برامج ايفون

تحميل برنامج Clubhouse وشرح كيفية إنشاء حساب جديد

تحميل برنامج Clubhouse

يعتبر تطبيق كلوب هاوس واحد من أشهر التطبيقات الموجودة على الساحة العالمية في هذا الوقت وهذا أمراً واضح مما يحدث على وسائل التواصل الاجتماعي فالجميع يتحدث حول هذا البرنامج الرائع والجميع يحاول الدخول إليه ومن خلال مقال اليوم أصدقائي سنتعرف سوياً على كافة التفاصيل التي تخص هذا التطبيق الرائع بداية من عملية التحميل مروراً بباقي الخطوات الأخرى ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية تحميل برنامج Clubhouse متاحة لهواتف الايفون ولهواتف الاندرويد أيضاً على الرغم من أنه في البداية كان مخصص لهواتف الايفون فقط ولكنه الآن أصبح متاح لكافة أنظمة التشغيل على الهواتف الذكية ومن خلال الفقرات القادمة سنتناول سوياً شرح كيفية البدء في عملية التحميل والاستخدام .

تحميل برنامج Clubhouse

من الجدير بالذكر أصدقائي أن برنامج Clubhouse يعتبر من البرامج الرائعة حقاً فهو من أشهر برامج الدردشة الصوتية التي يمكنك استخدامها على هاتفك الذكي وعملية الاستخدام لا تعتبر صعبة على الإطلاق فسوف نتعرف عليها سويا ولكن بعد أن نتعرف على كيفية التحميل وربما السر الرئيسي في وجود عدد كبير من المستخدمين يتحدثوا عنه هو أن البرنامج يتم استخدامه من قبل المشاهير مثل باسم يوسف الذي أعلن عن هذا الأمر من خلال تويتر والعديد من الفنانين العرب أيضاً الذين قاموا بالاشتراك في البرنامج وقاموا بالبدء في عملية الاستخدام ومن خلال الفقرات القادمة سأوضح لكم كل شيء حول هذا البرنامج الرائع فقط تابعوا معي .

لا يفوتك : تحميل افضل برنامج دردشه مع من حولك للايفون .

تنزيل برنامج Clubhouse

فيما يتعلق بعملية تحميل هذا البرنامج على هاتفك الايفون فالأمر في غاية السهولة فقط عزيزي القارئ كل ما عليك القيام به هو الضغط على الرابط الموجود في نهاية المقال والذي سيقوم بتحويلك على الفور إلي داخل متجر آب ستور أو متجر جوجل بلاي ومن هناك يمكنك البدء في عملية تحميل البرنامج على هاتفك الايفون أو هاتفك الاندرويد من خلال الضغط على علامة التحميل ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية التحميل لن تستغرق الكثير من الوقت على الإطلاق وهذا أمراً طبيعي ولا يوجد به أي مشكلة ومن خلال الفقرات القادمة أصدقائي سنتعرف سوياً على كيفية البدء في عملية استخدام هذا البرنامج وطريقة إنشاء حساب ولكن دعوني في البداية أوضح لكم بعض المميزات .

مميزات برنامج كلوب هاوس

  •  البرنامج مجاني تماماً ولست في حاجة إلي دفع المال من أجل الحصول على حساب أو حتى من أجل الدخول إلي البرنامج والبدء في عملية الاستخدام والتحميل .
  • يعتبر برنامج كلوب هاوس أفضل برنامج دردشة صوتية في الوقت الحالي ويبدوا أنه سيأخذ نقطة الدردشة عن طريق الصوت إلي مستوى أخر في غاية الروعة حقاً .
  • فيما يتعلق بعملية الاستخدام فهي في غاية السهولة ولن تحاج إلي القيام بالكثير من الخطوات حتى تتمكن من القيام بهذا الأمر .
  • يوجد الكثير من الغرف داخل البرنامج كلاً منها يضم مجموعة كبيرة من المستخدمين ويمكنك من خلالها متابعة أحدث الأخبار والموضوعات الشيقة .
  • عملية تحميل برنامج Clubhouse من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها على هاتفك الايفون .

شرح كيفية استخدام برنامج كلوب هاوس

إن عملية الاستخدام في غاية السهولة فقط عزيزي القارئ بعد الانتهاء من عملية التحميل التي قمنا بها سوياً من خلال الفقرات السابقة ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بالضغط على خيار Get Your Username أو بمعنى أدق أحصل على اسم المستخدم الخاص بك .

تنزيل برنامج Clubhouse

بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة وهنا ستقوم بإدخال رقم هاتفك من أجل البدء في عملية إنشاء حساب على البرنامج ومن الجدير بالذكر أن تلك هي الوسيلة الوحيدة للإنضمام إلي البرنامج ولا يمكنك تسجيل الدخول باستخدام الايميل مثلاً .

مميزات برنامج كلوب هاوس

وبعدها سيتم إرسال كود التفعيل إلي حسابك وكل ما عليك القيام به هو إدخال الكود في المكان المخصص له من أجل البدء في عملية تسجيل الدخول أو بمعنى أدق من أجل البدء في عملية إنشاء الحساب .

شرح كيفية استخدام برنامج كلوب هاوس

وبعدها قم بإدخال اسمك الأول والثاني من أجل عمل الحساب .

تنزيل برنامج Clubhouse مجاناً

وفي النهاية ستقوم بإدخال اسم المستخدم أو Username الذي ستقوم باستعماله في عملية التواصل مع المستخدمين داخل التطبيق .

خطوات استخدام برنامج كلوب هاوس

فيديو الشرح

إلي هنا تكون قد انتهيت من عملية تسجيل الدخول أو إنشاء الحساب كل ما عليك القيام به هو الانتظار لحين الحصول على الدور في الدخول إلي التطبيق والبدء في عملية الاستخدام أو الحصول على دعوة من داخل التطبيق من قبل أحد المستخدمين الفعليين الذين يقوموا باستعمال التطبيق وتلك هي الطرق الوحيدة التي يمكنك استخدامها من اجل تشغيل و تحميل برنامج Clubhouse .

كيفية الحصول على دعوة لاستخدام كلوب هاوس

إن عملية استخدام هذا البرنامج كما أوضحت سابقاً تحتاج منك الحصول على دعوة من قبل أحد مستخدمين التطبيق وفي حالة إن لم تكن تمتلك أي شخص من أصدقائك يستعمل التطبيق فيمكنني مساعدتكم عن طريق إرسال الدعوات إليكم كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو ترك رقم هاتفك في التلعيقات الموجودة بالأسفل وعلى الفور سأقوم بإرسال الدعوات إليك لتتمكن من البدء في عملية الاستخدام دون أي مشاكل على الإطلاق وبكل سهولة .

رابط التحميل لهواتف الاندرويد

رابط تحميل البرنامج للايفون

 

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *