العاب كمبيوتر

تحميل امونج اس للكمبيوتر 2021 الإصدار الجديد والأخير

تحميل امونج اس للكمبيوتر 2021

في تدوينة سابقة تحدثت معكم أصدقائي حول طريقة تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر من خلال موقع ميديا فاير وحتى وقت قريب كانت تلك الطريقة تعمل بشكل جيد ودون أي مشاكل على الإطلاق ولكن مؤخراً تغيرت الأمور كثيراً وأصبحت عملية تشغيل تلك اللعبة على الكمبيوتر غير متاحة من خلال الطريقة القديمة وكان من الضروري إيجاد حل لتلك المشكلة ولهذا سأتحدث معكم من خلال الخطوات القادمة حول كيفية تحميل امونج اس للكمبيوتر 2021 بكل سهولة من خلال طريقة جديدة للعبها دون أي مشاكل .

تحميل امونج اس للكمبيوتر 2021

إن عملية تشغيل اللعبة على الكمبيوتر بالطريقة الجديدة ستعتمد بشكل أساسي على فكرة تشغيل اللعبة من خلال المحاكي وأعلم جيداً أن الكثير من المستخدمين يرفضوا تلك الفكرة خصوصاً أن عملية تشغيل لعبة امونج اس كانت تتم بطريقة طبيعية دون محاكي ولكن بعد التحديث الأخير للعبة توقفت اللعبة وأصبح من الضروري أما تشغيلها من خلال Steam أو تشغيلها عن طريق المحاكي وبما أن طريقة متجر Steam مدفوعة فبكل تأكيد سنلجئ سوياً إلي تحميل امونج اس للكمبيوتر 2021 عن طريق المحاكي ولكن السؤال الأهم أي محاكي يجب أن تقوم باستخدامه لحل تلك المشكلة ؟ .

حل مشكلة تشغيل امونج اس للكمبيوتر

كما أوضحت سابقاً أصدقائي إن طريقة التشغيل التقليدية لم تعد ناجحه أو فعالة وأصبح من الضروري استخدام طريقة المحاكي وأفضل محاكي يمكنك استخدامه لتشغيل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك هو محاكي Gameloop والذي يعتبر أفضل خيار لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الذين يريدوا تشغيل ألعاب الاندرويد على الكمبيوتر وبما أن لعبة امونج اس متاحة على هواتف الاندرويد فمن الممكن أن تقوم بتشغيلها على الكمبيوتر من خلال هذا المحاكي بكل سهولة فقط عزيزي القارئ ستقوم بتنفيذ الخطوات الموجودة بالفقرات القادمة لمعرفة الطريقة الصحيحة لتشغيل لعبة امونج اس على الكمبيوتر عن طريق محاكي Gameloop الشهير .

تحميل محاكي Gameloop

في البداية ستحتاج إلي تحميل محاكي Gameloop وهذا أمرا تحدثت معكم عنه كثيراً في العديد من التدوينات السابقة والتي قدمت إليكم من خلالها شرح لطريقة تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر و تشغيل كلاش اوف كلانس وأخيراً شرح لطريقة تشغيل لعبة Call Of Duty واليوم سنتعرف على طريقة تحميل امونج اس للكمبيوتر 2021 من خلال محاكي Gameloop فقط عزيزي القارئ توجه إلي الرابط الموجود في نهاية المقال بعد ذلك سيتم تحويلك إلي داخل الموقع ومن هناك قم بالضغط على خيار Download لبدء عملية تحميل المحاكي للكمبيوتر .

موقع تحميل امونق اس

شرح تثبيت محاكي Gameloop على الكمبيوتر

بعد الانتهاء من عملية تحميل المحاكي حان الوقت للبدء في عملية التثبيت ولن تحتاج عزيزي القارئ إلي القيام بالكثير من الخطوات حتى تبدأ عملية التثبيت فقط ستقوم بالضغط على الملف الذي قمنا بتحميله وسيعمل بشكل تلقائي وهنا كل ما عليك القيام به هو الانتظار لحين الانتهاء من عملية تحميل وتثبيت باقي الملفات التي يحتاج إليها البرنامج وبمجرد الانتهاء يمكنك البدء في عملية تحميل وتشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

شرح تنزيل امونج اس للكمبيوتر 2021

فيديو الشرح

 

تحميل لعبة امونج اس للكمبيوتر

بعد الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت الخاصة بالمحاكي كل ما عليك القيام به هو الضغط على علامة البحث ثم قم بكتابة اسم اللعبة وهو Among Us وسريعاً ما ستتمكن من البدء في عملية التحميل كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تحميل امونج اس بالمحاكي

وفي تلك اللحظة ستظهر لك تلك الواجهة والتي تخبرك بأن اللعبة تحتاج إلي ترقية المحاكي حتى تعمل بشكل جيد وهنا ستقوم بالضغط على خيار Install من أجل البدء في عملية الترقية والتي لن تستغرق الكثير من الوقت .

لعبة امونج اس الجديدة

بعد ذلك سيتم استكمال عملية تحميل وتثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبمجرد الانتهاء ستلاحظ أن اللعبة بدأت في العمل كما هو بتلك الصورة بالضبط .

حل مشكلة تشغيل امونج اس للكمبيوتر

وستشاهد صورة اللعبة من الداخل كما هو بتلك الصورة أيضاً ويمكنك البدء في اللعب فوراً دون أي مشاكل .

امونج اس 2021 بالطريقة الجديدة

الملخص

وبهذا عزيزي القارئ تكون قد انتهيت من عملية تشغيل و تحميل امونج اس للكمبيوتر 2021 بكل سهولة أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات المفيدة لكم جزيل الشكر وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

رابط تحميل اللعبة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *