مواقع مفيدة

افضل موقع تعليمي للاطفال من عمر 3 ل 10 سنوات مجانا

موقع تعليمي للاطفال من عمر 3 ل 10 سنوات

من اهم مميزات التكنولوجيا والتقدم التقني الذي نعيشه خدمة التقنية للتعليم والدراسة وذلك ليتمكن الكثيرين من الحصول على محتوي دراسي وتعليمي بدون مجهود وبدون الحاجة إلي الذهاب لأي مكان، حيث انتشرت العديد من المواقع والمنصات التعليمية المختلفة بجميع اللغات لتخدم ملايين الطلاب والدارسين من مختلف دول العالم، وبالحديث عن تعليم الأطفال فهناك عشرات المواقع التي توفر خدمة التعليم اون لاين بشكل رائع وجذاب للغاية والأكثر من ذلك هو توفير محتوي تعليمي متميز للغاية، وإذا كنت تبحث عن افضل موقع تعليمي للاطفال من عمر 3 ل 10 سنوات فيسعدنا مشاركة عدد متميز من المواقع التعليمية الرائعة التي سوف نتعرف عليها من خلال هذا الموضوع .

موقع تعليمي للاطفال من عمر 3 ل 10 سنوات

حيث يمكنك قراءة هذا الموضوع حتي النهاية لتتعرف على مجموعة رائعة للغاية من المواقع التعليمية الرائع التي يمكنك استخدامها في تعليم طفلك بشكل جذاب ومسلي للغابة، حيث توفر هذه المواقع الكثير من الوسائل التعليمية الحديثة التي تم وضعها على أيدي العديد من الخبراء في مجال تعليم الطفل، وتعتمد هذه المواقع على تقديم محتوي تعليمي ترفيهي متنوع وذلك لجذب الطفل للاستخدام فترة طويلة ليتمكن من الحصول على الكثير من العلوم بشكل مسلي وجذاب للغاية .

لا يفوتك : تحميل افضل برامج تعليمية للاطفال مجانية للكمبيوتر .

مواقع تعليمية وترفيهية للاطفال

موقع Jeem TV

إذا كنت تبحث عن افضل موقع تعليمي للاطفال من عمر 3 ل 10 سنوات فموقع Jeem TV يعتبر خيار مثالي تماماً حيث يعتبر من افضل مواقع تعليمية وترفيهية للاطفال وذلك لأنه يوفر محتوي ضخم من المواد التعليمية والترفيهية الحديثة التي يمكن لطفلك الحصول عليها بشكل مجاني تماماً، وستجد داخله نادي التلفزيون لعرض البرامج الرائعة بشكل مجاني بالإضافة إلي مدارس تعليمية للخط العربي لتحسين خط طفلك بشكل سريع واحترافي تماماً ويعتمد الموقع على بعض الحملات الرائعة والمفيدة مثل :

  • كأس ج : وهي عبارة عن حملة لتنظيم كأس كرة قدم بين الطلاب من مختلف الدول العربية .
  • العودة إلي المدرسة : يوفر تبويب تلفزيون جيم مجموعة كبيرة من الفيديوهات المتعلقة بعودة الدراسة لتحفيز الطفل وتشجيعه وذلك عن طريق مجموعة كبيرة من المسابقات والبرامج التعليمية الممتعة .
  • العمل الإبداعي : تهتم هذه الحملة بتنمية مواهب الأطفال وذلك عن طريق توفير العديد من المسابقات الخاصة بعدد ضخم من المواهب .
  • الطعام الصحي : من اهم الحملات التي يهتم بها موقع جيم، حيث تشجع هذه الحملة الطفل وأسرته على التعرف على أنواع الطعام الصحي بالإضافة إلي استعراض الكثير من العادات الصحية لتغذية سليمة .
  • شهر العلوم : تهدف هذه الحملة إلي تسهل الكثير من المواد التعليمية مثل الفيزياء والكيمياء وغيرهم إلي مواد ممتعة وذلك من خلال فقرات وفيديوهات جذابة ومسلية للغاية .

تستطيع زيارة موقع جيم تي في عن طريق الضغط هنا .

منصة تعليمية للاطفال

موقع Alefbata

الموقع التالي معنا في هذا الموضوع هو موقع Alefbata المجاني الذي يعتبر من افضل الخيارات الرائعة إذا كنت ترغب في تعليم طفلك اللغة العربية بشكل ممتع للغاية حيث يعتبر افضل منصة تعليمية للاطفال ويمكنك التعرف على اهم أقسامه عن طريق الخطوات التالية :

  • قسم الألعاب : ويوفر هذا القسم مجموعة متميزة من الدروس التعليمية القصيرة المصنفة بشكل تدريجي حسب الصعوبة حيث تقوم بعرض الحروف الأبجدية بأشكالها وطريقة النطق بالإضافة إلي توفير كلمات تبدأ بكل حرف .
  • قسم التمارين التعليمية : يوفر الموقع داخل هذا القسم مجموعة ضخمة من التمارين التعليمية التي يصل عددها إلي 1000 تمرين ممتع للغاية لمساعدة الطفل في الحصول على الكثير من المعلومات حول اللغة العربية بطريقة مسلية للغاية .
  • قسم القصص : بدون شك تعتبر وسيلة القصص من افضل الوسائل في تعليم الأطفال ولذلك يوفر هذا القسم مجموعة كبيرة من القصص الرائعة التي تحتوي بين سطورها على الكثير من المعلومات .
  • قسم حروف : يحتوي هذا القسم على مكتبة كبيرة من الأغاني المسلية وذلك للإشارة لكل حرف من الحروف الأبجدية وذلك ليتمكن الطفل من حفظ الحروف بطريقة ممتعة .

بإمكانك زيارة افضل موقع تعليمي للاطفال من عمر 3 ل 10 سنوات عن طريق الضغط هنا .

موقع تعلم للاطفال

موقع نفهم

الموقع الأخير معنا في هذه القائمة هو الموقع الشهير نفهم والذي يعتبر من افضل المواقع في العديد من البلدان العربية حيث يوفر الموقع مناهج تعليمية شاملة لمختلف المراحل الدراسية، فهو يحتوي على عدد ضخم من الفيديوهات المتنوعة، ويستخدمه ملايين الطلاب العرب حيث يمكنك التعرف على الموقع من خلال النقاط التالية :

  • يوفر الموقع جميع المناهج الدراسية الخاصة بمصر وسوريا والسعودية والجزائر والكويت والإمارات .
  • إمكانية استخدام الموقع من جهاز الكمبيوتر أو عن طريق التطبيق الخاص به على الاندرويد والايفون .
  • يوفر الموقع اكثر من 23 ألف فيديو تعليمي .
  • يوفر الموقع مناهج مخصصة للأطفال ليتمكن الطفل من الحصول على المعلومة بشكل مباشر وبسيط بدون تعقيدات .
  • يوفر الموقع أيضاً الكثير من العلوم الدراسية في مختلف المجالات التي تناسب جميع الأعمار .
  • استخدام الموقع مجاني بالكامل ولا يحتوي على أي خيارات مدفوعة .

لزيارة موقع نفهم افضل موقع تعلم للاطفال قم بالضغط هنا .

في النهاية عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن افضل موقع تعليمي للاطفال من عمر 3 ل 10 سنوات فقد تعرفنا على اكثر من موقع يمكنك الاختيار بينها وذلك حتي تتمكن من اختيار الموقع المناسب لطفلك، وإذا كنت تستخدم موقع أخر يسعدنا مشاركتنا باسمه حتي يتم إدراجه في الموضوع لتعم الفائدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *