ميزة جديدة داخل موقع وتطبيق فيس بوك للتجول في ذكرياتك الخاصة

Facebook Memories :

كثيراً عندما تقوم بفتح حساب الفيس بوك الخاص بك خصوصاً في الصباح تجد أن الموقع أو التطبيق يقوم بتذكيرك بما قمت بنشره في مثل هذا اليوم منذ سنة أو سنتين وفي الحقيقة أصدقائي ليس دائماً ما يتم تذكيرك به هو منشور ففي بعض الأحيان تكون صورة أو مقطع فيديو يجمع بينك وبين أصدقائك وكثير ما تكون تلك الذكري سعيدة ونتمنى أن نراها باستمرار وكما تعودنا جميعاً من خلال موقع فيس بوك أنه عندما يقوم بأمر ما وينال إعجاب المستخدمين فهو يقوم بتطويره وهذا بالضبط ما حدث فلقد أطلقت فيس بوك ميزة Facebook Memories والتي تساعدك علي التجول في ذكرياتك الخاصة على فيس بوك .

شرح Facebook Memories للتجول في ذكرياتك الخاصة علي فيس بوك

تلك الميزة الرائعة هي امتداد لميزة On This Day والتي من خلالها كان يمكنك التعرف علي المنشورات التي قمت بنشرها في هذا اليوم منذ مدة ولكن الفرق بينها وبين ميزة Facebook Memories هي أن فيس بوك ميموري تظهر لك علي الصفحة الرئيسية باستمرار دون أي تدخل منك أما الميزة الأخرى فعليك أن تقوم بالبحث عنها والدخول إليها فمن وجهة نظري لا يوجد اختلاف كبير فمن خلال ميزة On This Day يمكنك الوصول إلي المنشورات والصور التي ستظهر لك في الذكريات اليومية كما أنه تم تطوير هذا القسم من خلال إضافة بعض الأمور الرائعة الأخري مثل معرفة الصداقات التي قمت بها في هذا اليوم وما هي المنشورات أو الصور التي قمت بعمل مشاركة لها أيضاً .

كيفية الوصول إلي ميزة Facebook Memories ؟

في تلك الفقرة أصدقائي سوف أوضح لكم طريقة الوصول إلي الذكريات الخاصة بك علي فيس بوك من خلال الموقع الرسمي ومن خلال التطبيق وذلك لمساعدتك إذا كنت تقوم باستخدام أي منهم وهذا لإن الطريقة مختلفة في كلاً منهم .

أولاً: من خلال موقع فيس بوك

ستقوم بتسجيل الدخول إلي حساب فيس بوك الخاص بك دون أي مشاكل بعد ذلك قم بالبحث علي اليسار عن خيار On This Day وبمجرد الضغط عليه سيتم تحويلك إلي الصفحة التي توجد بها Facebook Memories الخاصة بك بكل سهولة كما هو بتلك الصورة .

Facebook Memories اخر ابتكارات فيس بوك

ثانياً: من خلال التطبيق الرسمي علي الهاتف الذكي

قم بفتح التطبيق وإن لم يكن موجود بهاتفك عليك أولاً تنزيل فيس بوك والدخول إلي حسابك ثم قم بالضغط علي الخطوط الثلاثة الموجودين أعلى يمين الشاشة ثم أبدء بالنزول إلي أسفل مع البحث عن كلمة On This Day كما هو بتلك الصورة .

تعرف على Facebook Memories

بعد ذلك سيظهر لك جميع المنشورات التي قمت بنشرها والصور كما أوضحت بالفقرات السابقة .

ميزة Facebook Memories

وبالنهاية أصدقائي لا تنسوا متابعة صفحة الفيس بوك الخاصة بنا حتى لا يفوتكم كل ما هو جديد .


موضوعات مهمة جداً لك :

ميزة جديدة داخل موقع وتطبيق فيس بوك للتجول في ذكرياتك الخاصة
تقييمك
  • 17
    Shares

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *