برامج كمبيوتر

تحميل أفضل برنامج لدمج ملفات PDF 2021 مجانا برابط مباشر

أفضل برنامج لدمج ملفات PDF 2021

إن عملية دمج الملفات من الممكن القيام بها من خلال العديد من البرامج وبمختلف الطرق ولكن إذا كنا سنتحدث سوياً على عملية دمج الملفات التي يواجه المستخدمين صعوبة في القيام بها فبكل تأكيد ستكون عملية دمج ملفات PDF وفي الحقيقة أصدقائي هناك الكثير من المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت التي يمكنك اللجوء إليها للقيام بهذا الأمر ولكن إذا كنا سنتحدث سوياً حول كيفية القيام بهذا الأمر من خلال البرامج فاليوم أقدم لكم أفضل برنامج لدمج ملفات PDF 2021 وسنتعرف عليه من خلال الفقرات القادمة كما تعرفنا على أهم برامج فتح وتشغيل ملفات PDF من خلال التدوينات السابقة التي ستجد الكثير منها على موقعنا في حالة إن قمت بالبحث باستخدام عبارة PDF فقط .

أفضل برنامج لدمج ملفات PDF

إن عملية تحميل هذا البرنامج واحدة من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها ومن الجدير بالذكر أيضاً أن البرنامج يمتلك العديد من المميزات التي سنتناولها سوياً من خلال الفقرات القادمة ولكن في البداية دعوني أعرفكم على وظيفه هذا البرنامج من خلال تلك الفقرة، فالأمر بسيط للغاية فهو يقدم لك واحدة من أهم الأمور وهي دمج ملفات PDF في ملف واحد هذا بالإضافة إلي دمج الصور مع الملفات في ملف واحد وهذا أمراً لن تتمكن من القيام به إلا من خلال أفضل برنامج لدمج ملفات PDF 2021 وبعد عمليات بحث مكثفة تمكنت من الوصول إلي مجموعة من البرنامج وتمكنت في النهاية من الوصول إلي البرنامج الأفضل والأسهل على الإطلاق .

لا يفوتك : ترجمة ملفات PDF اون لاين مجانا وملفات Word للكمبيوتر وللهاتف .

تحميل برنامج PDFMate Free PDF Merger

قبل أن ابدأ في الحديث معكم حول مميزات هذا البرنامج أو أشرح لكم كيفية التثبيت والاستخدام يجب أن نتعرف سوياً على كيفية التحميل وهذا أمراً في غاية السهولة فقط كما تعودنا في كافة المواضيع السابقة ستقوم عزيزي القارئ بالدخول إلي الموقع الرسمي لهذا البرنامج من خلال الرابط الموجود في نهاية المقال وبمجرد الدخول إلي هذا الموقع ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط ولن تحتاج إلي قضاء الكثير من الوقت حتى تتمكن من البدء في عملية التحميل فقط قم بالضغط على خيار Download كما هو بتلك الصورة بالضبط .

دمج الصور في ملف PDF

وسريعاً ما سيتم البدء في عملية التحميل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولن تستغرق عملية التثبيت والاستخدام الكثير من الوقت وسوف نتعرف على هذا الأمر بالتفصيل من خلال الفقرات القادمة ولكن دعونا في البداية نتعرف على أهم مميزات هذا البرنامج الرائع .

مميزات برنامج دمج ملفات PDF في ملف واحد

  • البرنامج مجاني تماماً وتلك واحدة من أهم المميزات التي يجب أن نحترمها ونقدرها في هذا البرنامج الرائع .
  • عملية الاستخدام والتثبيت واحدة من أسهل العمليات التي يمكنك القيام بها وهذا أمراً رائع أيضاً .
  • مساحة البرنامج صغيرة للغاية ولن تحتاج إلي قضاء الكثير من الوقت في عملية التحميل وتلك نقطة مهمة للغاية لأصحاب الإنترنت الضعيف .
  • واجهة الاستخدام الرئيسية بسيطة للغاية ومن الممكن التعامل معها دون أي شرح على الإطلاق وهذا أمراً نادر في هذا الوقت .
  • يمكنك تحويل صيغ الملفات إلي PDF بكل سهولة من خلال البرنامج .
  • وبكل تأكيد الميزة الرئيسية لهذا البرنامج كما هو واضح من الاسم هي دمج ملفات PDF في ملف واحد بسهولة شديدة .

كيفية تثبيت أفضل برنامج لدمج ملفات PDF 2021

إن عملية التثبيت قد تبدو طويله بعض الشيء ولكنها في غاية السهولة ولن تحتاج إلي القيام بأي خطوات معقدة على الإطلاق فقط بعد الانتهاء من عملية التحميل قم بفتح الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بعد ذلك قم بالضغط على خيار Ok من أجل الموافقة على لغة الاستخدام كما هو بتلك الصورة بالضبط .

كيفية دمج ملفات PDF

بعد ذلك قم بوضع النقطة أمام خيار Accept من أجل الموافقة على شروط وأحكام الاستخدام كما هو بتلك الصورة بعد ذلك قم بالضغط على خيار Next من أجل الاستمرار في عملية التثبيت دون أي مشاكل على الإطلاق .

شرح كيفية استخدام أفضل برنامج لدمج ملفات PDF

ومن جديد عزيزي القارئ قم بالضغط على خيار Next وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط من أجل الاستمرار في عملية التثبيت .

كيفية تثبيت أفضل برنامج لدمج ملفات PDF

وأخيراً قم بالضغط على خيار Install ثم انتظر قليلاً حتي يتم الانتهاء من عملية التثبيت النهائية ومن الجدير بالذكر أن الأمر لن يستغرق الكثير من الوقت نهائياً وستتمكن سريعاً من البدء في عملية الاستخدام .

مميزات برنامج دمج ملفات PDF في ملف واحد

كيفية استخدام أفضل برنامج لدمج ملفات PDF 2021

إن عملية استخدام برنامج PDFMate Free PDF Merger واحدة من أسهل الأمور فقط كل ما عليك القيام به هو فتح البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بإضافة كافة الملفات التي تريد دمجها معاً داخل واجهة البرنامج وفي النهاية قم بالضغط على خيار Build من أجل البدء في عملية بناء الملفات من جديد في ملف واحد وهذا أمر بسيط للغاية .

تحميل برنامج PDFMate Free PDF Merger

الملخص

من جديد أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تحدثت معكم من خلاله حول أفضل برنامج لدمج ملفات PDF 2021 أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد استفدتم من كافة المعلومات التي قدمتها إليكم حول هذا البرنامج ولا تنسوا مشاركتي رأيكم فيما قدمته إليكم من خلال التلعيقات الموجودة بالأسفل أو من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة بالأعلى وسأقوم بالرد عليكم فوراً لكم جزيل الشكر متابعينا الكرام وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط تحميل البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *