تطبيقات اندرويد

تحميل افضل برنامج لإخفاء التطبيقات 2022 من جوجل بلاي

افضل برنامج لإخفاء التطبيقات 2022

في بعض الأحيان قد نقوم بإعطاء الهاتف الخاص بنا إلى أصدقائنا من أجل القيام بمهمة معينة ولكن في بعض الأحيان يقوم بعض الأشخاص المتطفلين بالدخول إلي التطبيقات الخاصة بك دون أي وجه حق وتلك من أكثر الأمور المزعجة التي قد تحدث لك ولهذا كان من الضروري إيجاد حل لتلك المشكلة والحل الأمثل هو في استخدام افضل برنامج لإخفاء التطبيقات 2022 ومن خلال مقال اليوم سنتعرف سوياً على أفضل برنامج يمكنك استعماله على هاتفك الاندرويد لإخفاء كافة التطبيقات الموجودة ومن الجدير بالذكر أن عملية استخدام هذا التطبيق وتحميله على هاتفك الاندرويد مجانية تماماً فقط تابعوا معي وسأوضح لكم كل شيء .

افضل برنامج لإخفاء التطبيقات 2022

هناك الكثير من التطبيقات الرائعة التي يمكنك اللجوء إليها من أجل القيام بهذا الأمر ولكن من خلال مقال اليوم سنتعرف سوياً على أسهل وأفضل تطبيق يمكنك تحميله من أجل إخفاء كافة التطبيقات الموجودة على هاتفك دون الحاجة إلي القيام بالكثير من الخطوات على الإطلاق ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية تنزيل افضل برنامج لإخفاء التطبيقات 2022 على هاتفك لم تعد صعبة كما كانت في الماضي فهناك مئات التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي ويمكنك من خلالها القيام بهذا الأمر ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على طريقة تنزيل هذا التطبيق وما هي أهم المميزات التي يمتلكها وكيف يمكنك إخفاء التطبيقات من خلاله بكل سهولة .

مهم لك : افضل برنامج لإخفاء التطبيقات بدون روت مجانا

تنزيل برنامج إخفاء التطبيقات من الشاشة

  • في البداية ستقوم بالضغط هنا من أجل البدء في عملية تحميل البرنامج على هاتفك الاندرويد وسريعاً ما سوف يتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي للبدء في تلك العملية .
  • ومن هناك قم بالضغط على خيار Install وسريعاً ما سوف يتم البدء في عملية التنزيل على هاتفك ولن تستغرق تلك العملية الكثير من الوقت على الإطلاق .
  • وبعد الانتهاء من عملية تحميل وتثبيت برنامج إخفاء التطبيقات على الاندرويد يمكنك البدء في عملية الاستخدام ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على كيفية البدء في عملية الاستخدام .
  •  ولكن في البداية دعونا نتعرف على أهم المميزات التي يمتلكها هذا البرنامج .

مهم لك : طريقة اخفاء مشاهدة ستوري انستقرام عن شخص معين

مميزات برنامج إخفاء التطبيقات

  • البرنامج مجاني تماماً ويمكنك من خلاله إخفاء كافة التطبيقات الموجودة على هاتفك الذكي ولن تحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات بعد ذلك .
  • يمكنك من خلال التطبيق عمل مضاعفة للتطبيقات الموجودة على هاتفك بكل سهولة دون أي مشاكل على الإطلاق .
  • تستطيع من خلال البرنامج حماية كافة تطبيقات التواصل الاجتماعي الخاصة بك من العبث بها من قبل الغرباء في أي وقت .
  • تستطيع أيضاً إخفاء كافة الصور الموجودة على هاتفك بكل سهولة من خلال هذا التطبيق الرائع وتلك من أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها .
  • التطبيق يعمل أيضاً كمضاد للفيروسات ويقوم بفحص هاتفك ضد أي ملفات ضارة في كل وقت وتلك من أهم المميزات .

تشغيل برنامج اخفاء البرامج شي رهيب

  • إن عملية تشغيل هذا البرنامج في غاية السهولة كل ما عليك القيام به هو فتحه  على هاتفك بعد ذلك قم بالموافقة على شروط وأحكام عملية الاستخدام .
  • والآن قم بمنح التطبيق كافة الأذون التي يحتاج إليها من أجل العمل على هاتفك بشكل سهل وبسيط للغاية دون أي مشاكل وسوف تشاهد هذا بنفسك من خلال الخطوات القادمة .
  • بعد منح التطبيق كافة الأذون التي يحتاج إليها قم بالبدء في عملية تحديد التطبيقات التي تريد إخفائها على هاتفك الذكي ولكن قبل هذا ستقوم بتعين كلمة المرور الخاصة بالتطبيق والتي من خلالها ستتمكن من التحكم به .
  • بعد الانتهاء من عملية تحديد التطبيق الذي تريد إخفاءه قم بمسحه من على واجهة الهاتف الرئيسية وبتلك الطريقة ستكون قد تمكنت من استخدام افضل برنامج لإخفاء التطبيقات 2022 على هاتفك الاندرويد بكل سهولة دون أي مشاكل وبكل سهولة .
  • أعلم جيداً أن الشرح من المفترض أن يحتوي على صور ولكن مع الأسف فهذا التطبيق لا يمنحك صلاحيه التقاط الصور للخطوات التي تقوم بها من خلاله وتلك تعتبر من مميزات الآمان التي يمتلكها لإنه من الممكن أن يحتوي على صور خاصة بك ويريد أحدهم تسريبها من خلال عمل لقطة شاشة لها ولكن التطبيق لا يسمح بهذا الأمر نهائياً ولهذا أصدقائي أرشح لكم استعمال هذا التطبيق وبقوة فهو من أفضل التطبيقات على شبكة الإنترنت .

الخاتمة

من جديد أصدقائي أصل معكم إلي نهاية مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية تحميل افضل برنامج لإخفاء التطبيقات 2022 بكل سهولة من الموقع الرسمي مجاناً ولقد أوضحت لكم طريقة الاستخدام وما هي أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها من خلاله أتمنى أصدقائي من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول كل شيء من البداية إلي النهاية ولا تنسوا التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل في حالة أردتم الحصول على أي معلومات إضافية ويمكنكم التواصل معي من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى وسوف أقوم بالرد عليكم فوراً لكم جزيل الشكر و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.