أخبار عاجلة

تعلم كيف تقوم باضافة مئات التاثيرات علي صورك بدون أي برامج أو تطبيقات

fotofriend :

أصدقائي مرحباً بكم في موضوع جديد ،كنت قد تشاركت معكم من خلال المقالات السابقة العديد من تطبيقات التعديل على الصور الرائعة وليس فقط تطبيقات بل وقدمت إليكم أيضاً العديد من البرامج التي يمكنك أن تقوم باستخدامها للتعديل على صورك الشخصية ولكن وجدت عدد كبير من المستخدمين يرفضون العمل بتلك البرامج والتطبيقات بسبب كبر مساحتها في بعض الأحيان وأنها من الممكن أن تقوم بإبطاء نظام التشغيل سواء كان في هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولهذا أحضرت إليكم اليوم موقع fotofriend الرائع وهو يعتبر واحد من أفضل المواقع التي يمكنك أن تستخدمها لتقوم عزيزي المستخدم بالتعديل على صورك الشخصية وذلك بكل سهولة وفي دقائق معدودة .

fotofriend

وبمجرد البداية في استخدام موقع fotofriend ستقوم بالاستغناء فوراً عن جميع التطبيقات وبرامج التعديل على الصور التي قمت باستخدامها من قبل فهو سيقدم لك كل ما تريد ودون أي عناء ولمعرفة المزيد عزيزي المستخدم عن مميزات هذا الموقع الرائع فقط تابعوا الفقرات التالية .

مميزات موقع fotofriend :

  • بالتأكيد الميزة الأساسية أصدقائي هي التعديل على الصور بكل سهولة وفي ثوان معدودة .
  • يمكنك أن تقوم بعمل قص للصورة حتى تتوافق مع المقاس الذي تريده .
  • ستتمكن من إضافة الفلاتر المختلفة والرائعة إلي صورتك .
  • الموقع لا يحتاج إلي تسجيل حتى تتمكن من استخدامه وتلك تعتبر واحدة من أهم المميزات .

كيفية استخدام موقع fotofriend :

في البداية قم بالدخول إلي الموقع من خلال الرابط الموجود في نهاية هذا المقال ،وستظهر أمامك واجهة الموقع كما تراها في تلك الصورة :

موقع fotofriend

بعد ذلك قم بالضغط على كلمة Edit a Pic والتي تعني التعديل على صورة .

تعديل الصور مع fotofriend

والآن قم برفع الصورة على الموقع وذلك من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال حساب الفيس بوك الخاص بك .

قم بإضافة المؤثرات إلي صورتك من خلال fotofriend

بعد ذلك يمكنك البدء في التعديل على الصورة الخاصة بك بكل سهولة ومن خلال العديد من الإعدادات الرائعة مثل إضافة الفلاتر والقص والدوران وأشياء أخرى كثيرة .

تعديل الصور بدون برامج أو تطبيقات

وبهذا أصدقائي أكون قد وصلت إلي نهاية هذا المقال أتمنى أن ينال إعجابكم وأن تكونوا قد استفدتم من هذا الموقع المميز وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط الدخول إلي الموقع

عن مينا صبحى

مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *