تعرف علي Dns Jumper أفضل برنامج لتسريع سرعة الإنترنت لجهازك بشكل ملحوظ

برنامج Dns Jumper :

إن سرعة الإنترنت من أهم الأمور التي يهتم بها المستخدمين في جميع أنحاء العالم ويحاولوا دائماً جاهدين أن يقوموا بزيادة تلك السرعة بأي طريقة حتى يحصلوا في النهاية على استخدام أفضل وسرعة تصفح تسمح بالوصول إلي كل ما نريده دون أي مشاكل في ثوان معدودة ولهذا أصدقائي أحضرت إليكم أفضل برنامج لزيادة سرعة الإنترنت وهو برنامج Dns Jumper قد يعتقد البعض أن هذا النوع من برامج الكمبيوتر تكون وهمية ولا تفعل شئ ولكن على العكس إن تلك البرامج الرائعة تقوم فعلاً بزيادة وتحسين سرعة اتصالك بالإنترنت وذلك من خلال طريقة رائعة حقاً وفي غاية البساطة .

برنامج Dns Jumper 2018 لتسريع سرعة الإنترنت للكمبيوتر بصورة كبيرة

فكل ما يقوم به برنامج Dns Jumper هو البحث عن سيرفرات DNS أفضل وأسرع من السيرفرات العادية والتي تقوم باستخدامها ثم بعد العثور على تلك السيرفرات يقوم البرنامج بالاتصال بها فوراً حتى تحصل على سرعة إنترنت أفضل بكثير ،وإذا لما تكن تعرف ما هي سيرفرات ال DNS هي باختصار شديد السيرفرات التي تقوم بتخزين أسماء المواقع التي نريد الدخول إليها في شكل عناوين IP وعند تغييرها يوثر هذا في سرعة الإنترنت بصورة كبيرة فكلما كانت سرعه الحصول علي ال IP الخاص بالموقع أسرع كلما كانت سرعة الإنترنت أسرع .

معلومات أكثر حول برنامج تسريع الإنترنت Dns Jumper :

كثيراً ما نكون قد قمنا بالتعاقد مع شركات الإنترنت على سرعة معينة وقد تلاحظ عزيزي القارئ أثناء استخدامك لشبكة الإنترنت وتصفحك لبعض المواقع أنه أحياناً قد تكون سرعة الإنترنت رائعة حقاً ولكن في بعض الأوقات تكون السرعة سيئة للغاية وهذا يرجع في أغلب الأحوال إلي سيرفرات DNS فإذا كان هناك ضغط على تلك السيرفرات ستصبح سرعة تصفحك للمواقع ضعيفه للغاية ولهذا مهمة هذا البرنامج الرائع هو البحث باستمرار عن أفضل السيرفرات التي توفر لك أفضل سرعة في عملية التصفح دون أي مشاكل ولهذا يعتبر هذا البرنامج واحد من أهم البرامج التي يجب أن تكون موجودة علي كمبيوتر كل مستخدم للإنترنت داخل الوطن العربي والآن سأنتقل معكم إلي شرح استعمال البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالتفصيل .

كيفية استخدام Dns Jumper لتسريع الإنترنت :

إن عملية استخدام البرنامج بسيطة للغاية وتتم في 3 خطوات

أولاً: قم بفتح البرنامج على حاسوبك فهو لا يحتاج إلي تثبيت على عكس الكثير من البرامج الأخرى وتلك تعتبر واحدة من أهم مميزاته بعد ذلك أضغط على كلمة Fastest DNS كما هو موضح بالصورة التالية.

تحميل Dns Jumper

ثانياً: بعد ذلك قم بالضغط على كلمة Start DNS Test لبدء عميلة البحث حول سيرفرات DNS الأخرى والتي يمكنك أن تستخدمها وتتصل بها دون أي مشاكل .

تنزيل Dns Jumper

ثالثاً: بعد الإنتهاء من عملية البحث حول تلك السيرفرات قم باختيار السيرفر الأسرع بعد ذلك اضغط على Apply Dns Server لبدء عملية الاتصال فوراً.

برنامج Dns Jumper

كيفية تحميل برنامج تسريع الإنترنت Dns Jumper :

عزيزي القارئ يمكنك تحميل البرنامج على حاسوبك فوراً ودون أي مشاكل من خلال الضغط على رابط التحميل المباشر الموجود بالأسفل وبعد الإنتهاء من التحميل قم بفك الضغط عن البرنامج بعد ذلك قم باستخدامه كما هو موضح بالفقرة السابقة.

رابط تحميل البرنامج


موضوعات مهمة جداً لك :

برنامج Dns Jumper

برنامج Dns Jumper - 96%

96%

التقييم النهائي

تقييم المستخدمون: 5 ( 4 أصوات)

عن مينا صبحى

مينا صبحى
مهندس مصرى مهتم بكل ما هو جديد فى عالم التقنية ، ومؤسس موقع بيت الكورسات يمكنك متابعتى على فيس بوك وجوجل بلس او من  خلال قناتى على اليوتيوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *