مواقع مفيدةكيف

كيفية تغيير كلمة سر الراوتر من الموبايل خطوة بخطوة بالصور

تغيير كلمة سر الراوتر من الموبايل

إن عملية تغيير كلمة سر الراوتر من الأمور أو حتى تغيير كلمة سر الواي فاي من الأمور التي لا تحتاج إلي الكثير من المجهود ولقد شرحت لكم من خلال العديد من المقالات السابقة كيفية القيام بهذا الأمر ومن خلال مقال اليوم سنتعرف أصدقائي على كيفية القيام بعملية تغيير كلمة سر الراوتر من الموبايل وهذا بناء على طلب الكثير من المستخدمين وهذا بسبب اعتقاد الكثيرين بأن تلك العملية من على الهاتف الذكي تختلف عن طريقة الكمبيوتر ولكن في الحقيقة إن الطريقة ثابته على كافة الأجهزة أو بمعنى أدق ثابته على كافة منصات التشغيل فالخطوات التي سنقوم بها لا يوجد بها أي اختلاف وسوف تشاهد هذا بنفسك من خلال الفقرات القادمة .

تغيير كلمة سر الراوتر من الموبايل

قبل أن أبدء في شرح كيفية القيام بهذا الأمر دعوني أصدقائي أخبركم بنقطة في غاية الأهمية وهي أن تلك العملية حتى تتمكن من القيام بها يجب أن تقوم باستخدام المتصفح ولا يوجد أي برنامج أخر يمكنك استعماله من أجل القيام بهذا الأمر ولا أعلم في الحقيقة لماذا يبحث الكثير من المستخدمين حول برنامج للقيام بهذا الأمر ومن قال بأنه من الممكن استعمال البرامج في تلك العملية من الأساس فلا يوجد أي منطق في القيام بتلك الخطوة أو البحث عن برنامج لتلك المهمة ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على كيفية القيام  بعملية تغيير كلمة سر الراوتر من الموبايل خطوة بخطوة ومن البداية إلي النهاية .

لا يفوتك : كيفية تقوية اشارة الواي فاي بأكثر من طريقة جديدة ومختلفة

١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر من الموبايل

  • في البداية ستقوم بفتح المتصفح على هاتفك الاندرويد أو الايفون أو اي هاتف بعد ذلك ستقوم بكتابة 192.168.1.1 في نافذة المتصفح وبعد الانتهاء قم بالذهاب إلي هذا العنوان وستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة بالضبط وعلى الفور ستقوم بالضغط على خيار Advanced كما هو بتلك الصورة بالضبط .

١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر من الموبايل

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار proceed To 192.168.1.1 unsafe من أجل استكمال الدخول إلى صفحة إعدادات الراوتر والتي من خلالها ستتمكن من البدء في عملية تغيير كلمة سر الواي فاي ولن تستغرق العملية الكثير من الوقت على الإطلاق .

تغير باسورد الراوتر من الموبايل we

  • بعد ذلك سيتم تحويلك إلي تلك الواجهة ومن خلالها قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة السر وستجد كلمة السر مكتوبة على ظهر الراوتر أما اسم المستخدم فدائماً وابداً سيكون Admin بعد ذلك قم بالضغط على خيار Login .

192.168.1.1 تغيير كلمة السر

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Home Network من أجل البدء في تغيير كلمة سر الواي فاي بكل سهولة من على الموبايل الخاص بك .

192.168.l.l we

  • بعد ذلك قم بالبحث عن خيار WLAN Settings ومن خلال هذا الخيار ستتمكن من الدخول إلي إعدادات شبكة الواي فاي .

برنامج تغيير كلمة سر الراوتر

  • ومن هناك قم بالبحث عن خيار WPA Shared KEY كما هو بتلك الصورة بالضبط بعد ذلك قم بتغييره وبتلك الطريقة ستكون قد تمكنت من ١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر من الموبايل بكل سهولة .

تغيير كلمة سر الراوتر TE data

  • ومن خلال الفقرات القادمة سنتعرف سوياً على كيفية تغيير كلمة سر الراوتر دون أي مشاكل على الإطلاق .

لا يفوتك : معرفة الاجهزة المتصلة بالراوتر للكمبيوتر ومن هواتف الاندرويد والايفون

تغير باسورد الراوتر من الموبايل we

إن باسورد الرواتر ليس له علاقه نهائياً بباسورد الواي فاي فكلمة سر الراوتر هي الكلمة التي تقوم بكتابتها عند محاولة تسجيل الدخول إلي صفحة إعدادات الراوتر ودائماً ما نجدها مكتوبة على ظهر الرواتر ولكنها دائماً مكونة من مجموعة كبيرة من الأرقام والحروف المعقدة والتي يصعب حفظها ولهذا سيكون من الضروري تغيرها ومن الجدير بالذكر أن عملية تغير تلك الكلمة أمراً في غاية السهولة وسوف نتعرف على الخطوات من خلال الفقرة التالية :

  • في البداية ستقوم بفتح المتصفح بعد ذلك ستقوم بكتابة 192.168.1.1 في نافذة المتصفح وبعد الانتهاء قم بالذهاب إلي هذا العنوان وستظهر لك الواجهة الرئيسية بعد ذلك قم بالضغط على خيار Advanced
  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار proceed To 192.168.1.1 unsafe حتى تتمكن من الدخول إلي صفحة إعدادات الراوتر و من هناك يمكنك البدء في عملية تسجيل الدخول من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور .
  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Maintain من الأعلى كما هو بتلك الصورة بالضبط وبعدها سيتم تحويلك إلي داخل صفحة إعدادات الرواتر وتحديداً داخل صفحة إعدادات الراوتر .

١٩٢.١٦٨.١.١ تغير كلمة السر we

  • والآن قم بالضغط على خيار Account Management وهذا من أجل الدخول إلي صفحة تغير باسورد الراوتر من الموبايل We بكل سهولة .

تغيير باسورد الراوتر TE data من الموبايل

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Edit كما هو بتلك الصورة بالضبط من أجل البدء في عملية التعديل على بيانات اسم المستخدم وكلمة المرور .

تغير باسورد الراوتر TE Data القديم

  • وستظهر لك البيانات كما هو بتلك الصورة بالضبط فقط قم بوضع كلمة السر القديمة بعد ذلك قم بوضع كلمة السر الجديدة وعلى الفور سيتم البدء في عملية التغيير على الفور .

تغير باسورد الواي فاي 2022

الخاتمة

إلي هنا أصدقائي أصل معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية تغيير كلمة سر الراوتر من الموبايل بكل سهولة دون أي مشاكل على الإطلاق بدون الحاجة إلي استخدام أي برامج خارجية أتمنى من كل قلبي أن تكونوا قد حصلتم على قدر كافي من المعلومات حول كل شيء ولا تنسوا التواصل معي من خلال التعليقات الموجودة بالأسفل لكم جزيل الشكر و إلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *