كيفمواقع مفيدة

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه بـ 7 طرق جديدة 2024

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه

مشكلة كبيرة جداً وتواجه الكثيرين وأنا أولهم وهي عندما تقوم بمشاهدة فيلم أجنبي في غاية الروعة ولكن لا تستطيع تذكر اسمه مرة أخرى حتى تقوم بالبحث عنه للحصول عليه مرة أخرى أو تريد أن تنصح به صديق ما ولا تعرف ماذا يجب أن تفعل فأنت لا تتذكر اسم الفيلم كما أنه أحياناً تقوم بعض القنوات بعرض الأفلام الأجنبية دون كتابة اسمها بالأعلى كما هو الحال في جميع القنوات ويظل السؤال الأكبر كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه والإجابة أصدقائي بكل بساطة تكمن في التكنولوجيا من خلال 5 طرق جديدة ستجعلك تصل لفيلمك .

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه

فلقد تمكن بعض المطورين من تصميم بعض المواقع التي تساعدك في البحث عن أي فيلم دون الحاجة إلي معرفة اسمه عن طريق كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه فقط كل ما عليك القيام به هو وصف بعض من أحداث الفيلم فمثلاً إذا كنا سنقوم بالبحث عن فيلم هاري بوتر سنقوم بكتابة فتى يولد بلعنه وعلامه على جبينه و ينضم إلي مدرسة لتعليم السحر وهنا ستحصل فوراً على جميع أجزاء الفيلم ويمكنك أن تبدأ في اختيار الجزء الذي تريده وبهذا أعتقد أن سؤال كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه سيتم مسحه من قاموس حياتك نهائياً لإن هذه المواقع ستوفر عليك الكثير من العناء الذي كان من الممكن أن تقوم به .

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه من خلال فيس بوك

وسيلة رائعة يمكنك الاعتماد عليها في معرفة اسم الفيلم من احداثه بمنتهي السهولة وذلك عن طريق استخدام الفيس بوك، وذلك من خلال المجموعات التي تهتم بالأفلام الأجنبية حيث يتوافر عدد كبير من المجموعات التي يهتم روادها بعرض الأفلام الجديدة وتحليل الأفلام ومشاركة الآراء وغيرها من الأمور، لذلك يمكنك الانضمام لأحدي هذه المجموعات ثم طرح سؤالك عن الفيلم الذي تبحث عنه ليتم الرد عليك من قبل مجموعة كبيرة من هواة مشاهدة الأفلام الأجنبية، ويمكننا مساعدتك في هذا الأمر عن طريق عرض افضل هذه المجموعات التي يمكنك الانضمام إليها وهي كالآتي :

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه من خلال جوجل

تعتمد الطريقة الثانية معنا في هذا الموضوع على استخدام محرك البحث الشهير جوجل، حيث تستطيع استخدامه في العثور على اسم أي فيلم أو بطل سينمائي و معرفة اسم الفيلم من احداثه بكل سهولة وذلك بسبب احتواء جوجل على عدد ضخم من البيانات والمعلومات، وتستطيع استغلال قاعدة البيانات الضخمة هذه في معرفة الكثير من المعلومات عن الأفلام التي لا تتذكر اسمها وذلك على النحو التالي :

  • يوفر جوجل ميزة البحث بالصورة ولذلك يمكنك استخدام صورة بطل الفيلم أو أي صورة من الفيلم (حتي بدون أن تعرف اسمه) في عملية البحث وذلك عن طريق الضغط هنا لتنتقل إلي محرك البحث جوجل عن طريق الصور .
  • حيث تستطيع استخدام هذه الميزة في البحث باستخدام صورة البطل ليجلب لك المحرك اسمه في الحال .
  • وللبدء في عملية البحث قم بالضغط على أيقونة الكاميرا ثم قم باختيار الصورة من جهازك ثم قم بالضغط على البحث حسب الصورة .

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه من خلال جوجل

  • خلال لحظات قصيرة سوف يعرض لك الموقع المزيد من صور الممثل بالإضافة إلي اسمه .
  • بعد حصولك على اسم الممثل بطل الفيلم الذي تبحث عنه قم باستخدام البحث العادي على جوجل وذلك عن طريق كتابة اسم الممثل وبجواره كلمه أفلام أو Movie .
  • سوف يجلب لك جوجل جميع الأفلام التي قام بالتمثيل بها هذا الممثل لتتمكن من التعرف على اسم الفيلم الذي تبحث عنه في الحال .
  • تستطيع استخدام اسم أي ممثل أو مخرج للحصول على نفس النتائج السابقة .

كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه

كما أوضحت أصدقائي بالفقرة السابقة طريقة حل مشكلة البحث عن فيلم بدون معرفة اسمه من خلال موقع بسيط يعرف باسم What Is My Movie ويمكنك الدخول إلي الموقع مباشرة من هنا، بعد ذلك ستظهر لك واجهة الموقع كما هو بتلك الصورة بالضبط .

كيف اعرف فيلم نسيت اسمه

كل ما عليك القيام به هو أمر بسيط ولقد شرحته بالفقرة السابقة ولكن سأعيده مجدداً سريعاً حيث يعتمد الموقع على إعطائك اسم الفيلم حسب الوصف الذي ستعطيه عن الفيلم فكل ما عليك كتابته في تلك الخانة هو ملخص لحكاية الفيلم ولقد ضربت مثال بالفقرة السابقة على فيلم هاري بوتر ويمكنك أن تقوم بتجربة هذا الأمر بنفسك فتستطيع أن تقوم بكتابه وصف أحداث أي فيلم تعرفه جيداً وستحصل على أسم الفيلم فوراً ويمكنك بعد ذلك التوجه إلي المواقع الأخرى لتحميله أو مشاهدته مباشرة .

ملحوظة : عليك أن تقوم بكتابة الوصف باللغة الإنجليزية ولحل هذه المشكلة قم بكتابة الوصف بالعربي في موقع ترجمة جوجل ثم قم بنقله إلي هذا الموقع .

كيف ابحث عن فيلم اجنبي لا اعرف اسمه

يحتاج الكثير من الأشخاص الوصول إلي فيلم اجنبي شاهدوه في وقت سابق ولكن نظراً لصعوبة حفظ أسماء الأفلام الأجنبية يفقد المستخدم أي كلمة قد تساعده في البحث عن الفيلم، لذلك هناك الكثير من المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها في الوصول إلي فيلمك المفقود حيث تحتاج فقط هذه المواقع بعض الوصف لفيلمك وسوف تقوم هي بمهمة البحث والوصول إلي الفيلم المطلوب .

وهذا ما يحدث على سبيل المثال في موقع FilmFind الشهير الذي يساعدك في كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه، كما يساعدك فى تقوم بابحث عن فيلم اجنبي لا اعرف اسمه الكثير من رواد الموقع في الوصول إلي فيلم وهي تعد طريقة إضافية لمساعدة مستخدمي الموقع .

يمكنك عزيزي القارئ استخدام هذا الموقع الرائع للحصول على الفيلم الذي تبحث عنه ولكن طريقة استخدام هذا الموقع تختلف قليلاً عن الموقع السابق فهنا تستطيع أن تقوم بكتابة وصف للفيلم الذي تبحث عنه أو يمكنك أيضاً أن تقوم بترك سؤال وسوف يساعدك جميع الزائرين الأخريين من خلال قراءة سؤالك أو وصفك للفيلم الذي تبحث عنه ومن المؤكد أنك ستحصل في النهاية على نتيجة مرضية للغاية .

وتستطيع استخدام الموقع من خلال الذهاب إليه من هنا ثم قم بكتابة سؤالك أو كلمة بحثك في الخانة الموضحة بالصورة، وسوف تلاحظ اسفل خانة البحث وجود مئات الأسئلة التي تم الإجابة عنها سواء من مديري الموقع أو أعضاء و زوار الموقع، لذا نتركك الآن للبحث عن فيلمك الأجنبي المفقود،ولمعرفة  كيف اعثر على أي فيلم لا اعرف اسمه

كيف ابحث عن فيلم اجنبي لا اعرف اسمه

كيف اعثر على اي فيلم لا اعرف اسمه

إذا كنت تنوي استخدام موقع أي أم دي بي من أجل البحث عن فيلم لا تعرف اسمه سيكون عليك أن تتذكر اسم بطل الفيلم أو أحد الشخصيات المشاركة أو ربما أسم المخرج وهنا ستتمكن بكل سهولة من الوصول إلي الفيلم الذي تبحث عنه فيعتبر هذا الموقع بمثابة مكتبة لجميع الأفلام العالمية الشهيرة ويمكنك من خلاله الوصول إلي ملايين الأفلام فهو يضم قائمة هائلة من أقوى الأفلام .

حيث يتميز موقع IMDb بإمكانية البحث من خلاله عن طريق الكثير من التبويبات، فيمكنك البحث من خلال اسم الممثل أو كلمات من عنوان الفيلم أو اسم المسلسل إذا كنت تبحث عن مسلسل تلفزيوني كما تستطيع البحث من خلال اسم شركة الإنتاج في حالة إن كانت هذه هي المعلومة الوحيدة التي تتذكرها عن الفيلم .

أيضاً يمكنك البحث عن طريق أي كلمات متعلقة بأحداث الفيلم، كما يمكنك الانتقال إلي البحث المتقدم والذي يقدم لك وسيلة بحث مفصلة تستطيع من خلالها الوصول إلي الفيلم .

في البداية قم بالذهاب إلي الموقع من هنا وسوف تجد بالأعلى خانة البحث وسوف نقوم على سبيل المثال بالبحث عن الممثل الأمريكي ميل جيبسون، وذلك من خلال كتابة الاسم في خانة البحث ثم الضغط على علامة البحث لاختيار نوع البحث وبالطبع سوف نختار Names ثم نضغط Enter لتبدأ عملية البحث المتعلقة بهذا الممثل .

كيف اعثر على اي فيلم لا اعرف اسمه

بعد ذلك سوف تنتقل إلي صفحة نتائج البحث حول ميل جيبسون وكما نلاحظ في اعلي الصفحة أن عملية البحث أسفرت عن 200 نتيجة متعلقة بهذا الممثل مثل أسماء الأفلام التي شارك بها وتاريخ الإنتاج، وسوف تجد في القائمة على اليمين بعض المعلومات حول هذا الممثل والأقسام التي يظهر بها اسمه في حالة البحث عنه .

البحث عن فيلم لا تذكره

معرفة اسم الفيلم من احداثه

وصلت إليّ مجموعة من الرسائل من الكثير من المتابعين لموقعنا يشتكوا جميعاً من أن موقع What is my movie لا يعمل معهم بشكل جيد ولكن بعد سؤالهم عن الخطوات التي يقوموا بها فوجئت بأن المعظم يقوم بكتابة وصف الفيلم باللغة العربية ولهذا عزيزي القارئ لن تحصل على أي نتائج فحتى تتمكن من معرفة اسم الفيلم من احداثه يجب عليك كتابة تلك المعلومات باللغة الإنجليزية بعد ذلك سوف تظهر لك جميع المعلومات التي تحتاج إليها .

في حالة إذا واجهت عزيزي القارئ مشاكل في عملية كتابة المعلومات حول هذا الفيلم باللغة الإنجليزية فيمكنني مساعدتك من خلال العديد من الطرق من بينها استعمال أحد تطبيقات الترجمة ولقد قدمت لكم الكثير منها في مقال برامج ترجمة باستخدام الكاميرا ومن المؤكد عزيزي القارئ أن تلك البرامج سوف توفر لك كل ما تحتاج إليه بكل سهولة ودون أي مشاكل .

وفي حالة إن لم تتمكن من استعمال البرامج الموجودة بهذا المقال، فقط قم بترك وصف الفيلم الذي تريد معرفته باللغة العربية في التعليقات بالأسفل وسوف أوفر لك أما اسم الفيلم أو سأعطيك الوصف باللغة الإنجليزية لوضعه داخل الموقع .

لذلك عزيزي القارئ أصبح سؤال كيف ابحث عن فيلم لا اعرف اسمه من أسهل الأمور في الوقت الحالي حيث يمكنك استخدام أي من المواقع السابقة أو استخدامهم جميعاً وذلك للوصول إلي اسم الفيلم الذي لا تتذكره بكل سهولة .

‫39 تعليقات

  1. ابحث عن فيلم تدور احداثه من دخول قوات الانجليز ارض الهنود الحمر و أثناء عدة معارك بين جنود الانجليز و رجال الهنود الحمر  يوجد اب وابنه من اصل هندي حيث الابن يعشق الفتاة الشقراء اثناء رفض الهنود الحمر قدوم الانجليز وقعت عدة معارك وفي الاخيرة خسرو معظم الجنود فقررو الهروب و عند ملاحقتهم من طرف مجموعة من الهنود الحمر في اعالي الجبال خافو و هربو نحو اعلى الجبل و القتال بالبندقية و السكين وشفرات الهنود الحمر خاضو معارك مؤلمة اثناء الجري و المطاردة من طرف مجموعة رجال للهنود الحمر وتلك الفرقة يترأسها قائد متوحش و شديد الغضب مخيف  في اعلى الجبل عندما لحقو بهم اطلقو الرصاص ومات بعض الجنود من الطرفين وعندما انتهت الدخيرة اناذاك البارود قاتلو بالسكاكين قائدهم  لحق على الفتاة  فانتحرت برمي نفسها من اعلى الجبل حتى لا يمسسها. ثم لحق حبيبها والذي هو ابن الهندي المساعد والمرشد وتشاجر معه  فمات بشرف من طرف المحارب الهندي فرجع ابوه وتبارز معه في معركة ثأرية وقتل المحارب الهندي الاحمر الذي كان قائد المجموعة المطاردة لهم من الهنود الحمر .
    وشكرا

  2. أبحث عن اسم فيلم أجنبي يتحدث عن قصة فتاة يتيمة الوالدين ولكنها تظن ان والدها لم يمت في الحرب فتهرب من السكن الذي تملكه عجوز قاسية فتذهب لتبحث عن والدها الذي تجده في نهاية الفيلم وأثناء رحلتها تحدث أحداث كثيرة وتتعرف على شاب يساعدها في رحلتها . أحداث الفيلم على ما أعتقد انها في الحرب العالمية الاولى او الثانية ويوجظ احداث في الفيلم عن موزعين الصحف

  3. هل يمكن مساعداتي ابحث عن فيلم ولم اجده في البحث تدور احداثه عن امراة حامل تقضي رحلة هي و زوجها في احد الفنادق كانت بجانب المسبح تمارس الجنس هي و زوجها تم اختطافها لما اتستيقطت و جدت نفسها محتجزة هي و نساء اخريات حوامل حااول الهروب دون جدوة وصل وقت الولادة و جدت نفسها امامها كثير من الرضع ولا تعرف طفلها كل طفل له رابط في يده بلون و نفس الرابط موجود في بطونهم معهم امراة اخرة تحاول قتل النساء و استخرج احشائها لتعرف اللون مولدها بعدها زوجها يبحت عنها على ما اظن الفيلم له علاقة بأحرف او ارقام للاثنية او ما شابه ذالك

  4. اريد اسئل على فلم ما اذكر اسمه
    الممثل أصله لبناني جان عنده فلم ياخذ أطفاله لبيت كله زجاج على أساس عمه متوفي
    محبوسة بي ارواح 12هي تنطي طاقة للبيت هو عمه حابس أرواحهم

  5. فلم عن بنت تكون مشهورة وممثلة و بعدين تقل شهرتها مااتذكر ليش بس ان اهيه عجبها اللي يلبسونه ف الجيش ف بتروح الجيش تشتغل هناك و بتصير وايد اشياء و بتتعرف على وايد اشياء بيصير عندها ربع من الجيش و

  6. ابجث عن اسم فيلم صيني كل الابطال اطفال يتعلمون الكونغ فو وبينهم طفل مريضا بالقلب وهم يريدون اسعاده وتاتى عصابة تسطو علي المستشفي التي بها الطفل والذي من المفترض ان يتم عمل عملية بالقلب

  7. ابحث عن فلم اجنبي تدور احداثه عن شاب يشتري بيانو قديم وعندما يبحث في احد مجرات البيانو يجد رسالة مرسلة من فتاة من الزمن الماضي وتبدا احداث الفلم المراسلة بين الزمن الماضي والزمن الحاضر

  8. ابحث عن فيلم هندى قصة الفلم عن رجل تقدم الى الشرطه وتم رفضه بسب نظره الضعيف يقوم الرجل بعدة جرائم بسب رفضه من الشرطه حتى يثبت للشرطه انه كان افضل واحد للتقدم فى هذه الوظيفه

  9. ابحث عن فلم تدور احداثه حول رجل يقرر صنع مركبة فضائية بمجهوده الخاص لكن الحكومة تحاول عرقلة مشروعه بشتى السبل الا انه ينجح بصنع المركبة ويطير بها الى الفضاء ويدور في مدار الارض ومن هناك يكلم عائلته وكان ابنه الشاب يساعده في عمله ثم يعود الى الارض مجددا

  10. السلام عليكم
    اسال عن فيلم كانت تدور احداثه عن عصابة قامت ب جريمة و اختبأت فى احد المدارس الشبابية و احتجزوا فيها الطلاب
    و الطلاب تمكنوا من زيمة العصابة فى اخر الفيلم
    الفيل كنت شاهدته فى التسعينات

    1. السلام عليكم ابحث عن فيلم قد شاهدته في احدى قنوات osn لاكن لااتذكر اسمه اوالممثلين اوالمخرج فهل من الممكن ان تساعدني من فظلك تدور احداث الفيلم عن فتاة صغيرة تم اعدام والدها امامها بجريمة ضلما وبعدما كبرت الفتاة سعت للانتقام من المنفذين للاعدام وقامت بالسكن بالقرب من احد منفذي الاعدام فأعجب بها وكانت تبلغ من العمر 18عاما وقامت بنحره فمنزلها والصقت التهمة بصديقها بعدما استدرجتهما
      الى مكان سكنها القريب بحجة المصالحة بينهما بسبب نشوب عداوة بينما وقامت بقتل الرجل الذي اعدم والدها وتركت المنزل بعدما اغمي على صديقها وسعت خلف الاخرين. وشكراً.

  11. ابحث عن فيلم امريكي لمقدم شرطة كان يدعى بيل وفتاة سوداء تدعى ان واخرى بيضاء تدعى اليسون قام احد الشباب بقتل ان ليلا وعثرت على جثتها الشرطة في الصباح ولم تذهب الى العمل وفي النهاية حاول المقدم بيل انقاذ احدى السيدات من رجل مجرم داخل شقتها وانتحر المجرم في النهاية هذا الفيلم حسب علمي من اواخر التسعينات رجاء الافادة

  12. أود أن اسال عن اسم فيلم صدقا لا اعرف اسمه او احد من الممثلين
    تدور احداث الفيلم حول نقل سجناء من ولاية امريكية الى ولاية أخرى فيقوم هؤلاء السجناء بالاستيلاء على الطائرة وهو بالمناسبة ليس فيلم ايركولن الشهير
    وتتعرض الطائرة الى ثقب من الجهة اليمنى منها وتقوم طائرة هيلوكوبتر بإنزال رجل امن كان يريد السفر للراحة والاجازة لكنه يغير رايه ليصعد الى الطائرة المختطفة ثم تقرر القوات المسلحة تدمير الطائرة وبالفعل تطلق قنبلة بواسطة طائرة عسكرية لكن يقوم المقاتل بتحويل القنبلة عن الطائرة المختطفة في اخر لحظة واثناء الاختطاف تقود الطائرة كابتن امرأة تتعرض لطلقة نار في يدها وتصاب بإغماء ليقوم رجل الامن بإنزال الطائرة بسلام هذه احداث الفيلم فما اسمه يا ترى

  13. أود أن اسأل عن فيلم تدور احداثه حول شرطي يقوم بطاردة احدهم ولكن الرجل يستطيع الهرب باستخدام مفتاح له قدرات عجيبه فأنه يستطيع أن يفتح أي باب ليذهب بصاحبه إلي أي مكان يفكر فيه ولكن الأحداث تأتي بهذا الرجل مقتول بعد عدة أيام أمام نفس الشرطي ليحقق في هذه الجريمة وتعرض أمامه الأحراز الخاصة بالقتيل ويكون من بينها هذا المفتاح ليأخذه الشرطي معه إلي البيت عن طريق الخطء ليكتشف في الصباح سر المفتاح عن طريق الصدفة وبعد عدة أيام من التحقيق بالقضية يكتشف أن ابنته الوحيدة اكتشفت سر المتاح وتستخدمه بعد نوم أبيها لتلعب لتفتح به باب الغرف بالمنزل وتفكر في جنينه للعب فيها ليفاجئ أبوها بهذا وعند ذهابه ليحضر ابنته يغلق الباب عليها ليفتحه ولا يجد ابنته وتظر جماعة اسمها جماعة جامعي الأغراض وهذه الأغراض حسب المعتقد لهذه الجماعة هي عباره عن أشياء لشخص كان يسكن في غرفة بفندق ما وقد اختفي هذا الشخص بجميع أغراضه وهم عبارة عن نزيل الغرفة نفسة ومتعلقاته مثل مفتاح الغرفة ومشط للشعر وأشياء أخري يطلقون عليها الأغراض وتسعي هذه الجماعة للحصول علي هذه الأغراض المائه لهدف مقدس لديهم ويسعى الشرطي للحفاظ علي المفتاح ليعثر علي ابنته المفقودة ويسعى بعض اللصوص لسرقة هذه الأغراض والحفاظ علي الأغراض التي وقعت بأيديهم . لتبدأ الاحداث المثيرة والمشوقة بالفيلم . وللعلم هذا الفيلم من ثلاث أجزاء متصله لطول أحداث القصة

  14. ابحث عن فيلم قصته بتحكي عن رسام دخلوا مجرمين قتلوا مراته وولاده

    فهو رسمهم علشان يفضل فاكرهم طول الوقت

    المهم هتيجي قطه توقع الصوره بتاعت واحد من المجرمين ويقع عليها لون لاحمر في وشه فا تاني يوم يلاقي في الجرنان انه مات بنفس الطريقه الي وقع عليها اللون

    المهم هيحصل كده في كل المجرمين

  15. فيلم او مسلسل احداثه يتعرض رجل اسود للقتل أمام ابنه وزوجته من قبل وجل ابيض ثم بعد ذلك يقوم أصحاب المقتول بوشم القاتل باللون الأسود ويرجع لبيته ويقتله ابنه بالبندقيه

    عندي مقطع للفيلم أو المسلسل لكن بحثت عنه بالأحداث وما حصلت

  16. شاهدت قديما فيلم تدور أحداثه حول لص عنده مرؤه دخل منزل سيده معاقه ثريه لسرقتها فوجئ بقريبن لها يحاولان قتلها لأخذ أموالها فيتصدى لهم بحيل ذكيه تظهر انهم قتلوا بعض وتكتشف ذلك السيده المعاقه وتكافئه

  17. ابحث عن فيلم مستذئبين كان في رجل صاحب شركة يريد شراء محل في منطقة ترفض صاحبة المحل بيعه رغم السعر الكبير ولكنها تتشاجر معاه وتحزره بانه سوف يوجه مشاكل فيخرج من عنده وبليل أثناء سيه بالسيارة تستوقفه سيدة عطلت سيارتها ولكنه يرفض مساعدتها بنفسه ويبلغ لها الشرطة تلفونيا وبعد الابتعاد عنها بعدة أمتار يري في المرايا ان وحش هجم عليها فيرجع بسرعة لينقذها فيهجم عليه المستذئب ويعضه ويتحول مستذئب مثله .

