الذي لا نريده على الإطلاق .

طريقة اخفاء قراءة الرسائل في الانستقرام

وهنا ستقوم بإلغاء تفعيل الخيار كما هو بتلك الصورة بالضبط وتلك الصورة توضح الحالة التي يجب أن يظل عليها هذا الخيار طالما لا تريد أن يعرف أي شخص أنك تقوم باستخدام تطبيق انستقرام في الوقت الحالي .

معرفة اخر ظهور في الانستقرام

وبهذا عزيزي القارئ ستكون قد انتهيت من معرفة طريقة اخفاء الظهور في الانستقرام 2021 على الاندرويد بكل سهولة ودون الحاجة إلي استخدام أي برامج خارجية والآن حان الوقت لنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال هاتفك الايفون .

لا يفوتك : معرفة رقم جوال حساب انستقرام .

اخفاء نشاطي في الانستقرام للايفون

بالفقرة السابقة تعرفنا سوياً على طريقة اخفاء الظهور في الانستقرام 2021 للاندرويد ومن خلال تلك الفقرة أصدقائي سنتعرف على نفس الأمر ولكن لهواتف الايفون وقبل أن ابدأ في شرح الخطوات أحب أن أوضح نقطة في غاية الأهمية وهي أن الخطوات السابقة التي قمنا بها سوياً على هواتف الاندرويد لا تختلف نهائياً عن الخطوات التي سنقوم بها من خلال هاتف الايفون وفي الحقيقة الأمر لم يكن في حاجة إلي إعادة الشرح على الإطلاق ولكنني سأقوم بهذا الأمر فقط بناء على طلبات المستخدمين .

فقط في البداية عزيزي القارئ قم بفتح تطبيق انستقرام على هاتفك الايفون وستظهر لك تلك الواجهة في البداية كما هو معروف ومن هناك ستقوم بالانتقال إلي الملف الشخصي ومنه إلي الإعدادات الخاصة بالتطبيق بعد ذلك قم بالضغط على خيار Privacy أو إعدادات الخصوصية كما أوضحت سابقاً وكما هو موضح بتلك الصورة بالضبط .

إخفاء نشاطي في الانستقرام

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Activity Status من أجل معرفة طريقة اخفاء الظهور في الانستقرام 2021 للايفون فمن الجدير بالذكر أن هذا الخيار على وجه التحديد هو المتحكم في إمكانية ظهورك في حالة نشاط من عدمه .

اخفاء نشاطي في الانستقرام للايفون

بعد ذلك قم بالتأكد من تحويل تلك الخاصية إلي وضع عدم النشاط كما هو بتلك الصورة بالضبط وبتلك الطريقة ستكون قد تمكن من إخفاء نشاطك على الاسنتقرام في هاتفك الايفون وكما أوضحت سابقاً أيضاً الطريقة هي نفسها التي قمنا بها من خلال هاتف الاندرويد .

اخفاء نشاطي في الانستقرام على الاندرويد

الملخص

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم الذي تحدثنا من خلاله حول طريقة اخفاء الظهور في الانستقرام 2021 سواء على هاتفك الاندرويد أو هاتفك الايفون وكما أوضحت سابقاً أصدقائي أنت لست في حاجة إلي استخدام أي برامج حتى تتمكن من القيام بهذا الأمر فالخطوات بالكامل قمنا بها من خلال إعدادات التطبيق الرئيسي أتمنى من كل قلبي أصدقائي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول هذا الأمر ولا تنسوا مشاركتي رأيكم فيما قدمته إليكم من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل أو عن طريق صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى وسأقوم بالرد عليكم فوراً لكم جزيل الشكر أصدقائي وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *