تطبيقات اندرويدبرامج ايفون

تنزيل افضل برنامج ترجمة بالكاميرا لهواتف الاندرويد والايفون

افضل برنامج ترجمة بالكاميرا

إن عملية الترجمة من خلال كاميرا الهاتف واحدة من الأمور الرائعة والتي تعتبر ثورة في عالم التكنولوجيا ولقد ظهرت تلك التقنية منذ وقت قليل على تطبيق جوجل للترجمة بعد ذلك انتشرت في جميع التطبيقات الأخرى ولكن حتى وقتنا هذا لا يوجد تطبيق يقدم خدمة الترجمة من خلال الكاميرا كام يقدمها تطبيق ترجمة جوجل ومن خلال مقال اليوم سنتعرف سوياً على كيفية تحميل افضل برنامج ترجمة بالكاميرا على هاتفك الاندرويد وهاتفك الايفون أيضاً ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن عملية التحميل والاستخدام تعتبر من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها فقط كل ما عليك القيام به هو متابعة الفقرات القادمة وتنفيذ الخطوات الموجودة بها .

افضل برنامج ترجمة بالكاميرا

إذا كنت تتساءل عزيزي القارئ عن سبب توجه الكثير من المستخدمين إلي استعمال برامج الترجمة من خلال التصوير فهناك العديد من الإجابات التي أحملها لك ومن أهمهم هي المساعدة في ترجمة اللافتات أثناء السفر إلي الدول الأجنبية فهذا الأمر كان مفيد لي شخصياً في العديد من السفريات التي قمت بها لدول لا أتحدث اللغة الخاصة بهم ولقد كانت النتائج في غاية الروعة حقاً ومن خلال مقال اليوم سنتعرف سوياً على كيفية تنزيل افضل برنامج ترجمة بالكاميرا على هاتفك الذكي سواء كان اندرويد أو ايفون وسنبدأ في عملية التثبيت والاستخدام سوياً فقط عزيزي تابع مع الفقرات التالية لمعرفة المزيد من المعلومات حول كل شيء .

لا يفوتك : افضل برنامج ترجمة باستخدام الكاميرا للاندرويد وللايفون

تنزيل برنامج ترجمة بالتصوير

تحميل Google Translate للاندرويد

  • في البداية عزيزي القارئ ستقوم بالضغط هنا بعد ذلك سيتم تحويلك إلي داخل متجر جوجل بلاي أو متجر بلاي ستور للبدء في عملية التحميل فوراً .
  • وهنا ستقوم بالضغط على خيار install وسريعاً ما سيتم البدء في عملية التنزيل على هاتفك الاندرويد بعد ذلك يمكنك البدء في عملية الاستخدام .
  • بعد الانتهاء من عملية التحميل والتثبيت قم بالضغط على خيار Open من أجل فتح التطبيق على هاتفك وسأوضح لكم خطوات التشغيل من خلال الفقرات القادمة .

تحميل برنامج ترجمة بالكاميرا للايفون

  • أما على هواتف الايفون فالخطوات لن تختلف كثيراً عن ما قمنا به سوياً من خلال الفقرات السابقة .
  • فقط ستقوم بالضغط هنا وسيتم تحويلك إلي داخل متجر اب ستور لتنزيل تطبيق ترجمة جوجل على هاتفك .
  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Install أو علامة التحميل من أجل البدء في عملية التنزيل على هاتفك .
  • بعد الانتهاء قم بالضغط على خيار فتح من أجل تشغيل التطبيق والبدء في عملية الاستخدام دون أي مشاكل على الإطلاق .

شرح أفضل برنامج للترجمة عن طريق الكاميرا

إن عملية الاستخدام تعتبر من أسهل الأمور التي يمكنك القيام بها سواء من على هاتفك الاندرويد أو حتى هاتفك الايفون فعملية الاستخدام واحدة في جميع الهواتف فقط كل ما عليك القيام به هو تنفيذ الخطوات التالية :

  • في البداية قم بفتح التطبيق على هاتفك بعد الانتهاء من عملية التحميل التي قمنا بها سوياً من خلال الفقرات السابقة وعلى الفور ستظهر لك الواجهة الرئيسية كما هو بتلك الصورة وهنا ستنتظر لحين الانتهاء من عملية التهيئة بعد ذلك سيتم البدء في عملية التشغيل على هاتفك .

افضل برنامج ترجمة بالكاميرا

  • والآن قم بالضغط على علامة الكاميرا من أجل البدء في عملية الترجمة باستخدام الكاميرا أو الترجمة عن طريق الكاميرا .

تنزيل برنامج ترجمة بالتصوير

  • بعد ذلك قم بالضغط على خيار Continue كما هو بتلك الصورة من أجل منح التطبيق الإذون التي يحتاج إليها من أجل العمل على هاتفك بشكل سليم دون أي مشاكل على الإطلاق .

تحميل برنامج ترجمة بالكاميرا للايفون

  • وفي النهاية قم بتوجيه كاميرا الهاتف في اتجاه أي كلام بأي لغة وعلى الفور سيتم البدء في عملية الترجمة فوراً .

شرح أفضل برنامج للترجمة عن طريق الكاميرا

  • ومن الجدير بالذكر أنه يمكنك تحميل اللغات للترجمة اوفلاين بدون إنترنت وتلك واحدة من أهم المميزات التي يمكنك الحصول عليها من خلال هذا التطبيق الرائع .

لا يفوتك : افضل موقع لترجمة الصور للغة العربية أو الإنجليزية مجاناً

ترجمة الكلمات عن طريق توجيه الكاميرا عليه فقط

بالفقرات السابقة تعرفنا سوياً على كيفية تحميل تطبيق ترجمة جوجل وتشغيله على هاتفك الاندرويد أو الايفون من أجل البدء في عملية الترجمة ومن خلال تلك الفقرة سنتعرف سوياً على ثاني برنامج وهو الأخير معنا اليوم ويمكنك من خلاله ترجمة الكلمات عن طريق توجيه الكاميرا عليه فقط ومن الجدير بالذكر أيضاً أن عملية التحميل والاستخدام في غاية السهولة ومن خلال الفقرة القادمة سأوضح لكم كل شيء قد تحتاجوا إليه .

تحميل iTranslate للاندرويد والايفون

  • في حالة أردت تحميل التطبيق على هاتفك الاندرويد فقط قم بالضغط هنا وسيتم تحويلك إلي داخل متجر بلاي ستور
  • ومن هناك يمكنك البدء في عملية التنزيل من خلال الضغط على خيار تثبيت أو install وبعد الانتهاء قم بالضغط على فتح لتشغيله دون أي مشاكل
  • أما في حالة أردت تحميل البرنامج على هاتفك الايفون فقط قم بالضغط هنا وسيتم تحويلك إلي داخل متجر اب ستور .
  • بعد ذلك قم بالضغط على علامة التنزيل وقم بالموافقة على الشروط والأحكام وعلى الفور سيتم البدء في عملية التنزيل .

بعد ذلك يمكنك البدء في عملية الاستخدام على الفور وهي في غاية السهولة لا تحتاج إلي أي شرح على الإطلاق فهي تشبه تطبيق ترجمة جوجل بشكل كبير ولن تحتاج إلي القيام بالكثير من الخطوات .

الخاتمة

إلي هنا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم والذي تعرفنا من خلاله على كيفية تحميل افضل برنامج ترجمة بالكاميرا على هاتفك الاندرويد أو حتى هاتفك الايفون أتمنى أن تكونوا قد استفدتم وإلي اللقاء في مقال جديد إن شاء الله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *