معلومات عامة

افضل سماعات بلايستيشن 4 لاسلكي وسعر كل منهم

سماعات بلايستيشن 4 لاسلكي

إذا كنت تمتلك جهاز بلايستيشن وتبحث عن سماعة لاسلكية جيدة له فهذا الموضوع لك حيث سنتعرف من خلال السطور التالية على افضل سماعات بلايستيشن 4 لاسلكي وسعر كل منهم لتتمكن من اختيار السماعة المناسبة لك، حيث يتوافر في الأسواق مجموعة كبيرة من السماعات اللاسلكية التي تختلف في الخصائص والمزايا كما تختلف أيضاً في السعر حيث يمكنك شراء سماعة لاسلكية لجهاز البلاي ستيشن بدءاً من 349 جنيه فيما فوق، ولذلك تابع معنا الفقرات التالية لتتعرف على افضل السماعات .

سماعات بلايستيشن 4 لاسلكي

ويتجه الكثير من المستخدمين إلي استخدام الأدوات اللاسلكية وذلك لتسهيل الحركة أثناء اللعب حيث يحرص الكثير من مستخدمي البلايستيشن على الحصول على ذراع لاسلكي وسماعة لاسلكية للحصول على تجربة لعب رائعة وسريعة بالطبع، لذلك إذا كنت تبحث عن افضل سماعات بلايستيشن 4 لاسلكي تابع معنا هذا الموضوع لتتعرف على مجموعة كبيرة من السماعات اللاسلكية الرائعة والمتوفرة في الأسواق لتتمكن من شراء أي سماعة بكل سهولة .

لا يفوتك : طريقة انشاء حساب سوني 4 مجانا و حساب بلايستيشن 4 .

سماعة سوني جولد اللاسلكية

السماعة الأولي في هذا الموضوع هي سماعة سوني جولد وتشتهر شركة سوني بتوفير عدد كبير من أنواع السماعات اللاسلكية التي تتنوع في المواصفات والأسعار، وتوفر هذه السماعة على وجه التحديد معايير رائعة تجعلها افضل سماعات الألعاب، حيث تعمل بميكروفون مزدوج ومدمج مع تصميمها الداخلي، وتساعدك السماعة على اكتشاف أدق التفاصيل الصوتية بالإضافة إلي الأصوات المنخفضة داخل الألعاب، وتتوفر السماعة بسعر 1904 جنيه مصري .

لا يفوتك : تحميل العاب بلاي ستيشن 2 بصيغة iso من 6 مواقع جديدة .

سماعة رأس بلاتينوم سوني

السماعة التالية تعتبر من افضل سماعات بلايستيشن 4 لاسلكي التي تأتي بتصميم عصري للغاية وتوفر العديد من المزايا والخيارات الرائعة، وتتوافق السماعة مع أجهزة البلاي ستيشن وأجهزة الكمبيوتر بالإضافة إلي الهواتف الذكية حيث تمنحك قدرة صوتية عالية الجودة، كما لا تحتاج السماعة تثبيت أي تعريف حيث يمكنك توصيلها بالجهاز وتشغيلها مباشرة، وهي متوفرة بسعر 2699 جنيه مصري .

سماعة سوني بلايستيشن جولد

السماعة التالية يمكنك اعتبارها من افضل سماعات بلايستيشن 4 لاسلكي التي تتوفر بسعر منخفض، وتحتوي سماعة سوني على ميكروفون عازل للضجيج ويمكن توصيلها لاسلكياً أو عن طريق الأسلاك وتدعم جميع ألعاب البلاي ستيشن ويمكنك الحصول عليها مقابل سعر 1645 جنيه مصري فقط .

سماعة هايبر اكس اللاسلكية

ننتقل إلي شركة تصنيع أخري وهي شركة هايبر والتي تتوفر في الأسواق بأسعار متفاوتة والسماعة التالية هي من افضل سماعات شركة هايبر اكس وهي توفر مجموعة كبيرة من المزايا الرائعة، حيث يمكن توصيلها بجميع أجهزة البلاي ستيشن بالإضافة إلي أجهزة الكمبيوتر واللاب توب ومتوفر منها اللونين الأسود والأحمر ويمكنك شراؤها مقابل 2399 جنيه مصري .

سماعة Sades SA-810

السماعة التالية أيضاً تعتبر من افضل سماعات بلايستيشن 4 لاسلكي وهي سماعة Sades SA-810 التي تتوفر بسعر منخفض للغاية بالإضافة إلي احتوائها على عدد كبير من المزايا حيث تتوافق مع جميع الأجهزة تقريباً ويمكنك شراؤها مقابل 399 جنيه مصري فقط .

سماعة Onikuma K10 Gaming Headset

السماعة التالية من افضل السماعات اللاسلكية الرخيصة التي يمكنك الحصول عليها للمرور بتجربة لعب رائعة للغاية، حيث تأتي سماعة Onikuma K10 Gaming Headset بعدد كبير من المواصفات مثل الصوت عالي الجودة يتميز بالوضوح الشديد، كما توفر السماعة منصات فائقة النعومة فوق الأذن لتتمكن من استخدامه فترات طويلة بدون الشعور بالألم أو الإرهاق والسماعة متوفرة بسعر 349 جنيه مصري .

سماعة Generic Wire-controlled Headset

يمكنك الحصول على سماعة رائعة تتميز بالوضوح الشديد بالإضافة إلي شكلها العصري والذي يناسب جميع الأذواق، وتوفر سماعة Generic Wire-controlled Headset مجموعة كبيرة من المزايا مقارنة بسعرها المتوسط حيث تتوفر بسعر 944 جنيه مصري .

سماعة سوني لاسلكية بخاصية إزالة الضوضاء

نعود لشركة سوني العالمية التي تعتبر من اقوي الشركات في صناعة السماعات اللاسلكية، وكما ذكرنا في البداية فإن الشركة تقوم بطرح العديد من أنواع السماعات لتناسب جميع الفئات، وتوفر هذه السماعة مجموعة كبيرة من المزايا مثل عزل الضوضاء وجودة صوت ممتازة كما يصل عمر بطارية السماعة إلي 30 ساعة مع شحن سريع، كما توفر ميزة الاستماع الذكي بواسطة تقنية سينس انجين، كما يمكنك التحكم بها عن طريق اللمس وتأتي بتصميم أنيق للغاية باللون الأسود وهي متاحة مقابل 4495 جنيه مصري .

سماعة سوني بلوتوث لاسلكية

السماعة التالية من افضل سماعات بلايستيشن 4 لاسلكي وذلك لاحتوائها على عدد كبير من المواصفات الرائعة التي يبحث عنها الكثير من المستخدمين، حيث توفر هذه السماعة ميزة إلغاء الضوضاء مع محسن إلغاء الضوضاء، كما توفر السماعة صوت قوي وواضح وتستطيع التحكم في السماعة عن طريق اللمس وتحتوي السماعة على بطارية تتميز بعمرها الطويل حيث توفر الشحنة الواحدة اكثر من 30 ساعة من اللعب ويمكنك شراء السماعة مقابل 3325 جنيه مصري .

سماعة بلوتوث ايديفاير

السماعة الأخيرة في قائمة اليوم تابعة لشركة ايديفاير وهي تتميز بتوفير صوت قوي وواضح بالإضافة إلي ميزة عزل الضوضاء حيث تعتبر من اكثر السماعات مبيعاً في الفترة الأخيرة وذلك بسبب قائمة كبيرة من المواصفات مقارنة بسعرها، وتمنحك الساعة مدة 95 ساعة من اللعب بعد كل شحنة كاملة، أو 1500 ساعة في وضع الاستعداد كما تأتي السماعة بشكل عصري وأنيق يناسب جميع الأذواق ويمكن توصيلها لاسلكياً أو عن طريق الأسلاك حيث يتوفر معها كابل 3.5 ملم ويمكنك شراء السماعة مقابل 2345 جنيه مصري .

في النهاية عزيزي القارئ وبعد أن تعرفنا على افضل سماعات بلايستيشن 4 لاسلكي وسعر كل منهم وذلك لتتمكن من شراء السماعة المناسبة لاستخدامك وميزانيتك حيث نلاحظ من القائمة السابقة تفاوت في الأسعار حيث يمكنك شراء سماعة لاسلكية بدءاً من سعر 349 جنيه فقط، وفي حالة بحثتك عن سماعة محددة ولم تجدها في الأنواع السابقة يمكنك كتابة اسمها في التعليقات اسفل الموضوع ليقوم القسم المختص بجلب المراجعة الخاصة بها في اقرب وقت ممكن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *