iOSاندرويد

كيف اعمل حساب في تويتر من الجوال بالطريقة الجديدة 2021

كيف اعمل حساب في تويتر من الجوال

يعتبر موقع تويتر هو ثاني أشهر موقع تواصل اجتماعي في العالم بعد فيس بوك وهذا أمراً يعرفه الجميع ومن الجدير بالذكر أصدقائي أنه من خلال موقع تويتر يمكنك التواصل مع أصدقائك والتعرف على أشخاص جدد كما هو الحال في باقي تطبيقات وبرامج التواصل ومن خلال تدوينة اليوم أصدقائي سوف نتعرف سوياً على كيف اعمل حساب في تويتر من الجوال بكل سهولة من خلال خطوات سهلة وسريعة للغاية ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن تويتر يمتلك طابع خاص به من حيث الاستخدام فهو لا يشبه أي تطبيق تواصل اجتماعي أخر وهذا ما جعله فريد من نوعه ومميز وسوف نتعرف سوياً على طريقة عمل حساب على هذا الموقع الرائع .

كيف اعمل حساب في تويتر من الجوال

هناك الكثير من المواقع الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها من أجل استخدامها كموقع تواصل اجتماعي ومن المؤكد أنك ستجد العديد من المواقع التي تشبه بعضها البعض ولكن عندما تقوم بالبدء في عملية تسجيل الدخول إلي تويتر صدقني عزيزي القارئ لن تجد أي موقع أخر يشبه وهذا أكثر ما يعجبني به هذا بالإضافة إلي أن عملية الاستخدام لا تعتبر معقدة ولكنها تحتاج فقط إلي بعض التركيز والدراسة ولهذا قد تشعر في البداية بأنك تائه ولكن بمجرد البدء في عملية الاستخدام لمدة دقائق ستشعر وكأنك تقوم باستخدام تطبيق أو موقع أنت من قام بتصميمه وليس شخص أخر والآن هيا لنتعرف كيف اعمل حساب في تويتر من الجوال .

لا يفوتك : كيفية انشاء بريد الكتروني مجاني على الهوتميل 2021 .

إنشاء حساب على تويتر

عملية إنشاء حساب جديد على موقع تويتر واحدة من العمليات التي لا تحتاج منك الكثير من الخطوات على الإطلاق هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك إنشاء حساب في موقع تويتر من خلال رقم الهاتف ولكن الأكيد عزيزي القارئ أنه يمكنك التنقل بين صفحات موقع تويتر دون الحاجة إلي تسجيل أو إنشاء حساب ولكن مع الأسف لن تتمكن من التفاعل مع المنشورات أو أي شئ أخر إلا بعد عمل الحساب وهذا ما سوف نتعرف على طريقة القيام به من خلال الفقرة القادمة فقط تابعوا .

عمل حساب تويتر من خلال الجوال

حتى تتمكن من البدء في عملية إنشاء حساب جديد على تويتر من خلال هاتفك أنت في حاجة إلي القيام ببعض الخطوات وأهمهم بكل تأكيد هي تحميل التطبيق على هاتفك وهذا ما سوف نتعرف على كيفية القيام به من خلال الفقرة القادمة بعد ذلك سأشرح لكم أصدقائي طريقة تشغيل التطبيق والبدء في خطوات إنشاء الحساب من خلال جوالك سواء كان اندرويد أو ايفون .

تحميل برنامج تويتر

إن عملية تحميل التطبيق على هاتفك أمراً بسيط فقط عزيزي القارئ قم بالتوجه إلي الروابط الموجودة في نهاية التدوينة وهناك قم بتحديد هاتفك سواء كان اندرويد أو ايفون بعد ذلك قم بتحميل نسخة التطبيق المتوافقة مع نظام التشغيل الذي تقوم باستخدامه بعد ذلك يمكنك البدء في عملية الاستخدام وإنشاء الحساب وسوف نتعرف على تلك الخطوات بالكامل من خلال الفقرة القادمة .

كيف اعمل حساب في تويتر من الجوال مجاناً

بعض الأشخاص يعتقدوا أن عملية إنشاء حساب تويتر جديد تحتاج إلي دفع المال ولكن في الحقيقة هذا اعتقاد خاطئ تماماً فعملية إنشاء حساب جديد على تويتر أمراً لا يحتاج منك إلي المال مطلقاً فقط عزيزي القارئ قم بتنفيذ الخطوات القادمة وستتمكن من الحصول على حساب تويتر في دقائق معدودة .

كل ما عليك القيام به هو فتح التطبيق على هاتفك بعد الانتهاء من عملية التحميل السابقة بعد ذلك قم بالضغط على خيار Create Account أو إنشتء حساب كما هو بتلك الصورة بالضبط .

انشاء حساب تويتر وهمي

بعد ذلك قم بإدخال اسم المستخدم ورقم الهاتف أو البريد الإلكتروني ومن ثم قم بإدخال تاريخ الميلاد ثم قم بالضغط على خيار Next أو التالي .

إنشاء حساب بي تويتر

ثم بعد ذلك ستظهر لك مجموعة من شروط استخدام التطبيق وحتى تتمكن من الاستمرار في عملية إنشاء حساب جديد قم بالضغط على Next .

إنشاء حساب في تويتر بسهولة

بعد ذلك سيتم إرسال رسالة تحتوي على كود تفعيل رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني الذي قمت باستخدامه بعد ذلك قم بإدخالها في المكان المحدد لها ثم قم بالضغط على Next .

إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف

والآن يمكنك البدء في عملية تعيين كلمة المرور الخاصة بحسابك ومن الجدير بالذكر أنه يجب أن تحتوي تلك الكلمة على 8 أحرف على الأقل حتى لا تواجه أي مشكلة .

إنشاء حساب تويتر ثاني

وفي تلك الخطوة عزيزي القارئ ستقوم بالبدء في عملية رفع صورة شخصية لك من أجل وضعها على حسابك .

تسجيل دخول تويتر بدون حساب

ويمكنك البدء في كتابة بعض المعلومات التعريفية حولك أو ما تعرف باسم Biography .

كيف افتح حساب في تويتر

كما يمكنك البدء في إضافة جهات الاتصال الخاصة بك على التطبيق وعمل متابعة لهم وهذا من خلال عمل مزامنه من خلال الضغط على خيار Sync .

إنشاء حساب تويتر جديد

والآن قم بتحديد اللغة الخاصة بك إذا كانت العربية أو الإنجليزية كما هو موضح ثم قم بالضغط على Next .

كيف اعمل حساب في تويتر من الجوال مجاناً

ومن ثم قم بإضافة اهتماماتك بالكامل للحصول على أقرب الأخبار التي تهمك .

تحميل برنامج تويتر

بعد ذلك ستظهر لك قائمة تحتوي على بعض المشاهير الذين قد تود متابعتهم .

عمل حساب تويتر من خلال الجوال

وأخيراً عزيزي القارئ يمكنك البدء في عملية استخدام تطبيق تويتر أو حساب تويتر الجديد الخاص بك بكل سهولة بعد أن انتهينا من عملية الإنشاء .

إنشاء حساب على تويتر

أتمنى أصدقائي أن تكون الخطوات السابقة مفيدة لكم و أن تكونوا قد تعرفتوا على إجابة سؤال كيف اعمل حساب في تويتر من الجوال بكل سهولة ولا تنسوا مشاركتي رأيكم في تلك التدوينة من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل ويمكنكم التواصل معي بشكل سريع من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى لكم جزيل الشكر و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط تحميل التطبيق للاندرويد

رابط تنزيل البرنامج للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *