أخبار عاجلة

تعرف علي هذه الطريقة الجديدة التي ستجعلك تقوم بتحميل فيديوهات فيس بوك بعدة صيغ ومنها MP3

Download Videos From :

من منا لا يمتلك حساب على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك ؟! فبالتأكيد لا يوجد أحد فهذا الموقع يعتر الموقع الأكثر زيارة في العالم بعد محرك البحث الأشهر جوجل وأثناء تصفحك لهذا الموقع الرائع ستجد العديد من مقاطع الفيديو الرائعة التي يقوم بنشرها أصدقاؤك أو بعض الصفحات المختلفة فتلك المقاطع قد تحتوي علي بعض التسجيلات الصوتية أو الأغاني المختلفة والتي تكون في حاجة إلي الاحتفاظ بها في صورة مقطع بصيغة MP3 ولكن مع الأسف فتلك الخاصية لم تتاح في فيس بوك بعد ولهذا ستكون في حاجة إلي استخدام موقع download videos from الرائع والذي ستتمكن من خلاله من تحميل كل مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية الرائعة بمختلف الصيغ .

Download Videos From

ومن أهم مميزات هذا الموقع الرائع أنه يدعم اللغة العربية ويمكنك أستخدامه بكل سهولة سواء من خلال متصفح الهاتف أو متصفح الحاسوب ، ولهذا لن تواجه أي مشكلة عزيزي المستخدم أثناء استخدامك له فهو سهل الاستخدام للغاية ولا يوجد به أي مشاكل كما يعتبر موقع download videos from من المواقع المميزة والتي لا تحتوي على الإعلانات المزعجة والتي تعيق عملية الاستخدام كما هو الحال في العديد من المواقع الأخري .

طريقة استخدام موقع download videos from :

أولاً : قم بالدخول إلي موقع تحميل فيديوهات الفيس بوك من الرابط الموجود بالأسفل .

ثانياً : قم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد أن تقوم بتحميله من موقع فيس بوك من خلال الضغط علي زر الفارة الأيمن على الفيديو واختيار كلمة  Show Video URl بعد ظهور الرابط قم بنسخه بالطريقة العادية .

ثالثاً : قم بعمل لصق لرابط الفيديو في المكان المخصص له داخل الموقع كما هو موضح أمامك أصدقائي في الصورة التالية :

تحميل الفيديوهات مع download videos from

رابعاً : قم باختيار الجودة التي تريد تحميل مقطع الفيديو بها من بين العديد من الصيغ المختلفة والمميزة .

موقع download videos from

وإلي هنا أكون قد انتهيت أصدقائي من مقال اليوم معكم أتمنى أن ينال إعجابكم سأكون في انتظار تعليقاتكم حول هذا المقال من خلال التعليقات بالأسفل ولا تنسوا متابعة صفحة الفيس بوك الخاصة بنا حتى لا يفوتكم كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا وإلي اللقاء في مقال أخر لكم خالص تحياتي .

رابط الدخول إلي الموقع

عن مينا صبحى

مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *