أخبار عاجلة

Hasleo Data Recovery برنامج رائع لاستعادة جميع الملفات المحذوفة من القرص الصلب وبطاقات الذاكرة الخارجية

Hasleo Data Recovery :

كثيراً أصدقائي ما نقوم عن طريق الخطأ بمسح بعض المجلدات أو الملفات الهامة وهذا بالتأكيد شيء مزعج للغاية هذا بالإضافة إلي أن هناك بعض أجهزة التخزين الخارجية مثل بطاقات الذاكرة الخارجية أو الفلاش ميموري تُصاب كثيراً ببعض البرمجيات الخبيثة أو الفيروسات والتي تطلب منك عمل إعادة تهيئة ( Format ) لجميع محتويات تلك البطاقة وهذا يعني أن جميع الملفات والبيانات الخاصة بتلك البطاقة سيتم محوها وهنا يأتي أصدقائي دور برامج استعادة الملفات المحذوفة و في الحقيقة أن أغلب البرامج المجانية لا تعمل جيداً ولا تقوم بمهمة الاسترجاع بالكامل ولكن برنامج Hasleo Data Recovery سيقوم بتغير مفهومك عن برامج استرجاع الملفات المحذوفة المجانية بطريقة سهلة وبسيطة جداً .

Hasleo Data Recovery

فهذا البرنامج الرائع أصدقائي يساعدك بطريقة هائلة على استرجاع جميع أنواع الملفات مهما كان نوعها سواء كانت صوتية أو كتابية أو أي نوع أخر من البيانات والملفات ومن خلال مقال اليوم سأوضح لكم كيفية استخدام برنامج Hasleo Data Recovery على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة وكيف ستتمكن من استرجاع الملفات المحذوفة في وقت قصير إن شاء الله .

كيفية استخدام برنامج Hasleo Data Recovery ؟

يمكنك عزيزي القارئ استخدام البرنامج على حاسوبك دون أي مشاكل ولكن عليك أولاً معرفة نوع استرجاع الملفات الذي تريد القيام به فعند فتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر ستظهر لك واجهته كما هو موضح بالصورة التالية :

استعادة الملفات المحذوفة 2018

تلك الواجهة السابقة أصدقائي تحتوي على 3 أنظمة عمل مختلفة وهي كالتالي :

أولاً: Deleted Fils Recovery

هذا النظام يتم استخدامه عند استرجاع بعض الملفات التي قمت بحذفها من حاسوبك من خلال طريقة الحذف العادية والتي يقوم بها الجميع .

ثانياً: Deep Scan Recovery

عند قيامك بحذف ملف ما منذ مدة طويلة أو ربما تكون قد قمت بعمل Format للقرص الصلب هنا عليك استخدام هذا النظام الرائع والذي يقوم باسترجاع الملفات بصورة أفضل والبحث عن الملفات التي تم محوها منذ زمن بعيد ودائماً ما ستفاجئ بالنتائج .

ثالثاً: Bitlocker Data Recovery

يمكنك أن تستخدم هذا النظام إذا كنت تمتلك بعض الأقراص الصلبة التالفة وتريد استرجاع بعض الملفات الهامة التي كانت موجودة عليها ولكن حتي أكون صريح معكم فأن لم أقم بتجربة هذا النظام داخل هذا البرنامج .

كيفية تحميل برنامج Hasleo Data Recovery :

البرنامج متاح للتحميل مجاناً على نظام الويندوز من الموقع الرسمي وستجد رابط التحميل متواجد في نهاية المقال فقط قم بالضغط عليه بعد ذلك قم بالضغط على كلمة Download وسيتم تحميل البرنامج على حاسوبك فوراً ويمكنك استخدامه كما هو موضح بالفقرة السابقة .

رابط تنزيل البرنامج


موضوعات مهمة جداً لك :

عن مينا صبحى

مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *