مواقع مفيدة

افضل مواقع نسخ ولصق الايموجي لنسخ الرموز التعبيرية لمحادثاتك بضغطة زر

مواقع نسخ ولصق الايموجي

الرموز التعبيرية تعتبر من اهم أدوات أي برنامج محادثة ،وظهرت الرموز التعبيرية لأول مرة من خلال برنامج المحادثة الشهير ياهو ماسنجر والتي كانت من اهم أدواته حيث تسهل عليك الرموز والايموجي الكثير من الكلمات وهناك عشرات الرموز التي يمكنك إرسالها بدلاً من إرسال جملة كاملة ،لذلك كان الاهتمام بهذه الرموز وتطويرها وتقديم الجديد كل فترة ،واليوم سوف نقدم لك اهم مواقع نسخ ولصق الايموجي والتي يمكنك استخدام محتواها من الايموجي في جميع محادثاتك على جميع مواقع التواصل وتطبيقات التراسل الفوري .

مواقع نسخ ولصق الايموجي

يستخدم ملايين الأشخاص حول العالم الكثير من برامج التراسل الفوري ومواقع التواصل وجميعها تحتوي على قائمة افتراضية من الرموز التعبيرية الثابتة ،لذلك يمل الكثير من الأشخاص من وجود نفس الرموز بدون تغيير لذلك يبحث المستخدمين عن المزيد من الايموجي الجديدة لاستخدامها في محادثاتهم وذلك لأنها تضفي جو من البهجة على المحادثة ،ولذلك إذا كنت تبحث عن مواقع تمدك بمئات الايموجي الجديدة سوف نساعدك في هذا الموضوع على التعرف على اهم ثلاث مواقع ايموجي .

ايموجي للنسخ

موقع Copy and Paste Emoji

إذا كنت تبحث عن مجوعة ضخمة من الايموجي جاهزة للنسخ واللصق في محادثاتك فسوف نبدأ بموقع Copy and Paste Emoji الرائع والذي يمكنك استخدامه بكل سهوله من خلال الذهاب إليه من هنا وسوف تجد في اعلي الموقع قائمة بجميع أنواع الايموجي المتوفرة في الموقع ويمكنك الضغط على أي تبويب من المتاح لتظهر لك القائمة التي تحتوي على أيقوناته .

ايموجي للنسخ

عند الضغط على أي تبويب سوف تظهر لك الأيقونات الخاصة به في اسفل الصفحة ،ويمكنك الضغط على اكثر من تبويب وتمتع بمجموعة كبيرة من الايموجي الرائعة ،ولاستخدام أي رمز من المتاح قم بتظليله باستخدام الفأرة سم اضغط كليك يمين واختر Copy ثم يمكنك لصق الرمز في أي محادثة على أي موقع أو تطبيق تواصل اجتماعي .

موقع Copy and Paste Emoji

ايموجي يضحك

موقع Mega Emoji

موقع آخر مميز يحتوي على عدد كبير من الرموز التعبيرية الرائعة والتي لن تجدها في كثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي ،وبجانب احتوائه على مجموعة ضخمة من الايموجي الملون يحتوي أيضاً على ايموجي اسود للنسخ ويمكنك دخول الموقع من هنا وسوف تجد في البداية قائمة الرموز بالأسود وأسفلها سوف تجد قائمة تبويبات الايموجي الملون المتوفر على الموقع وفي حالة رغبتك في نسخ ايموجي اسود قم بتظليله باستخدام الفأرة ثم اختر Copy ثم قم بلصق الرمز في محادثاتك بكل سهولة .

ايموجي يضحك

ولنسخ الرموز الملونة يمكنك اختيار التبويب المناسب لذوقك حيث تجد الكثير من التبويبات المتنوعة مثل الايموجي الضاحك وايموجي الحب وايموجي الهالووين وغيرها ،وعند اختيارك لتبويب معين قم بالضغط عليه وليكن تبويب ايموجي الحب .

موقع Mega Emoji

عند الضغط على ايموجي الحب سوف تنتقل الصفحة إلي مجموعة متميزة من الرموز التعبيرية من ايموجي الحب والرومانسية وللقيام بنسخ أي رمز من المتاح فقط قم بالضغط مرة واحدة على الرمز ليتم نسخة في الحال وتستطيع لصقه في محادثتك بكل بساطة .

ايموجي اسود للنسخ

ايموجي نسخ ولصق

موقع lenny faces

موقع مميز يحتوي على عدد كبير من الايموجي الأسود جاهز للنسخ ،وهو يحتوي على الكثير من التبويبات المختلفة حسب نوع الايموجي ،ويمكنك دخول الموقع من هنا ثم اختر التبويب المناسب لك وسوف تظهر لك كل الرموز التعبيرية الخاصة به ،وبضغطة زر واحدة يمكنك نسخ أي رمز ثم تستطيع لصقه في جميع محادثاتك .

ايموجي نسخ ولصق

تستطيع الآن عزيزي القارئ من خلال مواقع نسخ ولصق الايموجي المذكورة من إضافة الكثير من الرموز التعبيرية الرائعة والجديدة لمحادثاتك وذلك خلال ثوان وبشكل مجاني وبدون تحميل أي برامج إضافيه .

اترك تعليقاً