  18. ابحث عن فيلم اجنبي قديم قصة رجل صاحب مطعم أو معجنات أو فطائر أثناء قيامه ليلاً بالعودة للمنزل للاحتفال بعيد ميلاد ابنته يتم الاعتداء عليه من قبل مجهولين ويقومون بإلقائه بجانب نهر أو بحر ويعتقد انه مات لدى عائلته والشرطة تطلب زوجته للتعرف على جثة تشبه جثة الزوج ولكنه يفقد الذاكرة ولا يتذكر شيء عن حياته السابقة ويعيش حالة تخبط بين التشرد والملاحقة من الشرطة حتى يلتقي بأرملة صاحبة مطعم ريفي وتحصل بينهما علاقة غرامية ويساعدها في أمورها المنزلية وعملها لحين ظهور شخص يعرفه سابقاً حيث يقوم بإعلامه انه صاحب محل مشهور في مكان ما .

  19. ابحث عن فيلم انجليزي او امريكي تم عرضه على القناة الثانية المصرية ما بين عامى 1995 و 2005 تدور احداثه في العصور الوسطى في احدى الممالك الصغيرة حيث يتوفى تقوم زوجة الملك الراحل بمحاولة قتل ولى العهد و افساد زواجه المدبر ليتولى ابنها الحكم بدلا من أخيه

  20. ابحث عن اسم فيلم اجنبي شخص يكتشف ان زوجته تخونه مع صديقه و يقرر الانتقام بخطه يتفق معهم على انه يريد الانتحار وانهم يجب ان يقتلوه على انه يقتل أثناء سرقة و لكنه يقتلهم و يدعي الشلل و يجلس على كرسي متحرك لكن المحقق يشك فيه ويطارده و في نهاية الفيلم يغرز قلم في رجله أمام المحكمة ليؤكد لهم انه غير مشلول لكن الرجل لا يصرخ و لا يتأثر و بذلك يفلت من العقاب و يظهر نهاية الفيلم وهو يشرب بكوب و واقف ينظر الي ابنه يسبح من الشباك

  21. بصراحة ماني عارف اذا هوا مسلسل او فلم صيني تدور احداثة عن موظف جديد في الشرطة اسمه وؤ شيه وتتم مضايقته من زملائة ومديره في السجن واللي فهمته انو التحق للسلك العسكري او الاكادمية بحثا عن شخص محدد في الصورة اللتي معه اتمنى لو اقدر ارسلك المقطع اللي معي حتى تشوفه وتعرف اكتر

  22. فيلم يشارك في تمثيله مورغان فريمان يجسد دور استاذ جامعي ومعه استاذ جامعي غريب الأطوار يتحدث عن الوجود وتاريخه ويزعم انه عاش طويلا وبمراحل مختلفة تمتد لألاف السنين
    أنتج من الفيلم نسختين مختلفتين بالإنكليزية .

  23. في فيلم عن فتاة قبيحة بتكون نفسها تلاقي الحب وبعدين صاحبتها بتدبرلها واحد بس اول ما بشوفها بتصدم وبيهرب وبقومو بعملولو سحر انه يشوفها حلوه بس في كلمة بتخلي مفعول السحر يروح وهو قزم والفيلم كوميدي من الدرجة الاولى ياريت لو حد يعرف اسم الفيلم يكتبهولي .

  24. ابحث عن فيلم انجليزى او امريكى كوميدى استعراضى يحكى قصة ست او سبع فتيات فى الريف الامريكى يحبون شباب مزارعين بسطاء يرقصنا معا بعد ذلك ياتى القريه سبع شباب اجسامهم قويه وقوى البنيه فيتركون الفتيات رجالهم ويتعلقون يااصحاب الاجسام القويه وبعد فتره والغناء والرقص معهم يشعرون انهم اخطائو ثم يبحثون بعد ذلك عن الشباب البسطاء المزارعين وتنتهى القصه برقصه اجمل مايكون والبطل والطله يقبلون بعضهم البعض وهو يحملها سنتميترات عن الارض وهذا هو افيش الفيلم ايضا صورتهم وهم يقبلون بعضهم قصه عاطفيه رائعه عرض على القناة الثانيه مرتين من حوالى ١٥ او ٢٠ سنه

  25. ابحث عن فيلم يتحدث عن رجل قام بسرقة حشرات خطيرة من المختبر في مكان عمله و اخذها لمزله ليربيها و اصبح مهووسا بها، و كلما سقط احد في حوضها تقتله و تشكل تمثاله بالرمل

اترك تعليقاً