مواقع مفيدة

مواقع تحميل برامج مجانية كاملة للكمبيوتر والاندرويد والايفون

مواقع تحميل برامج مجانية كاملة

تمتلئ شبكة الانترنت بالكثير من البرامج والتطبيقات المختلفة ولكن لا يوجد قيود على عمليات الرفع والتحميل لذلك من الممكن أن تحتوي الكثير من هذه البرامج على ملفات خبيثة تصيب أجهزة الكمبيوتر بمجرد تحميلها ،لذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن طريقة لتحميل برامج من مواقع موثوقة فإذا كنت من هؤلاء فسوف نستعرض معك اليوم افضل مواقع تحميل برامج مجانية كاملة لكي تستطيع الحصول على الكثير من البرامج مضمونة المصدر .

مواقع تحميل برامج مجانية كاملة

إذا كنت تبحث عن موقع تستطيع من خلاله تحميل الكثير من البرامج بشكل آمن ومجاني فسوف نقدم لك من خلال موضوع اليوم مجموعة من المواقع المجانية التي تستطيع التحميل منها حسب رغبتك وبدون أن تتكلف شيئاً ،فجميع البرامج متاحه على هذه المواقع بشكل مجاني وموثوقة المصدر تماماً ،لذلك تابع معنا السطور التالي للتعرف على اهم المواقع التي تحتوي على عدد كبير من البرامج المجانية .

موقع softonic

موقع رائع وتجد به مجموعة ضخمة من برامج الكمبيوتر المجانية وبالإضافة إلي مجموعة كبيرة من الألعاب ،وتستطيع تحميل أي عدد من البرامج والألعاب بشكل مجاني تماماً ،وينقسم الموقع إلي عدة أقسام مثل قسم المتصفحات والذي تجد به مجموعة من المتصفحات جاهزة للتحميل ،كما تجد قسم الخصوصية والأمان والذي يحتوي على اهم برامج الحماية المجانية ،وغيرها من الأقسام الأخري التي تستطيع التحميل منها كما تشاء ولزيارة موقع softonic قم بالضغط هنا .

افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا

موقع uptodown

الموقع التالي هو الموقع الشهير uptodown والذي يحتوي على ملايين البرامج والألعاب المجانية والمتوفرة لجميع الأجهزة حيث تجد عليه الكثير من برامج وألعاب الكمبيوتر والاندرويد بالإضافة إلي أجهزة الماك ،والموقع سهل الاستخدام للغاية ويدعم اللغة العربية ،وهو يعتبر من المواقع الموثوقة التي تستطيع التحميل منها بكل أمان ولزيارة الموقع قم بالضغط هنا واختر القسم الذي تريد البحث فيه .

افضل مواقع البرامج

موقع download

موقع شهير وموثوق حيث يمكنك تحميل عشرات البرامج المجانية للكمبيوتر من موقع download والذي تجد به الكثير من برامج الكمبيوتر المجانية والتي تستطيع تحميلها مباشرة على جهازك حيث تنقسم محتويات الموقع إلي عدة أقسام حتي تستطيع الوصول إلي البرامج المفضلة بشكل سهل وسريع ،كما تجد قسم خاص لبرامج الاندرويد والايفون ولدخول الموقع قم بالضغط هنا .

افضل مواقع البرامج الكاملة

موقع filehippo

يعتبر هذا الموقع من اهم مواقع تحميل البرامج المجانية داخل الولايات المتحدة الأمريكية حيث يزور الموقع اكثر من ثلاثة ملايين زائر شهرياً وذلك بسبب احتوائه على عدد كبير من البرامج المجانية موثوقة المصدر حيث يرفض الموقع البرامج المرفوعة بواسطة المستخدمين لضمان أعلي معايير من الأمان ،ويمكنك زيارة الموقع عن طريق الضغط هنا .

تحميل برامج كمبيوتر مجانية كاملة

في نهاية موضوعنا اليوم تستطيع الآن عزيزي القارئ من تحميل الكثير من البرامج المجانية وذلك بعد أن تعرفنا على افضل مواقع تحميل برامج مجانية كاملة .

اترك تعليقاً