كيف

كيفية حذف حساب جيميل نهائياً من الهاتف والكمبيوتر

كيفية حذف حساب جيميل نهائياً

لا غني عن استخدام حساب الجيميل في الوقت الحالي، حيث يتم استخدامه في العديد من الأمور خاصة جميع المواقع والتطبيقات الخاصة بشركة جوجل، فيمكنك عن طريق حساب الجيميل إدارة البريد الإلكتروني وحساب اليوتيوب وإدارة كلمات المرور على متصفح جوجل كروم وغيرها من الأمور الأخري، ولكن يبحث العديد من المستخدمين عن كيفية حذف حساب جيميل نهائياً من الهاتف والكمبيوتر وذلك لإنشاء حساب جديد أو حذف بعض الحسابات الغير هامة .

كيفية حذف حساب جيميل نهائياً

وفي هذا الموضوع وعن طريق الفيديو بالأسفل سوف نتعرف على طريقة حذف حساب جوجل بالكامل وعن طريق القليل من الخطوات، بالإضافة إلي طريقة حذف حساب خدمة من خدمات جوجل وذلك إذا كنت ترغب في عدم حذف الحساب بالكامل حيث يتوفر طريقة حذف خدمات محددة مثل حذف خدمة الجيميل أو حذف حساب اليوتيوب المرتبط بحسابك أو حذف حساب الألعاب، وذلك لمساعدتك في عدم حذف الحساب بالكامل ،والآن إليك الشرح بالفيديو .

فيديو الشرح

https://www.youtube.com/watch?v=W1bBpoDUOJQ

طريقة حذف حساب جوجل نهائياً

تستطيع حذف حساب جوجل بشكل نهائي متضمن جميع الخدمات الإضافية مثل الجيميل وحساب الألعاب وحساب اليوتيوب وذلك إذا كنت ترغب في حذف الحساب بالكامل وبشكل نهائي وذلك عن طريق الخطوات التالية سواء من الكمبيوتر أو الهاتف :

  • في البداية قم بالضغط هنا لتنتقل إلي رابط حذف حساب جوجل بشكل نهائي .
  • قم بتسجيل دخول بحسابك لتنتقل إلي صفحة إدارة الحساب .
  • بعد ذلك قم بالضغط على تبويب البيانات والتخصيص .
  • في الصفحة التالية قم بالتمرير للأسفل حتي تجد تبويب إعداد خطة لبياناتك أو تنزيلها أو حذفها .
  • اسفل التبويب السابق قم بالضغط على حذف خدمة أو حذف حسابك .
  • في الصفحة التالية تستطيع القيام بإثنين من الخيارات الهامة :
  1. حذف حسابك : تستطيع عن طريق هذا الخيار حذف حساب جوجل الخاص بك بالكامل، وللقيام بذلك قم بالضغط على حذف حسابك ثم قم بتأكيد كلمة المرور في الصفحة التالية، بعد ذلك سوف يعرض لك الموقع جميع الحسابات التي سوف تفقدها عند حذف هذا الحساب بالإضافة إلي بعض التحذيرات التي يجب عليك قراءتها جيداً، إذا كنت متأكد من رغبتك في حذف حسابك بشكل نهائي قم بتحديد الخياران في اسفل الصفحة ثم قم بالضغط على حذف الحساب .
  2. حذف خدمة : هذا الخيار مناسب لك إذا كنت ترغب في حذف خدمة محددة من حسابك بدلاً من حذف الحساب بالكامل، حيث يمكنك الضغط على حذف خدمة واختيار الخدمة التي ترغب في حذفها من هذا الحساب بشكل نهائي حيث يمكنك حذف حساب اليوتيوب أو حساب الجيميل أو حساب الألعاب المستخدم على جوجل بلاي وذلك عن طريق الضغط على علامة الحذف بجوار اسم الخدمة بدلاً من حذف الحساب بالكامل .
  • تستطيع حذف حسابك على جوجل بالكامل أو يمكنك حذف بعض الخدمات بدلاً من حذف الحساب بالكامل وللمزيد من الشرح يمكنك مشاهدة الفيديو السابق .

اترك تعليقاً