هاردوير

كيفية تغيير باسورد الواي فاي WE و TE Data الجديد 2021

تغيير باسورد الواي فاي WE و TE Data

من أكثر الأمور المهمة التي عليك القيام به عزيزي القارئ هو تغيير باسورد الواي فاي بشكل مستمر والسر في هذا هو أن عمليات اختراق شبكات الواي فاي تتم بشكل مستمر من قبل الكثير من الأشخاص والسر في هذا هو أن الأمر أصبح في غاية السهولة ولهذا من الضروري القيام بعملية التغيير بشكل دوري واليوم سوف نتعرف على طريقة تغيير باسورد الواي فاي WE و TE Data 2021 بالطريقة الجديدة التي لا يعرفها الكثير من المستخدمين فقط عزيزي القارئ تابع معي الفقرات القادمة لمعرفة المزيد من المعلومات حول الطريقة الصحيحة التي يمكنك استخدامها في القيام بهذا الأمر .

تغيير باسورد الواي فاي WE و TE Data

المشكلة الرئيسية التي تواجه أغلب المستخدمين هي أن عملية تغيير الباسورد الخاص بشبكة الواي فاي قد تغيرت أو بمعنى أدق واجهة إعدادات الراوتر تغيرت ولهذا الكثير من المتابعين عندما حاولوا القيام بهذا الأمر من خلال راوتر TE Data أو من خلال راوتر WE الجديد واجهوا شاشة جديدة لا يعرفوا ما هي الطريقة الصحيحة لاستعمالها لهذا أصدقائي قررت تخصيص تلك التدوينة من أجل الحديث حول طريقة تغيير باسورد الواي فاي WE و TE Data من خلال خطوات سهلة وسريعة وسأقدم لكم هذا الشرح من خلال طريقتين الطريقة الأولى من خلال شرح الفيديو والطريقة الثانية من خلال الصور كما أعتدنا في العديد من المقالات السابقة فقط تابعوا .

لا يفوتك : 192.168.l.l تغيير كلمة السر لواي فاي راوتر WE و TE Data .

فيديو الشرح

كيفية تغيير باسورد الواي فاي WE و TE Data من الكمبيوتر

الأمر في غاية السهولة فقط عزيزي القارئ قم بفتح المتصفح الخاص بك بعد ذلك قم بكتابة 192.168.1.1 في نافذة المتصفح وسريعاً ما ستظهر لك تلك الواجهة التي لا يعرف الكثيرين ما هي الطريقة الصحيحة للتصرف معها حتى تلك اللحظة على الرغم من أن الأمر في غاية السهولة وبسيط حقاً فقط قم بالضغط على خيار Advanced كما هو بتلك الصورة بالضبط .

خطوات تغير كلمة سر الواي فاي

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Procced كما هو موضح أيضاً من أجل الدخول إلي صفحة إعدادات الراوتر .

تغير باسورد الواي فاي بسهولة

والآن ستظهر لك واجهة إعدادات الراوتر كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بالبدء في عملية إدخال اسم المستخدم وسيكون Admin ثم كلمة المرور وستجدها مكتوبة على ظهر الراوتر ولن تكون Admin كما هو الحال في باقي أجهزة الراوتر القديمة .

تغير كلمة سر الواي فاي

بعد ذلك سيتم تحويلك إلي داخل تلك الواجهة ومن خلالها عزيزي القارئ ستقوم بالبدء في عملية الدخول إلي صفحة إعدادات الواي فاي من خلال الضغط على خيار Set Up WLAN كما هو بتلك الصورة بالضبط .

طريقة تغيير باسورد الواي فاي WE و TE Data على الهاتف الذكي

بعد ذلك قم بالبدء في كتابة الباسورد الجديد كما هو بتلك الصورة وتأكد من أن يكون كلمة مرور قوية مكونة من أحرف كبيرة وصغيرة وعلامات و أرقام وبتلك الطريقة عزيزي القارئ ستكون قد تمكنت من معرفة كيفية تغيير باسورد الواي فاي WE و TE Data الجديد 2021 بكل سهولة فقط تابعوا معي الفقرة القادمة لمعرفة كيفية القيام بهذا الأمر ولكن من خلال الهاتف الذكي .

طريقة تغيير باسورد الواي فاي WE و TE Data على الكمبيوتر

كيفية تغيير باسورد الواي فاي WE و TE Data من الموبايل

بعد أن انتهينا من عملية تغيير باسورد الواي فاي على راوتر وي و راوتر تي اي داتا الجديد من الكمبيوتر حان الوقت لنتعرف على كيفية القيام بهذا الأمر من خلال الموبايل وفي الحقيقة أصدقائي لا يوجد أي اختلاف على الإطلاق فنفس الخطوات التي قمنا بها من الكمبيوتر سنقوم بها مجدداً ولكن من خلال متصفح الهاتف وستشاهد هذا بنفسك من خلال الفقرة التالية .

كل ما عليك القيام به هو الدخول إلي المتصفح الموجود على هاتفك بعد ذلك قم بكتابة 192.168.1.1 في نافذة المتصفح ومن جديد ستظهر لك تلك الواجهة وهنا ستقوم بالضغط على خيار Advanced كما هو بتلك الصورة بالضبط .

تغيير باسورد الواي فاي 2021

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Proceed من أجل الدخول إلي صفحة إعدادات الراوتر .

تغيير باسورد الواي فاي 2020

وستظهر لك الصفحة كما هو بتلك الصورة وهنا ستقوم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور واسم المستخدم سيكون admin في حالة عدم تغييره وكلمة السر ستجدها مكتوبة على ظهر الراوتر ولن تكون admin كما هو الحال في الأجهزة السابقة .

تغيير باسورد الواي فاي

بعد ذلك قم بالضغط على خيار Set Up WLAN من أجل الدخول إلي صفحة إعدادات شبكة الواي فاي والتي من خلالها ستتمكن من البدء في عملية تغيير كلمة سر الواي فاي .

تغيير باسورد الواي فاي Te Data

وستظهر لك الواجهة بعد ذلك كما هو بتلك الصورة بالضبط وهنا ستقوم بتغيير كلمة السر وكما أوضحت سابقاً من الأفضل أن تستخدم كلمة سر قوية حتى لا يتم اختراقك بسهولة بعد ذلك قم بالضغط على خيار Save من أجل حفظ التغييرات التي قمت بها .

تغيير باسورد الواي فاي WE

الملخص

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية تغيير باسورد الواي فاي WE و TE Data الجديد 2021 أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول هذا الأمر وفي جالة مواجهة أي مشكلة يمكنكم التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل وسأقوم بالرد عليكم فوراً لكم جزيل الشكر و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *