تطبيقات اندرويد

تحميل تطبيق Free VPN Tomato لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد

تطبيق Free VPN Tomato

إن عملية فتح المواقع المحجوبة واحدة من أكثر الأمور التي يحاول الكثير من المستخدمين القيام بها وهناك العديد من الطرق التي يمكنك اللجوء إليها من أجل القيام بهذا الأمر أنا شخصياً أفضل التطبيقات على الهواتف الذكية والبرامج على أجهزة الكمبيوتر والسر في هذا هو أنها تمنحني وصول كامل إلي جميع المواقع والتطبيقات التي قد تحتاج إلي VPN من أجل العمل بشكل جيد ولهذا أصدقائي قررت في تدوينة اليوم أن أقدم لكم طريقة تحميل تطبيق Free VPN Tomato على هواتف الاندرويد وهو واحد من أشهر وأفضل تطبيقات الاندرويد التي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي من أجل فتح المواقع المحجوبة .

تطبيق Free VPN Tomato

مؤخراً عملية تشغيل تطبيقات VPN على الهاتف الذكي أصبحت تؤدي إلي إيقاف اتصالك بشبكة الإنترنت وهو الأمر الذي سبب إزعاج للعديد من المستخدمين وأنا من بينهم فلقد حاولت كثيراً أن أجد الحل لتلك المشكلة ولم أجد أفضل من تطبيق Free VPN Tomato الذي ساعدني كثيراً في العديد من الأمور مثل الدخول إلي المواقع المحجوبة وتأمين اتصالي بشبكة الإنترنت بعيداً عن عمليات التتبع التي تقوم بها المواقع المختلفة والتي تؤدي إلي الكثير من المشاكل ولهذا أنصحكم جميعاً بتحميل هذا التطبيق وتجربته ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف عليه بشكل أفضل فقط تابعوا معي .

لا يفوتك : افضل 10 برامج لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والهاتف .

مميزات تطبيق Free VPN Tomato 

  • التطبيق مجاني تماماً ويمكنك استخدامه بكل سهولة وبخطوة واحدة فقط ستتمكن من إنشاء الاتصال .
  • يمكنك الدخول إلي كافة المواقع والتطبيقات المحجوبة في بلدك بكل سهولة في ثوان معدودة من خلال هذا التطبيق .
  • في حالة إن كنت محبي ألعاب الاون لاين ستتمكن من الحصول على أفضل تجربة لعب وسيتم تقليل Ping أثناء اللعب .
  • ستحصل على اتصال آمن بشبكة الإنترنت طوال فترة استخدام هذا التطبيق الرائع ولن يتمكن أي موقع من تعقب تحركاتك على الإنترنت .
  • يمتلك التطبيق أكثر من مليون سيرفر مختلف يمكنك استخدامهم هذا بالإضافة إلي أنه يمكنك إنشاء اتصال عن طريق أكثر من 50 دولة مختلفة .
  • لا يوجد حدود للسرعة أو حد معين من البيانات يمكنك استخدامها من خلال التطبيق وهذا أمراً رائع .

تحميل تطبيق Free VPN Tomato 

إن عملية فتح المواقع المحجوبة أصبحت أسهل بكثير بعد أن قمت بتحميل هذا التطبيق الرائع وعلى الرغم من أن التطبيق متاح من قبل العديد من المتاجر الأخرى ولكن لا يوجد طريقة لتحميله على هاتفك الاندرويد أفضل من متجر جوجل بلاي فقط كل ما عليك القيام به هو الضغط هنا وسوف يتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي ومن هناك يمكنك البدء في عملية التحميل وهذا من خلال الضغط على خيار Install وسريعاً ما ستتمكن من البدء في عملية التشغيل والاستخدام بعد ذلك بكل سهولة وسنتعرف سوياً على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال الفقرة القادمة .

شرح استخدام تطبيق Free VPN Tomato 

إن عملية استخدام هذا التطبيق في غاية السهولة كل ما عليك القيام به هو فتح التطبيق على هاتفك وهنا ستظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة وكل ما عليك القيام به هو الانتظار لحين الانتهاء من عملية تهيئة التطبيق ومن الجدير بالذكر أن هذا الأمر لن يستغرق الكثير من الوقت كما يعتقد الكثير من الأصدقاء فسريعاً ما سيتم الانتهاء وستتمكن من البدء في عملية التشغيل .

فتح المواقع المحجوبة

بعد ذلك ستظهر لك واجهة التطبيق كما هو بتلك الصورة وهنا ستقوم بالضغط على Go وسيتم البدء في عملية إنشاء اتصال ثابت بشبكة VPN حتى تتمكن من الدخول إلي المواقع المحجوبة في بلدك بكل سهولة .

شرح استخدام تطبيق Free VPN Tomato

وبمجرد الانتهاء من إنشاء الاتصال ستظهر لك الواجهة كما هو بتلك الصورة وهي توضح سرعة الاتصال وتزامن البيانات بالإضافة إلي الدولة التي يتم من خلالها الاتصال الخاص بك وكما هو واضح الدولة هي أمريكا .

تحميل تطبيق Free VPN Tomato

وفي حالة أردت تغيير تلك الدولة يمكنك القيام بهذا الأمر من خلال خطوة سريعة للغاية فقط ستقوم بالضغط على علم الدولة وسريعاً ما سيظهر لك تلك الواجهة والتي تضم عدد كبير من الدول المختلفة ستقوم باختيار الدولة التي تريد إنشاء اتصال من خلالها من بين تلك الدول ويمكنك البدء في عملية الاستخدام من جديد .

مميزات تطبيق Free VPN Tomato

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات لكم جزيل الشكر وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *