اخبار التقنيةمواقع مفيدة

كيف احفظ فيديو من اليوتيوب ؟ إليك طريقة سهلة وبسيطة للقيام بذلك

كيف احفظ فيديو من اليوتيوب :

يُعد يوتيوب من أكثر المواقع المستخدمة في العالم وله باعة كبيرة في عرض جميع أنواع الفيديوهات المختلفة وهو من أهم المواقع المتاحة عبر شبكة الإنترنت حيث أنه يضم مجموعة متنوعة من القنوات والفيديوهات المختلفة التي ينتجها الشباب وأيضاً نافذة هامة لنجوم المجتمع وخصوصاً في مجال الغناء حيث يطرح النجوم والفرق الموسيقية الألبومات الغنائية علي يوتيوب بدلاً من الاعتماد علي الأسطوانات فقط كما يُعرض علي يوتيوب حلقات المسلسلات والبرامج الحوارية والأغاني المصورة وكل أنواع الفيديو المختلفة التي نحتاجها وأيضاً نقضي وقتاً طويلاً في المشاهدة ولا نستطيع مشاهدة كل الفيديوهات المفضلة لدينا ولذلك لابد من حفظ المقاطع التي نود مشاهدتها أو نقوم بتنزيلها ولكن هذا أمر مستحيل أن كل فيديو يعجبنا نقوم بتنزيله فما العمل في هذه الأمور وكيف احفظ فيديو من اليوتيوب ؟ الإجابة ستكون معنا في هذا المقال لنتمكن من حفظ الفيديوهات التي تثير إعجابنا ومشاهدتها في وقت لاحق وقتما شئنا .

كيف احفظ فيديو من اليوتيوب

فمن الأمور التي نتعرض لها كثيراً أن نجد فيديو نريد مشاهدته ولكن لا نقدر أن نراه لضيق الوقت فما العمل حتي نتمكن من مشاهدته فيما بعد ؟ فقط قم بحفظ الفيديو ومشاهدته لاحقاً في أي وقت دون أستخدام برامج ودون أن تقوم بتنزيل الفيديو فالجدير بالذكر أن اليوتيوب لديه خاصية حفظ الفيديوهات والمشاهدة لاحقاً حتي لا يفوتك مشاهدة أي شئ والجميل أيضاً أنه يمكنك عمل قناة خاصة بك وتحفظ بها نوعية الفيديوهات المفضلة لديك وبعد ذلك يمكنك مشاهدة الفيديوهات التي قمت بحفظها واحد تلو الأخر ولذلك سنعرض لكم كيفية حفظ الفيديو من اليوتيوب بالخطوات والصور لتسهيل الأمر .

طريقة حفظ فيديو من اليوتيوب ومشاهدته لاحقاً :

في البداية سنقوم بتشغيل أي فيديو من علي اليوتيوب ثم نقوم بإتباع الخطوات التالية :

أولاً : عند فتح نافذة اليوتيوب وتشغيل فيديو سنجد أسفل النافذة عدة خيارات ستختار من بينهما “حفظ ” وستجد حفظ في ( المشاهدة لاحقاً أو إنشاء قائمة تشغيل جديدة ) كما هو موجود معنا في الصورة :

خطوات حفظ فيديو من اليوتيوب

ثانياً : قم بالتأكيد علي الفيديوهات التي قمت بوضعها في قائمة المشاهدة لاحقاً بعمل الآتي كما هو مُشار إليه في الصورة :

طريقة حفظ فيديو من اليوتيوب ومشاهدته لاحقاً

  1. النقر علي قائمة الأدوات الرئيسية لمنصة اليوتيوب .
  2. ثم النقر علي قائمة ” المشاهدة لاحقاً ” للدخول إلي قائمة تشغيل الفيديوهات التي قمت باختيارها .

اترك تعليقاً