iOS

شرح كيفية تنزيل iOS 14 التجريبي على الايفون بكل سهولة

كيفية تنزيل iOS 14 التجريبي

منذ عدة أسابيع أعلنت ابل في مؤتمر المطورين الذي تقدمه كل عام عن إصدار جديد من نظام iOS وهو نظام تشغيل هواتف الايفون والإصدار الخاص بهذا العام هو إصدار iOS 14 ولقد تحدثت ابل عن جميع مميزات هذا النظام ولقد نقلتها لكم أصدقائي من خلال تدوينه سابقة بعنوان افضل مزايا iOS 14 يمكنك مراجعتها لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار الجديد من نظام التشغيل ،أما اليوم أصدقائي فسوف نتعرف سوياً على كيفية تنزيل iOS 14 التجريبي بكل سهولة على هاتفك الايفون بدون أي مشاكل على الإطلاق ودون الحاجة إلي القيام بالعديد من الخطوات المعقدة .

كيفية تنزيل iOS 14 التجريبي

من الجدير بالذكر أصدقائي أنه بمجرد أن تقوم شركة ابل بالإعلان عن نظام التشغيل الجديد الخاص بها تسمح لجميع المستخدمين الذين يمتلكوا هواتف الحصول على هذا التحديث الجديد من نظام التشغيل ،بالاشتراك فيما يسمى بتجربة نسخة المطورين ،وهذا يعني أنه ستتمكن من الحصول على الإصدار التجريبي أو النسخة التجريبية من نظام iOS 14 على هاتفك الايفون بكل سهولة وبدون أي مشاكل ولكن تأكد جيداً عزيزي القارئ أن الهاتف الذي تستخدمه في عملية التسجيل للحصول على تلك النسخة من الهواتف التي ستحصل على الإصدار الجديد من نظام iOS الجديد .

ما هي الهواتف التي ستحصل على تحديث iOS 14

شرح كيفية تنزيل iOS 14 التجريبي

كل ما عليك القيام به عزيزي القارئ هو مراجعة الفيديو السابق حتى تتأكد من أن هاتفك سيحصل على هذا الإصدار الجديد من نظام التشغيل بعد ذلك قم بالضغط هنا ليتم تحويلك إلي داخل موقع شركة ابل والذي ستتمكن من خلاله التسجيل فيما يسمى بالنسخة التجريبية أو نسخة المطورين كما أوضحت سابقاً ولكن تأكد جيداً قبل القيام بتلك الخطوة بأنك قمت بعمل نسخة احتياطية من جميع الملفات الخاصة بك حتى إذا حدثت أي مشكلة أثناء التثبيت لا تفقد بياناتك بعد ذلك قم بالضغط على Sign up كما هو بتلك الصورة بالضبط .

النسخة التجريبية من iOS 14

بعد ذلك حتى تتمكن من الاستمرار في عملية التنزيل والاشتراك في الإصدارات التجريبية قم بالبدء في عملية التسجيل باستخدام حساب Apple الخاص بك وهذا هو الحساب الذي تقوم بإنشائه عند استخدام هاتفك الايفون لأول مرة ،فقط قم بالضغط على المتابعة باستخدام كلمة السر ثم قم بالبدء في عملية تسجيل الدخول .

الإصدار التجريبي من iOS 14

والآن قم بالضغط على Accept للموافقة على شروط برنامج Beta الخاص بشركة ابل وأنه لا يوجد أي مشكلة لديك في تجربة الإصدارات التجريبية من أنظمة التشغيل الخاصة بشركة ابل على هاتفك الايفون .

تحميل iOS 14

بعد ذلك قم بالضغط على Enroll Your iOS Device حتى تتمكن من إنهاء عملية الاشتراك في هذا البرنامج ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن كل تلك الخطوات مجانية تماماً .

تنزيل iOS 14

وفي تلك اللحظة ستقوم بتحميل ملف التعريف على هاتفك الايفون وهو الملف الذي سيسمح لك بفتح اتصال مع برنامج Beta والبدء في الحصول على النسخ التجريبية من إصدار iOS 14 الجديد .

طريقة الحصول على الإصدار التجريبي من iOS 14

بعد الانتهاء من تحميل الملف قم بالدخول إلي إعدادات هاتفك ليظهر لك ملف التعريف الذي قمت بتحميله كما هو بتلك الصورة وكل ما عليك القيام به هو البدء في تثبيت هذا الملف على هاتفك الايفون .

كيفية تنزيل iOS 14 التجريبي على هاتفك الايفون

وفي النهاية قم بالدخول إلي إعدادات ومنها إلي عام وبعدها إلي تحديث البرامج وقم بالانتظار وبمجرد أن تصبح النسخة التجريبية من نظام iOS 14 جاهزة ستتمكن من الحصول عليها والبدء في عملية استخدامها دون أي مشاكل على الإطلاق .

وبهذا أصدقائي أكون قد وصلت معكم إلي ختام مقال اليوم أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على بعض المعلومات المفيدة حول كيفية تنزيل iOS 14 التجريبي ،لكم جزيل الشكر وإلي اللقاء .

اترك تعليقاً